صبا الزغول حصلت على معدل 99.05 في "التوجيهي"

نجحت الطالبة صبا الزغول في تحقيق إنجازٍ ملفتٍ، حيث أثبتت عزيمتها وإصرارها بعد حصولها على معدل 99.05 بالمئة في امتحان الثانوية العامة "التوجيهي" في الفرع العلمي، محققةً بذلك المرتبة الأولى على مستوى محافظة عجلون.

اقرأ أيضاً : الأولى في الطفيلة لـ"رؤيا": توقعتُ معدلي و سأدرس الطب البشري

وقالت صبا في حديثها لـ "رؤيا"، الأربعاء، إنها كرست جهودها لتحقيق حلمها في دراسة الطب البشري في جامعة العلوم والتكنولوجيا، بعدما حققت نجاحًا مبهرًا في الثانوية العامة العام الماضي وحصلت على معدل 93 بالمئة، لتدرس الصيدلة في جامعة اليرموك.

وأضافت أنها لم تتوانَ عن مواصلة سعيها نحو تحقيق هدفها الأكبر، فقد أصرت على إعادة المرحلة الثانوية مجددًا لتحسين معدلها والوصول إلى 99.05 بالمئة، مما أهلها للمرتبة الأولى في محافظتها.

 

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: الثانوية العامة التوجيهي أوائل التوجيهي عجلون

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة قناة السويس يشهد حفل استقبال طلاب الفرقة الأولى بكلية الطب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعرب الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، عن اعتزازه وتقديره لكلية الطب والتى تمتلك 1700 أستاذ من خيرة أساتذة الطب على مستوى الجامعات المصرية ، لافتاً إلى أن الكلية لديها نظام دراسي معتمد رائد على مستوى الجامعات المصرية ، مشيراً إلى أن الكلية حصلت على الإعتماد ثلاث مرات ، بل وكانت أول كلية معتمدة على مستوى الجامعات.

جاء ذلك أثناء لقاء رئيس الجامعة بطلاب كلية الطب البشري في برنامج استقبال الطلاب الجدد بحضور الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور نادر نمر عميد كلية الطب، والدكتورة رانيا مصطفى وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

وتابع "مندور"، أن الكلية تقوم بتطوير شامل في بنيتها التحتية من معامل وورش عمل وقاعات تدريس و مدرجات ومكاتب إدارية، هذا إلى جانب أعمال رفع الكفاءة التى تتم داخل المستشفى الجامعي بجميع اقسامها الداخلية ، وذلك لخدمة الطلاب والمواطنين من خلال مستشفي تعليمي و خدمي متميز.

كما طالب الدكتور محمد عبد النعيم طلاب الطب بضرورة المشاركه بالأنشطة الطلابية إلى جانب الدراسة، لافتاً إلى أن الكلية ممثلة وبقوة فى كافة الأنشطة الطلابية. 

ومن جانبه - أفاد الدكتور نادر نمر عميد كلية الطب، أن الدراسة بكلية الطب تحتاج إلى تركيز كبير، مؤكداً أن أبواب كافة المسئولين في الكلية مفتوحه للطلاب لتلبية احتياجاتهم ، والرد على استفساراتهم، مشيراً إلى أن الكلية يدرس بها 2383 طالب وطالبة بالفرق الدراسية المختلفة واستقبلت هذا العام 571 طالب وطالبة مستجد.

كما قامت الدكتورة رانيا مصطفى بإعطاء شرح تفصيلي للأنشطة  والخدمات التي تُقدمها الكلية للطلاب.

مقالات مشابهة

  • البطالة في السعودية تصل إلى 7.1 بالمئة بالربع الثاني من العام الجاري
  • طلاب طب الإسكندرية يطالبون بكشف حقيقة مصرع الطالبة سهيلة والقصاص من القتلى
  • بعد سقوطها من الطابق الثامن.. شقيقة طالبة طب الإسكندرية لـ «الأسبوع»: «أختي اتغدر بها»
  • أول تعليق من جامعة الإسكندرية حول وفاة طالبة الطب: "لم تكن مقيمة بالمدينة الجامعية"
  • جامعة الإسكندرية تنعى طالبة الطب: لم تكن مقيمة بالمدينة الجامعية
  • مصر.. وفاة طالبة الطب تثير الجدل وجامعة الإسكندرية تكشف مفاجأة
  • السفيرة الأمريكية تكرم أوائل شهادة الثانوية العامة في مصر
  • رئيس جامعة قناة السويس يشهد حفل استقبال طلاب الفرقة الأولى بكلية الطب
  • تركيا.. محاكمة طالبات الثانوية العامة تدخل يومها الرابع
  • رابط نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة الثانوية العامة 2024