صحيفة الاتحاد:
2024-07-02@03:03:55 GMT

«سباق السيارات» يشعل حماس «مدرجات دورينا»

تاريخ النشر: 17th, August 2023 GMT

معتصم عبدالله (دبي)

أخبار ذات صلة زاناردي: نواجه «حامل اللقب» بـ «دعم الجماهير» شرطة أبوظبي تعلن تخفيض السرعات إلى 120 كم على طريق أبوظبي- العين

أشعل العين مبكراً «سباق المدرجات» قبل انطلاق الموسم الجديد 2023- 2024 لـ «دوري أدنوك للمحترفين»، بالإعلان عن حزمة من المبادرات النوعية والجوائز القيمة والفعاليات المجتمعية والثقافية، تقديراً للدور المهم الذي ظلت تضطلع به «الأمة العيناوية» على مر التاريخ، فضلاً عن تسجيل جمهور العين لأعلى معدلات حضور جماهيري في الموسم الماضي.


وأشعلت الجوائز المعلنة لجماهير «الزعيم» الحماس على منصات التواصل الاجتماعي، قبل ساعات من انطلاق أولى مباريات الفريق في الدوري أمام ضيفه بني ياس مساء غد على استاد هزاع بن زايد، ضمن الجولة الأولى لـ «دوري أدنوك للمحترفين».
وكشف نادي العين عن الجوائز القيمة التي خصصها للجماهير في الموسم الجديد، بداية بـ «4 سيارات نيسان باترول» يتم السحب على كل سيارة بعد ثلاث مباريات يشهدها استاد هزاع بن زايد، وذلك وفقاً لآلية واضحة، تمنح الأولوية للأكثر حضوراً للمباريات التي يستضيفها أفخم وأجمل ملعب كرة قدم بالعالم.
وشملت الجوائز المعلنة سحوبات للجماهير في جميع المباريات التي يستضيفها استاد هزاع بن زايد، تشمل جوائز مالية وهواتف ذكية ومقتنيات قيمة وتذاكر سفر، بالإضافة لمنتجات النادي بالمتجر الرسمي من ساعات وهدايا ثمينة، علاوة على مزايا خاصة وجوائز رائعة للعائلات والنساء والأطفال.
وأعاد إعلان العين تخصيص سيارات «دفع رباعي» لجمهوره، إلى الأذهان الجوائز المليونية من الأندية لجماهير فرقها، لا سيما على صعيد «السيارات الفاخرة»، حيث كانت البداية الأهم في المحترفين عبر نادي الجزيرة بطل ثنائية «الدوري والكأس الأغلى» موسم 2010- 2011 حينما خصصت إدارة النادي وقتها السحب على سيارة «فيراري 458» تبلغ قيمتها نحو مليون درهم في احتفالية التتويج بالثنائية في 5 يونيو 2011.
وشهد موسم 2015- 2016، إعلان نادي شباب الأهلي بالتعاون مشاريع قرقاش- مرسيدس بنز، الشريك الاستراتيجي للفريق الأول، عن سحوبات ضخمة لجماهير «الفرسان» شملت السحب على سيارتي مرسيدس C200 وML400 في كل مباراة لـ «لفرسان» في الدوري على استاد راشد، بمجموع 24 سيارة خلال مباريات الدوري، بداية بمواجهة الظفرة وقتها في 20 سبتمبر 2015.
وخصصت رابطة المحترفين الإماراتية قبل انطلاق موسم 2019- 2020.30 سيارة «أودي A3» على مدار منافسات الموسم، شملت كأس سوبر الخليج العربي، ونهائي كأس الخليج العربي، والسحب في مباريات الدوري الذي لم يكتمل.
أبرز جوائز السيارات في دورينا
2010-2011: «فيراري 458» - نادي الجزيرة
2015-2016: 24 سيارة مرسيدس C200 وML400 - نادي شباب الأهلي
2019-2020: 30 سيارة «أودي A3»- رابطة المحترفين
2023-2024: 4 سيارات «نيسان باترول» – نادي العين

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دورينا دوري أدنوك للمحترفين العين

إقرأ أيضاً:

مران الأهلي.. عودة عمر كمال وتاو يواصل برنامجه التأهيلي

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ، مرانه اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة طلائع الجيش، المؤجلة من الأسبوع الـ١٣ لبطولة الدوري الممتاز، والتي تقام مساء غد على استاد الكلية الحربية.
 

الأهلي يتعاقد مع حبيبة زعتر لدعم فريق سيدات الطائرة سيدات يد الأهلي يدعم صفوفه بلاعبة سبورتنج الأهلي يشارك قوات الدفاع الجوي احتفالهم بالعيد ٥٤


عقد مارسيل كولر، المدير الفني لـ الأهلي ، محاضرة نظرية داخل ملعب التتش مع اللاعبين للحديث عن مباراة طلائع الجيش، ثم خاض الفريق جزءًا بدنيًّا في بداية التدريبات قبل تنفيذ الجوانب الخططية في تدريبات الكرة.

شارك عمر كمال في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي، فيما واصل بيرسي تاو تدريباته التأهيلية بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات الخاصة بالبرنامج الذي يقوم بتنفيذه تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي. 

وكان الأهلي قد خاض مرانه الختامي والوحيد ضمن تحضيراته لمباراة طلائع الجيش اليوم، بعد الحصول على راحة أمس للتخلص من حالة الإجهاد بسبب توالي المباريات للفريق.

وحقق الأهلي الفوز على فاركو بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء يوم الجمعة الماضي على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ٢٨ لبطولة الدوري الممتاز.
 

مقالات مشابهة

  • بعد الفوز على طلائع الجيش.. تعرف على موعد مواجهة الأهلي القادمة
  • الاتحاد يواصل البحث عن خليفة مارسيلو جاياردو لتدريب الفريق
  • مشاهدة مباراة الاهلي وطلائع الجيش بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • «وسام أبو علي» في الهجوم.. التشكيل المتوقع لـ الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز
  • مران الأهلي.. عودة عمر كمال وتاو يواصل برنامجه التأهيلي
  • لجنة تقصي الحقائق تنصف بيراميدز بعد واقعة حريق استاد الإسكندرية
  • رسميًا.. يوفنتوس يعلن ضم أول صفقات الصيف من الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • زين ترعى سباق الحسين لتسلّق مرتفع تل الرمان 2024
  • مدرجات ستاد القاهرة خالية قبل مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا «صور»