تستضيف الإعلامية شيرين سليمان في الحلقة الجديدة ببرنامجها «سبوت لايت»، على قناة صدى البلد عدد من نجوم أفلام صيف 2023.

ومن نجوم أفلام صيف 2023 مع شيرين سليمان في الحلقة الجديدة، الفنان محمد رمضان وأبطال فيلم ع الزيرو ويكشف خلال اللقاء سر قبوله لهذا الفيلم بالرغم من تقديمه لفيلم هارلي منذ فترة قصيرة.

وسيكشف محمد رمضان سر أغنية نمبر وان لأول مرة، والسبب الحقيقي وراء اللقب، وكيف كان مضطر لاستخدامه، كما يتحدث عن سبب ابتعاده عن السينما لفترة طويلة واهتمامه بتقديم مسلسلات تلفزيونية في السنوات الأخيرة.

وتتضمن الحلقة الجديدة من برنامج سبوت لايت يوم الجمعة المقبل 18 أغسطس، لقاء خاص مع النجم محمد هنيدي الذي سيكشف كواليس فيلم مرعي البريمو وعدد من اللقاءات مع أبطال الفيلم الذين يتحدثون عن شخصياتهم وفكرة الفيلم.

تقدم شيرين سليمان في برنامج سبوت لايت أيضًا لقاء مع النجم محمود حميدة الذي يكشف شرطه الوحيد لقبول بطولة فيلم مطرح مطروح، وحقيقة قبوله لمشاركة النجم العالمي سكوت ادكينز الشهير بـ «بويكا».

بالإضافة إلى لقاء خاص مع النجمة صفاء أبو السعود في كواليس أحدث حفلاتها الغنائية، التي شاركتها الغناء فيها النجمة سيمون، مع لقاءات مع أبطال ونجوم فيلم البطة الصفراء.

برنامج سبوت لايت تقدمه الإعلامية شيرين سليمان ويذاع أسبوعيا على شاشة صدى البلد يوم الجمعة الساعة العاشرة مساءً.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شيرين سليمان سبوت لايت صدى البلد محمد رمضان الفنان محمد رمضان سبوت لایت

إقرأ أيضاً:

بعد نجاحه في "ولاد رزق" و"شقو".. محمد ممدوح يشارك بـ 3 أفلام

يعيش الفنان محمد ممدوح، حالة من النشاط الفني المكثف وخاصًة على المستوى السينمائي، إذ يستأنف محمد ممدوح التحضير لعدد من الأفلام السينمائية والتي تبلغ ثلاثة أعمال جديدة دفعة واحدة، ومن المقرر أن يتم عرض تلك الأعمال ضمن أفلام موسم صيف 2024.

 

 

فيلم إكس مراتي

 

وانتهى محمد ممدوح من تصوير أحدث أعماله السينمائية الذي يحمل عنوان "إكس مراتي" وهو من بطولة الفنان هشام ماجد والفنانة أمينة خليل، ومن إخراج معتز التوني.

وتدور أحداث فيلم "إكس مراتي" في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذي يجسد شخصية دكتور نفسي، متزوج من أمينة خليل ويمران سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية، وخلال هذه الأحداث يظهر محمد ممدوح بشخصية بلطجي، والذي يكون الزوج السابق لأمينة خليل، والذي يعكر صفو علاقتها مع هشام ماجد لتتوالى الأحداث الكوميدية.

والفيلم من بطولة هشام ماجد وأمينة خليل ومحمد ممدوح، من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز، ومن إنتاج أحمد يوسف وبوليت بروف وسينرجي، وإخراج معتز التوني.

 

مشاركة محمد ممدوح في فيلم "هيروشيما"

 

كما يعكف محمد ممدوح على استئناف تصوير الفيلم الذي يحمل عنوان "هيروشيما"، ومن المقرر انطلاق تصويره خلال الفترة القليلة المقبلة، وتشاركه البطولة الفنانة غادة عادل التي تقوم بدور البطولة النسائية، وبجانبها الفنانة روبي.

ويواصل صناع فيلم "هيروشيما" تحت إشراف المخرج خالد مرعي والمؤلف أيمن بهجت قمر خلال الفترة الحالية على جلسات عمل مكثفة للتعاقد مع الفنانين المرشحين للمشاركة في البطولة، بجانب محمد ممدوح وغادة عادل، ومعاينة أماكن التصوير لانطلاق التصوير خلال الأسابيع القليلة المقبلة، ليطرح خلال موسم الصيف.

 

فيلم روكي الغلابة

 

ويستأنف محمد ممدوح تصوير مشاهده في فيلم "روكي الغلابة" أمام الفنانة دنيا سمير غانم، وتحت إشراف المخرج أحمد الجندي، استعدادًا لعرضه في الفترة المقبلة ضمن الموسم الصيفي 2024.

ويتبقى لفريق عمل الفيلم عدد قليل من المشاهد، ليبدأ أحمد الجندي بعدها إجراء عمليات المونتاج والمكساج، استعدادًا لعرض الفيلم ضمن موسم الصيف الحالي، ويعد ذلك عودة لـ دنيا سمير غانم إلى السينما، بعد غياب عامين، منذ آخر أعمالها تسليم أهالي.

وتدور أحداث فيلم روكي الغلابة حول شابة تعمل حارسة شخصية، وتتولى تأمين أحد رجال الأعمال الكبار "محمد ممدوح"، ويتعرض الثنائي سويًا للعديد من المواقف الكوميدية المشوقة.

مقالات مشابهة

  • سبب انسحاب محامي الشاب المصفوع من عمرو دياب (فيديو)
  • ابن محمد هنيدي يؤدي مناسك العمرة برفقة والده
  • نجوم الفن يتصدرون المظاهرات للدفاع عن حضارة وتاريخ وثقافة مصر.. حسين فهمى: الفن قبل الثورة كان رايح فى داهية.. كريم عبدالعزيز: قامت لتوحيد المصريين.. يسرا: أجمل مشهد فى حياتى
  • بعد نجاحه في "ولاد رزق" و"شقو".. محمد ممدوح يشارك بـ 3 أفلام
  • محمد رمضان يعلق على صفعة عمرو دياب ويكشف سبب غيابه عن رمضان 2025
  • حفل الموضة العالمي IFA ٢٠٢٤ بحضور نجوم الفن وخبراء الموضة
  • بسبب والدة ملك المغرب.. إلغاء حفل محمد رمضان في مهرجان موازين
  • عايشين عشانه.. أول تعليق من محمد رمضان على أزمة عمرو دياب
  • صراع السينما المصرية على شباك التذاكر.. "أولاد رزق وبيت الروبي وصعيدي في الجامعة الأمريكية" أفلام حققت أرقامًا قياسية بالإيرادات.. والشناوي: السيناريو ونجم العمل من أهم أسباب النجاح
  • قبل حفلة السبت.. النجم محمد رمضان يوجه رسالة خاصة للجمهور المغربي ويعدد أفضال المملكة عليه