وصلت إلى القاهرة، البعثات المشاركة ببطولة كأس الفراعنة الدولية للجمباز الفني "رجال وسيدات" والمقرر إقامتها على الصالة الرئيسية باستاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 18 وحتى 20 أغسطس الجاري.

وحرص مسؤولو الاتحاد المصري للجمباز برئاسة الدكتور إيهاب أمين على توفير كافة سبل الراحة والأمان لضيوف مصر واستقبالهم بالشكل الذي يليق باسم وسمعة وعراقة أم الدنيا.

ويشارك في البطولة 12 دولة وهي "مصر البلد المضيف وأذربيجان والهند والمغرب والأردن وقطر وتونس وأرمينيا وجيورجيا وتايوان وكرواتيا ولبنان".

وقال الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للجمباز، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي، إن مصر تحظى بثقة كبيرة من الاتحاد الدولي للعبة وهو ما ظهر مؤخرا فى تنظيم البطولات الدولية الكبرى.

واضاف أمين أن النجاح الذي حققته بطولة الفراعنة الدولية، منذ انطلاقها فى 2019 جعلها واحدة من البطولات الكبري على مستوي العالم.

وتابع أن بطولة الفراعنة الدولية تطور شكلها مع كل نسخة جديدة يتم تنظيمها، حتى باتت واحدة من البطولات الدولية التي تحرص جميع الدول والمنتخبات على المشاركة بها.

واختتم أمين أن بطولة الفراعنة تعتبر حدثًا مهمًا للغاية كما أنها جزء كبير للمنافسة الدولية على أرض مصر لشباب وشابات مصر، حيث إنها فرصة كبيرة للغاية لاستضافة جميع اللاعبين علي مستوي العالم في مصر وتبادل الخبرات الرياضية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفراعنة الدولیة

إقرأ أيضاً:

السماح بإشراك 3 محترفين في بطولة النخبة لكرة اليد

سمحت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة اليد للأندية المشاركة في بطولة النخبة للكبار للموسم الرياضي 2024 – 2025م، بإشراك المحترفين الثلاثة في آن واحد داخل أرضية الميدان.

وأوضحت اللجنة أن اللاعبين المسجلين خلال فترتي التسجيل الأولى والثانية، هم فقط من يحق لهم المشاركة في بطولة النخبة، إذ لن يكون هناك أي استثناء أو فتح لباب التسجيل عبر فترة تسجيل ثالثة.

وبينت لجنة المسابقات أن مسابقتي كأس الاتحاد والسوبر السعـودي للموسم الرياضي 2024 – 2025م، ستخضعان لنفس نظام الدوري فيما يتعلق بعدد اللاعبين المحترفين.

وينص نظام الدوري الممتاز على السماح للفرق المشاركة بتسجيل 3 لاعبين محترفين، على أن يتواجد لاعبان فقط داخل أرضية الميدان.

مقالات مشابهة

  • أمين الباحة يُكرم الجهات المشاركة وفريق عمل حملة “جود الباحة”
  • الجزائر وروسيا والصين تدعو إلى الاستعجال بتأمين وصول المساعدات إلى قطاع غزة
  • ميكالي يرسل قائمة المنتخب المشاركة في أولمبياد باريس اليوم
  • مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • المرتضى رعى مسابقة مشروع استرداد بوابة طرابلس في نقابة المهندسين
  • 571 لاعباً في بطولة الإمارات للكيك بوكسينج للشباب
  • بدء تنفيذ التعديلات الجديدة لمجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم
  • السماح بإشراك 3 محترفين في بطولة النخبة لكرة اليد
  • المملكة تطالب المجتمع الدولي بالتدخل الفوري لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة
  • مصدر مقرب من ليفربول يكشف لـ "الفجر" مصير صلاح من المشاركة في أولمبياد باريس