تستضيف الإعلامية منى الشاذلي، ببرنامج "معكم" المايسترو المغربي الشاب "أمين بودشار"، في ليلة مميزة بمهرجان العلمين الجديدة.

وسيقدم "أمين" برفقة فرقته الموسيقية حفل موسيقي للجمهور وذلك يوم السبت المقبل 19 أغسطس 2023، ويتاح الحجز لحضور الفعاليات الفنية والترفيهية على موقع تذكرتي.

وستقدم الإعلامية منى الشاذلي، "أمين" لأول مرة في مصر والذي انتشرت أغانيه بسرعة كبيرة وأصبح من أصحاب التريند، بسبب تداول فيديوهات لفرقته المغربية التي عزفت أغنية "جانا الهوا" للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ وردد الجمهور المغربي هذه الأغنية وأيضا أغنية "يا مسهرني"، أبهر المايسترو المغربي الشاب أمين بودشار الجمهور بأعماله العديدة.

وتستضيف مدينة العلمين الجديدة الحدث الترفيهي الأكبر في عالم الترفيه بالشرق الأوسط، وبدأت أولى فعالياته الخميس 13 يوليو الجارى، ويستمر طوال موسم الصيف ليقدم تجربة صيفية فريدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

ويضم المهرجان الذي يستقبل مليون زائر من جميع أنحاء الوطن العربي العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، إلى جانب معارض وعروض ترفيهية في أول وأكبر وجهة إقليمية سياحية وترفيهية متكاملة بمدينة العلمين الجديدة حيث يشارك فرق واتحادات دولية لرياضات مختلفة بأحداث المهرجان الرياضية، بالإضافة إلى حفلات غنائية تاريخية لأبرز الفنانين من الوطن العربي وعلى المستوى الدولي.

وتقدم مدينة العلمين الجديدة تجربة سياحية شاملة من خلال المنطقة الشاطئية والمنطقة التاريخية والمدينة الثقافية والتى تعرف بمدينة الفنون، والتي تبنى على مساحة 260 ألف فدان، وتحتوي على أوبرا وقاعات تدريب ومجمع سينمات ومسرح روماني مكشوف للحفلات والعروض الموسيقية مجهز بأحدث تقنيات الصوت، ومجمع استديوهات ومتحف ومكتبة ثقافية، بالإضافة إلى مبنى تنمية المهارات البدوية الموجودة في المنطقة للحفاظ على الطابع التراثي لمدينة العلمين.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: منى الشاذلي مهرجان العلمين عبد الحليم حافظ العلمين العلمین الجدیدة

إقرأ أيضاً:

تعرف على أبرز تصريحات عزيز الشافعي مع منى الشاذلي

خطف الملحن والشاعر عزيز الشافعي الأنظار بأحدث ظهور له ببرنامج معكم، مع الإعلامية منى الشاذلي، على قناة ON، وكشف خلال اللقاء عن تفاصيل أعماله الأخيرة، وتعاونه مع شيرين عبدالوهاب،

 

وكشف عزيز الشافعي خلال اللقاء عن كواليس تقديمه لأغاني شيرين عبد الوهاب، قائلًا: "عملت أغاني شيرين دي من سنة، ونزول الأغاني كان قرار مفاجئ من شيرين، وقالتلي هنزل الأغاني".

وأكد عزيز الشافعي على أنه كان متخوفًا من توقيت طرح الأغاني، وأنه تفاجئت من نجاحها، قائلًا: "كنت متخوف ومضايق لأني كنت عايز الأغاني تكون موجودة في كل المنصات بشكل شرعي، والأغاني منزلتش من سنة بسبب شروط التعاقد بين شيرين وروتانا وعدم الوصول لنقطة اتفاق، كنت متوقع فشل أغاني شيرين، لكن على عكس المتوقع حققت الأغاني انتشار كبير، لأن الجمهور كان في اشتياق لصوت شيرين".

 

عزيز الشافعي يكشف عن كواليس أغنية الساعات الحلوة مبتخلصش

 

وعن تعاونه مع أنغام ومحمد رمضان في رمضان الماضي، من خلال أغنية الساعات الحلوة مبتخلصش، قال: الأغنية كان لها لحن آخر وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، ولحنتها في يوم واحد رغم صعوبتها، لأن كل منهم بيغني بطريقة مختلفة عن الآخر، وكان من المستحيل أن كل واحد يلاقي نفسه في الأغنية، ومحمد رمضان عمل تغيير واحد في الأغنية، لكن أنغام عجبها اللحن من البداية.

آخر أعمال عزيز الشافعي
 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال عزيز الشافعي تتر مسلسل تيتا زوزو الذي يُعرض حاليًا على قنوات dmc ومنصة WATCH IT، والأغاني من كلمات منة عدلي القيعي وتوزيع أمين نبيل.

مقالات مشابهة

  • عبدالله بن زايد ويبحث مع أمين عام الأمم المتحدة المستجدات في المنطقة
  • وزير العدل ورؤساء الجهات والهيئات القضائية يتفقدون مدينة العدالة بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • نصير شمّة للوفد: روح الآلات الموسيقية لن تصل إليها التكنولوجيا وهذا رأيي في مهرجان الموسيقى العربية
  • بهذا الموعد..صناع فيلم "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو" ضيوف برنامج منى الشاذلي
  • استقرار أسعار جي إيه سي 4 الجديدة ومواصفاتها في السوق المصرية
  • جعفر الصدر يعلن تضامنه مع حزب الله: معكم يا أشرف الناس
  • أمير منطقة الرياض يستقبل أمين المنطقة
  • مارينا العلمين.. مدبولي يستعرض مخطط تنمية الساحل الشمالي الغربي
  • الجيش الروسي يعلن السيطرة على مدينة أوكرانية
  • تعرف على أبرز تصريحات عزيز الشافعي مع منى الشاذلي