عادت الفنانة سيمون لاستعراضاتها الغنائية على مسرح السعودية للمرة الأولى، ضمن فعاليات حفل كاسيت 90 المقام حاليًا في مدينة جدة.

 

قدمت الفنانة سيمون أغنية" مش نظرة، ساعتي مش مضبوطة"، وشاركت جمهورها في الغناء وسط هتفاتهم وصيحاتهم ترحيبًا بها.

View this post on Instagram

A post shared by بنش مارك | Benchmark (@benchmarkksa)

تستضيف مدينة جدة ليلة من التسعينيات، أطلق عليها “كاسيت 90” مع "إيهاب توفيق، هشام عباس، مصطفى قمر، حميد الشاعري، محمد محيي، سيمون”.

 

وصل نجوم الحفل إلى الأراضي السعودية مساء أمس لإجراء التحضيرات الأخيرة قبل إقامة الحفل، والذي سيقام غدًا الأربعاء على مسرح بنش مارك في جدة.

 

فعاليات جدة 2023:

أعلن رئيس لجنة التقويم الوطني لمحافظة جدة لعام 2023م، الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز، انطلاق فعاليات مدينة جدة لعام 2023م بشكل فريد ومميز هذا العام امتدادًا لنجاح موسم جدة العام الماضي، إذْ ستكون هذه الفعاليات بتناغم مستمر ممتد على مدار العام حتى نهاية 2023، وذلك تحت شعار "مع بعض طول السنة".

 

 برنامج فعاليات جدة 2023:

 يتضمن تقويم فعاليات جدة لعام 2023" عددًا من المهرجانات والفعاليات العالمية والثقافية والبحرية، التي سيتم الإعلان عن تفاصيلها لاحقًا كفعاليات للمرة الأولى على مستوى المملكة، تعكس ما وصلت إليه المملكة العربية السعودية في صناعة الترفيه، بما يسهم من تعزيز مكانة جدة كوجهة سياحية عالمية، والتعريف بثقافة السعودية وحضارتها وإرثها والمواقع السياحية ذات الأثر الاجتماعي والاقتصادي. 

 

 تندرج فعاليات جدة تحت يوميات تقويم وموسم الرياض الترفيهية بدأت فعاليات تقويم الرياض بعد انتهاء فعاليات موسم الرياض الذي شهد عددًا كبيرًا من الفعاليات الغنائية والترفيهية والثقافية على مدار 90 يومًا.

 

 فعاليات موسم الرياض 2022:

 بدأت فعاليات موسم الرياض 3 في الـ21 من أكتوبر، بحفل عالمي يضم عرضًا خاصًا لسيرك دو سوليه الشهير، بجانب افتتاح مناطق جديدة تحمل فعاليات فريدة من نوعها وتحدث للمرة الأولى في الموسم.

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سيمون حفل كاسيت 90 حفلات السعودية حفلات جدة فعاليات جدة فعالیات جدة موسم الریاض

إقرأ أيضاً:

الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يفتح باب التقديم لمسابقة مشاريع التخرج لعام 2023/2024

أعلن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات عن فتح باب التقديم في مسابقة مشاريع التخرج لعام 2023/2024 لطلاب كليات الهندسة ومعاهد التكنولوجيا على مستوى الجمهورية. وتهدف المسابقة إلى اختيار أفضل مشاريع تخرج في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، التي يمكن الاستفادة منها وتطويرها لتكون نواة لمنتجات تطبيقية يتم تصنيعها في مصر، مما يسهم في تلبية احتياجات سوق الاتصالات المصري وتعزيز توطين صناعة التكنولوجيا في مصر.


وتتضمن المسابقة عدة مجالات، هي الأمن السيبراني، وتطبيقات الويب، وهندسة البيانات وتحليلها، والحوسبة السحابية، والاتصالات اللاسلكية (تحسين التغطية وجودة الخدمات داخل المباني)، وإنترنت الأشياء، والروبوتات والأنظمة المُدمجة، والذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي.


آخر موعد للتقديم يوم 31 يوليو للاستفسار يمكن التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected]. 

مقالات مشابهة

  • عبادي الجوهر أرينا.. يحتضن ليلة وردة ضمن فعاليات موسم جدة 2024
  • عمرو دياب يواصل حفلاته الصيفية بمهرجان العلمين ..الموعد والمكان
  • مشاركة فلسطينية ملهمة في فعاليات مهرجان العلمين 2024
  • ديانا حداد تشارك للمرة الأولى في مهرجان العلمين
  • مهرجان العلمين 2024| ثلاثية غنائية من نوعٍ خاص بين مصر والجزائر
  • رامي جمال يبدأ حفلاته الصيفية في مهرجان العلمين 2024
  • تنظيم الاتصالات يفتح باب التقديم في مسابقة مشاريع التخرج لعام 2023/2024
  • الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يفتح باب التقديم لمسابقة مشاريع التخرج لعام 2023/2024
  • غدا.. سيمون تحيي حفلا غنائيا بالساحل الشمالي
  • مهرجان العلمين 2024| أول مهرجان للأطفال ونجوم غنائية خارج الصندوق.. القائمة كاملة