يبحث مسؤولو نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز عن مهاجم من العيار الثقيل بعد فشل التعاقد مع الفرنسي كليان مبابي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة 2023. لتدعيم صفوف المرينجي خلال الموسم الجاري.

لوكاكو يعرض خدماته على إدارة ريال مدريد

كشف شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية بإن هناك عدة أسماء مطروحة على إدارة ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم بعد رحيل الهداف كريم بنزيما للأتحاد السعودي وفشل ضم كليان مبابي من باريس سان جيرمان.

وعرض البلجيكي روميرو لوكاكو خدماتهم على إدارة ريال مدريد لا سيما أنه لم يجد ناديا جديدا ينتقل إليه حتى الآن بعد فشل مفاوضاته مع يوفنتوس الإيطالي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ويذكر أن  إدارة الميرينجي ترى أن سعر لوكاكو مناسب والذي يقدر بـ 40 مليون يورو  لكنه لم يتخذ قرارا بشأن الصفقة وتظل صفقة ورادة حتى نهاية الميركاتو الصيفي.

ويذكر أن نادي ريال مدريد تعاقد مع الانجليزي جود بيلينجهام من بوروسيا دورتموند والتركي أردا جولر في صفقة دائمة من فنربخشة، خوسيلو من إسبانيول على سبيل الإعارة، وعودة إبراهيم دياز إلى ريال مدريد بعد نهاية إعارته لعامين في ميلان.

صلاح يقود كتيبة الهجوم.. تشكيل ليفربول المتوقع أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي موعد حجز تذاكر مباراة الهلال والفيحاء 2023 والقنوات الناقلة في الدوري السعودي "روشن" موعد مباراة ريال مدريد المقبلة في الدوري الإسباني

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على نظيره نادي ألميريا مساء السبت 19 أغسطس 2023، في الجولة الثانية في منافسات الدوري الإسباني موسم 2023/2024.

توقيت مباراة ريال مدريد ضد ألميريا في الدوري الإسباني

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت الإمارات.

ويستضيف ملعب ألعاب البحر الأحمر المتوسط مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد  ضد ألميريا في الدوري الإسباني.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فلورنتينو بيريز يوفنتوس ريال مدريد بوروسيا دورتموند الميركاتو الصيفي كريم بنزيما فترة الانتقالات الصيفية باريس سان جيرمان إدارة ريال مدريد نادي ريال مدريد الإسباني ريال مدريد الإسباني يوفنتوس الإيطالي جود بيلينجهام ريال مدريد يحدد خط الهجوم ریال مدرید فی الدوری

إقرأ أيضاً:

رئيس نادي مودرن فيوتشر يحدد مصير راتب أحمد رفعت بعد وفاته

نعى وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبوت، أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت، والذي وافته المنية فجر اليوم السبت 6 يوليو 2024، بعد تدهور حالته الصحية.

 

شاهد مباراة منتخب تركيا وهولندا بث مباشر مجانا.. مباراة منتخب تركيا ???????? و???????? هولندا | ربع نهائي اليورو 2024 عاجل- بث مباشر مباراة منتخب تركيا وهولندا اليوم في ربع نهائي اليورو 2024


وأضاف دعبس خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج في المساء مع قصواء، تقديم الإعلامية قصواء الخلالي، المذاع على فضائية سي بي سي، اننا كنا نعتبره ابن لنا، والنادي بلاعبيه بادارته وقف معه خلال أزمته الصحية الاخيرة، ومع أسرته بعد وفاته:" احنا معاهم وسيظل التواصل معهم ".

واضاف ان المتبقي في العقد عام مع النادي، وليس أربع سنوات وسيتم  سيتم تسليم راتب أحمد رفعت السنوي كاملًا لأسرته وهذا أمر طبيعي وحقه.

وواصل رئيس نادي مودرن سبورت أن هذا اللاعب هو من " بنى نفسه بنفسه" وساهم مع اسرته، وتكفل بأخوته".

وعن حالته الاجتماعية قال وليس دعبس،:" لم يتزوج وخطب فقط".

مقالات مشابهة

  • رئيس نادي مودرن فيوتشر يحدد مصير راتب أحمد رفعت بعد وفاته
  • يورو 2024.. نجم فرنسا يعرض نفسه على ريال مدريد
  • إندريك «أساسياً للمرة الأولى» مع البرازيل في مواجهة الأوروجواي
  • الاتحاد يختار بديل بيولي ويفاوض كريستوف جالتييه
  • تفاصيل الاستقبال الأكثر إثارة في التاريخ لكليان مبابي لاعبا لريال مدريد
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • نجوم ريال مدريد يتألقون في يورو وكوبا أمريكا 2024
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • ريال مدريد يحدد موقف بيلينجهام ودياز من الجراحة
  • إبراهيم دياز يرفض عرضا ضخما لمغادرة ريال مدريد في اتجاه الدوري السعودي