تناولت برامج التوك شو، الأربعاء، عددا من القضايا والملفات الهامة التي شغلت الرأي العام وإليكم التفاصيل.

"عارف إن الأسعار مرتفعة".. الرئيس السيسي يعلق على الأزمة الاقتصادية (فيديو)

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، أن الدولة تواجه الأزمة الاقتصادية بكل جهدها لتقليل آثارها على المواطنين خلال الفترة الحالية.

وقال الرئيس السيسي في لقاء مع أهالي مطروح والسلوم وسيدي براني، والمذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، إن الأسعار ارتفعت وهو يعلم ذلك جيدًا والدولة تحاول بكل ما تملك لتخفيف آثار الأزمة الاقتصادية على المواطنين خصوصًا الأكثر احتياجًا.

"عارف إن الأسعار مرتفعة".. الرئيس السيسي يعلق على الأزمة الاقتصادية (فيديو) السيسي يروي ما شاهده خلال دورية استطلاع في سيوة قبل 35 عاما (فيديو)

تحدث الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، عن مشروعات النقل التي سهلت حركة التجارة في محافظة مطروح خلال الفترة الماضية.

وقال الرئيس السيسي في لقاء مع أهالي مطروح والسلوم وسيدي براني، والمذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، إن مشروعات الطرق لم تكن وحدها التي تخدم حركة التجارة في هذه المنطقة، مؤكدًا أن مشروعات وسائل النقل كذلك لها دورها في تطوير هذا الملف.

السيسي يروي ما شاهده خلال دورية استطلاع في سيوة قبل 35 عاما (فيديو) أرقام خيالية.. حجم إنتاج مطروح من الشعير والتين والزيتون (فيديو)

كشف الدكتور سيد خليفة نقيب الزراعيين، حجم إنتاج محافظة مطروح من الشعير والتين والزيتون خلال الفترة الحالية بعد عملية التنمية التي شهدتها خلال الفترة الماضية.

وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج "صالة التحرير" مع الإعلامية عزة مصطفى، والمذاع عبر فضائية "صدى البلد"، إن مطروح تزرع سنويًا 450 ألف فدان شعير باستخدام مياه الأمطار، موضحًا أن 86% من المساحة المزروعة بالتين في مصر من مطروح.

أرقام خيالية.. حجم إنتاج مطروح من الشعير والتين والزيتون (فيديو) تامر أمين يحذر من تحدي جديد على التيك توك يعرض حياتك للخطر

حذر الإعلامي تامر أمين، من تحدي جديد على التيك توك يعرض حياتالأطفال للخطر، معلقا: "مش عارف السوشيال ميديا هتروح بينا فين تاني الحقيقة". 

وقال "أمين"، خلال تقديمه برنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار"، إنه تحدث أن مواقع التواصل الاجتماعي نعمة أنعم الله بها على المواطنين، ليكون هناك نافذة يستطيع من خلالها الشباب للخروج بإبداعات وتعليقات وأفكار جديدة وغيرها من الأفكار الإبداعية، ألا أنه يوجد جانب سييء على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن التطرف في الأفكار. 

تامر أمين يحتفي بفوز ناشئي اليد: منظومة اليد المصرية أجبرتني على احترامها أحد عواقل مطروح: الرئيس يحمل بشائر الخير لمصر

قال العمدة عمران أبو بكر أحد عواقل مطروح إنه التقى بالرئيس عبدالفتاح السيسي 8 مرات، مشيرا إلى أن كافة اللقاءات معه كانت تتميز بالجو الأسري والبدوي.

وأضاف خلال حواره ببرنامج "الحياة اليوم"، المذاع على قناة الحياة أن الخيمة كانت مقر اللقاء مع الرئيس السيسي، منوها بأن الرئيس طلب منهم أن الجلسة تكون على الطراز البدوي، وأن يكون الطعام بدوي.

أحد عواقل مطروح: الرئيس يحمل بشائر الخير لمصر كتلة الحوار: مدة آخر حوار وطني شهدته مصر كانت ساعتين ونصف في 2005

قال باسل عادل، مؤسس ورئيس كتلة الحوار، إن هناك حرص من رئاسة الجمهورية على الحوار الوطني منذ اليوم الأول لانطلاقه، مستدلًا باستجابة الرئيس عبدالفتاح السيسي لعدد من مطالبات الحوار الوطني.

وأشار عادل، خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي رامي رضوان ببرنامج "مساء dmc" المذاع عبر فضائية "dmc"، مساء الأربعاء، إلى أن الرئيس السيسي حريصًا على متابعة مخرجات الحوار الوطني، لافتا إلى أنه لأول مرة يكون لدينا حوار وطني يمتد لهذه المدة.

