صراحة نيوز – أعلنت مديرية الأمن العام أنها ستتخذ إجراءات مشددة بحق مركبات تمت مخالفتها وضبطها مساء اليوم بعد ظهور نتائج الثانوية العامة.

وقالت المديرية إنّه ومن خلال رقابتها الدائمة، ومن خلال متابعة ما يردها من معلومات وبلاغات فقد تمكنت ولغاية الساعة الحادية عشرة والنصف من مساء اليوم من توقيف ( 28) شخصاً من مرتكبي إطلاق العيارات النارية، وضبطت (17 ) سلاحاً.

وبيّنت أنه وبذات المدّة فإن كوادرها المرورية قامت بتحرير ( 3054) مخالفة، منها (968) مخالفة بسبب المسير على شكل مواكب معيقة للسير، و مخالفة ( 2000) اخرى مرتبطة بالاحتفالات ومخالفة (86) مركبة للقيادة بصورة استعراضية على الطريق .

وأكّدت مديرية الأمن العام أنها لن تتهاون في التعامل مع مطلقي النار أو مع المركبات المخالفة وسائقيها، لافتة إلى أنها مستمرة في إجراءاتها الرقابية المشددة خلال الليلة ونهاية هذا الأسبوع، كما أنها مستمرة في التحقيق بما وردها وما سيردها من بلاغات ومعلومات.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن عربي ودولي الشباب والرياضة اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن عربي ودولي الشباب والرياضة اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

مقتل 17 شخصا بإطلاق نار في جنوب أفريقيا

أعلنت الشرطة في جنوب أفريقيا، اليوم السبت، أنها أطلقت عملية بحث بعد مقتل 17 شخصا بالرصاص في بلدة "لوسيكيسكي" في شرق البلاد، دون أن تكشف على الفور دوافع إطلاق النار.
وقالت الشرطة، في بيان "قُتل في أحد المنازل 13 شخصا، هم 12 امرأة ورجل. وفي منزل آخر، أربعة أشخاص"، مشيرة إلى نقل مصاب إلى المشفى وهو في حالة حرجة، دون مزيد من التفاصيل.
وذكرت وسائل إعلام في جنوب أفريقيا أن الحادث وقع مساء الجمعة.
وصرح قائد الشرطة الوطنية الجنرال فاني ماسيمولا لقناة "أس إيه بي سي" التلفزيونية العامة "لا نعرف دوافع إطلاق النار" و"ما إذا كان ثمة مشتبه به واحد أو أكثر" هاربين.
وأوضح إن إطلاق النار وقع في منزلين في "لوسيكيسكي"، وهي بلدة في مقاطعة الكيب شرق جنوب أفريقيا، على بعد أكثر من 550 كيلومترا جنوب العاصمة بريتوريا.
ورجح المحققون وجود نزاع مالي داخل الأسرة، بحسب وسائل الإعلام.
في منتصف سبتمبر، أردى مسلحون بالرصاص سبعة أشخاص بينهم ثلاثة أطفال من عائلة واحدة، في منزلهم بإقليم "كوازولو ناتال" شرق البلاد، في هجوم اعتبرته الشرطة "مدبرا".

أخبار ذات صلة إعادة تكوين جينوم بشري لشخصين عاشا قبل 10 آلاف عام تساقط ثلوج كثيفة وغير معتادة على جنوب أفريقيا المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • مستغلان مظهرهما الجسدي.. توقيف شرطيين مزورين كانا يقومان بابتزاز المواطنين
  • حظك اليوم الاثنين| توقعات الأبراج النارية.. السعادة تسود المنزل الآن
  • فيديو| أمانة جدة لـ "اليوم": إطلاق مشروع  فرز النفايات من المصدر في 17 حي بجدة 
  • الناظور..توقيف 12 شخصا يضاربون في مادة الدقيق المدعم ويخزنونه في ظروف غير صحية
  • ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبي جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي
  • وفد «العربية لحقوق الإنسان» في لاهاي يبحث سبب تأخر توقيف نتنياهو وجالانت
  • مقتل 17 شخصا بإطلاق نار في جنوب أفريقيا
  • 18 مليون جنيه.. ضبط مرتكبي جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي
  • النائب العام يحرّك دعوى جنائية ضد مرتكبي جريمة قتل مواطنتين ويأمر بحبس أحد المتهمين
  • حبس منتسب بالفرقة الأمنية السادسة سابقاً وضبط آمرها و3 من معاونيه