دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة وفدٌ أوزبكستاني يزور «دُبيّ لرعاية النّساء والأطفال» بحث تطوير خدمات «دُبيّ لرعاية النّساء والأطفال»

تُنظّم شركة «ماموسو» حملة خيرية لصالح مُؤسسة دُبي لرعاية النّساء والأطفال، بهدف جمع التبرعات لدعم المشاريع الإنسانية في المؤسسة، ودعم المجتمع وتحفيز الوعي بأهمية المساهمة في تحقيق الخير والتنمية.


وتتضمن حملة التبرّعات دعوة الأفراد إلى التبرّع بـ3 دراهم لصالح المؤسسة، على مدى شهر كامل للحملة التي انطلقت من 14 أغسطس الجاري وتستمر حتى 14 سبتمبر 2023، كما ستقوم «ماموسو» بالتبرع بنفس القيمة بحيث يكون التبرع الإجمالي بقيمة 6 دراهم للمؤسسة، بغرض تحقيق أهداف الحملة وتعزيز المشاركة على نطاق واسع، بما يُسهم في تكريس مفهوم التكافل والمشاركة في المجالات الخيرية ذات الأهداف الإنسانية النبيلة.
وأعربت شيخة سعيد المنصوري، مُدير عام مُؤسسة دُبي لرعاية النّساء والأطفال بالإنابة، عن فخرها بهذا التعاون الذي يعكس حرص المؤسسات وجهات القطاع الخاص على المشاركة في الأعمال الخيرية ذات الأبعاد الإنسانية، مُشيرةً إلى تعاظُم أدوار القطاعين العام والخاص، ومشاركتهما في دعم مجالات الأعمال الإنسانية والخيرية التي تستهدف النهوض بالإنسان وبناء قدراته وتأهيله، بما يضمن توفير بيئة مواتية تمكنه من مُمارسة حياته والمشاركة في بناء مجتمعه.

المصدر: صحيفة الاتحاد

إقرأ أيضاً:

«اتحاد شباب كفر الشيخ» يهدي المواطنين الورود احتفالا بذكرى ثورة 30 يونيو

شارك اتحاد شباب كفر الشيخ، المواطنين الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو، من خلال توزيع الورود في الشوارع والميادين، انطلاقاً من دورهم المجتمعي، وذلك برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وكيل الوزارة: ثورة 30 يونيو جاءت بمثابة طوق النجاة لمصر وأهلها

وقال الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ لـ«الوطن»: إنّ ثورة 30 يونيو، جاءت بمثابة طوق النجاة لمصر وأهلها، كُتبت بأحرف من نور ميلاد مسار جديد من مسارات العمل الوطني الخالص، مثمنًا مبادرة اتحاد شباب كفر الشيخ ومشاركتهم فرحة المواطنين بذكرى الثورة المجيدة، إيماناً بدورهم الوطني، والمشاركة المجتمعية، وذلك بإشراف مصطفي غريب، وكيل المديرية للشباب.

رئيس اتحاد شباب كفر الشيخ: استمرار تقديم الاتحاد للمبادرات المجتمعية والمشاركة السياسية

ومن جانبه، شدد محمد المعداوي، رئيس اتحاد شباب كفر الشيخ وأمين صندوق اتحاد الكيانات الشبابية بوزارة الشباب والرياضة، على أنّ ثورة 30 يونيو أحدثت تغييرًا جذريًا في مجرى التاريخ المصري الحديث والمعاصر، وأسست قواعد الجمهورية الجديدة، مؤكدًا استمرار تقديم الاتحاد للمبادرات المجتمعية والمشاركة السياسية، وتحملهم المسؤلية تجاه المجتمع.

مقالات مشابهة

  • «اتحاد شباب كفر الشيخ» يهدي المواطنين الورود احتفالا بذكرى ثورة 30 يونيو
  • إعلان أسماء الفائزين بجائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري عربي
  • منع المصطافين من ولوج شاطئ بوقانا بالناظور يصل القضاء
  • تعاون بين الجامعة القاسمية و«الشارقة الخيرية» لدعم برامج «اللغة العربية»
  • تعاون بين الجامعة القاسمية و”الشارقة الخيرية” لدعم برامج تعليم اللغة العربية
  • رئيس «غرفة القاهرة»: منتدى الأعمال المصري - اليوناني فرصة لدعم العلاقات الاقتصادية
  • انطلاق مبادرة “ديهاد + روما” في جامعة لويس الإيطالية لدعم العمل الإنساني العالمي
  • إطلاق مشروع دعم المناهج التربوية لنشر اللغة العربية وتعزيز مكانتها في تشاد
  • رئيس هيئة الاستثمار: الشركات الناشئة المصرية قادرة على التوسع في السوق الأوروبي
  • رئيس هيئة الاستثمار والمناطق الحرة: الشركات الناشئة المصرية قادرة على التوسع في السوق الأوروبي