نائب التنسيقية: السيسي أكد للمشككين حرصه على إنجاح الحوار الوطني شيخ قبيلة بالسلوم: زيارة السيسي اليوم "عيد لأهالي مطروح"

أعرب رجب رمضان، شيخ قبيلة القناشات بالسلوم، عن سعادته بزيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم إلى مدينة السلوم بمحافظة مطروح ولقائه أهالي مطروح والسلوم وسيدي براني، قائلا: النهاردة عيد".

وأشار رمضان، خلال برنامج "مساء dmc" المذاع عبر فضائية "dmc"، مساء الأربعاء، إلى أن زيارة الرئيس السيسي اليوم هى الزيارة الأولى له، مضيفا: "تم الاستجابة لكل مطالبنا اليوم خلل لقاؤنا مع الرئيس السيسي"، مؤكدا أن المشروعات الجاري تنفيذها في السلوم ستوفر فرص عمل كثيرة لأهالي مطروح.

شيخ قبيلة بالسلوم: زيارة السيسي اليوم "عيد لأهالي مطروح" "مأخدناش قرار ورطنا به الدولة".. السيسي يزف بشرى لأهالي سيناء (فيديو)

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إنهم لم يتخذوا قرار ضد مصلحة الدولة المصرية، معلقا: “مأخدناش قرار ورطنا به الدولة المصرية وبالتالي انعكاس ده القرار الصعب أو الخطير، أو عدم رشد من الدولة تسبب فيما نحن فيه”.

وأشار السيسي، خلال كلمته على هامش زيارته لمدينة السلوم بمحافظة مطروح ولقائه أهالي مطروح والسلوم وسيدي براني، اليوم الأربعاء، إلى أننا في أزمة بالفعل، ولكنه تحدي من ضمن تحديات كثيرة واجهناها، مضيفا: “لما واجهنا تحدي الإرهاب كان في ناس بتقول يا ترة هيخلص ولا مش هيخلص”.

"مأخدناش قرار ورطنا به الدولة".. السيسي يزف بشرى لأهالي سيناء (فيديو)

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الرئيس السيسي مطروح المشروعات رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي الأزمة الاقتصادية عزة مصطفى أسعار مرتفعة محافظة مطروح سيدي براني الرأي العام حركة التجارة مشروعات الطرق الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية أزمة الاقتصاد تحدي تيك توك المساحة المزروعة تخفيف آثار الأزمة الرئیس عبدالفتاح السیسی الأزمة الاقتصادیة الحوار الوطنی الرئیس السیسی السیسی الیوم خلال الفترة السیسی ا إلى أن

إقرأ أيضاً:

رئيس حزب الريادة: الحوار الوطني نجح في نقل مطالب الشعب للحكومة «فيديو»

قال كمال حسنين رئيس حزب الريادة، إن الحوار الوطني مكون من جميع فئات المجتمع، ونجح في نقل مطالب الشعب.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية على قناة «إكسترا نيوز»: «منذ أن دعا الرئيس عبد الفتاح السيسي لبداية الحوار الوطني الذي يمثل كل فئات المجتمع المصري، والذي أعتبر آخر مخرجاته كأنها مطالب للشعب المصري كله لأن به كل فئات المجتمع».

رئيس حزب الريادة يشكر السيسي

وتابع: «أتوجه بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي في تأكيده واهتمامه بالحوار الوطني، ففي الحكومة الجديدة نجد 2 من مجلس أمناء الحوار الوطني؛ المستشار محمود فوزي رئيس الأمانة الفنية والذي أصبح وزيرًا في الحكومة الجديدة، والدكتورة مايا مرسي والتي أصبحت وزيرة للتضامن الاجتماعي، وهو ما يؤكد أن الرئيس يهتم بالحوار، وهو ما يعزز التواصل الدائم بين الحوار الوطني والحكومة».

مقالات مشابهة

  • أحمد موسى يكشف تفاصيل جولة الرئيس السيسي في الأكاديمية العسكرية (فيديو)
  • رئيس مجلس النواب مثمنًا دوره: أشكر الرئيس السيسي على دعم الحوار الوطني
  • رئيس النواب: أثمن دور الحوار الوطني.. وأشكر الرئيس السيسي على دعمه
  • مجلس أمناء الحوار الوطني يشكر الرئيس السيسي لحرصه على تنفيذ مخرجات الحوار
  • الحوار الوطني يشكر الرئيس السيسي ويثمن تصريحات الحكومة
  • الحوار الوطني يشكر الرئيس السيسي لحرصه على تنفيذ مخرجات الجلسات
  • حزب الريادة: الرئيس السيسي مهتم بمخرجات الحوار الوطني
  • احتفالات شعبية بتجديد ثقة القيادة السياسية للواء خالد شعيب محافظا لمطروح
  • رئيس حزب الريادة: الحوار الوطني نجح في نقل مطالب الشعب للحكومة «فيديو»
  • طلعت عبدالقوي: الحوار الوطني خرج بتوصيات غاية في الأهمية بكافة المحاور (فيديو)