إستطاع النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى مهاجم انتر ميامي الأمريكى قيادة فريقه إلى التأهل إلى نهائى كأس الدوريات الأمريكى – المكسيكى، بعد الفوز على مضيفه فلادلفيا 4-1 خلال المباراة التى جمعتهما فجر اليوم الأربعاء، على ملعب تشيستر، فى نصف نهائى البطولة.

سجل ميسي الهدف الثانى لفريقه في الدقيقة 20 من عمر المباراة من تسديدة أرضية بعيدة المدى خدعت الحارس ،ويتصدر ميسي جدول ترتيب هدافي كأس الدوريات برصيد 9 أهداف سجلها فى 6 مباريات، كما صنع هدفا.

نجح ميسى فى إحداث ثورة كبيرة على مستوى ونتائج ناديه الحالى انتر ميامي الأمريكى، منذ مشاركته الأولى مع الفريق، حيث نجح فى قيادة الفريق لتحقيق 6 انتصارات متتالية.

وقاد ميسى فريقه انتر ميامي لتحقيق 6 انتصارات متتالية، فى كأس الدوريات، التى تلعب بين أندية الدوري الأمريكي والمكسيكي، على حساب كل من كروز أزول المكسيكي، ثم على كل من دي سي يونايتد وأرولاندو ، وشارلوت وأخيرا فلادلفيا يونيون.

وصل عدد أهداف ميسى مع انتر ميامي الأمريكى إلى 9 أهداف فى 6 مباريات بقميص فريقه الجديد الذى حقق انتصاره السادس تواليا فى كأس الرابطتين الأمريكية والمكسيكية، بعدما فشل فى الفوز فى سلسلة من 11 مباراة فى الدورى الأمريكى.

اقرأ أيضاًالرياضةكلوب يبرر إخراج صلاح : لا تهمني أرقامه القياسية

وسجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي 9 أهداف منذ انضمامه إلى نادي انتر ميامي خلال 6 مباريات خاضها البرغوث مع الفريق الأمريكي، منذ 22 يوليو الماضي.

وتأهل انتر ميامي إلى نهائى بطولة كأس الدوريات، ليضرب موعدا مع مع فريق ناشفيل الأمريكى، والذى صعد هو الآخر بعد فوزه على مونتيرى المكسيكى بهدفين دون مقابل خلال المواجهة التى جمعتهما صباح اليوم الأربعاء أيضًا.

حجز انتر ميامي بهذا الفوز مقعداً فى دورى أبطال “كونكاكاف”، الموسم المقبل، وذلك لأول مرة فى تاريخ النادى.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية کأس الدوریات انتر میامی

إقرأ أيضاً:

تعرّف على مواعيد الدوريات الكروية الأوروبية لهذا اليوم

آخر تحديث: 28 شتنبر 2024 - 12:09 م بغداد/ شبكة أخبار العراق- يشهد اليوم السبت، العديد من المواعيد الكروية المثيرة في الدوريات الأوروبية الكبرى، وخاصة في الدوري الإنجليزي، حيث يلتقي حامل اللقب في آخر 4 مواسم، مانشستر سيتي، مع نيوكاسل، بينما يخوض ليفربول مباراة صعبة أمام وولفرهامبتون، كما يواجه أرسنال فريق ليستر سيتي.وفي الدوري الألماني، يتقابل بطلا الموسمين الأخيرين، بايرن ميونخ وباير ليفركوزن، فيما يستعد فريق برشلونة، بقيادة المدرب هانز فليك، لخوض مباراة جديدة في بطولة الدوري الإسباني.وسيستضيف ملعب “آل سادار” مباراة برشلونة ضد خصمه أوساسونا، والتي تأتي في إطار منافسات الجولة الثامنة من الليجا.ويحتل برشلونة حاليًا صدارة الدوري الإسباني، بالعلامة الكاملة، برصيد 21 نقطة، في حين أن أوساسونا يمتلك 11 نقطة، حيث يحتل حاليًا المركز السابع في جدول الدوري الإسباني.وفيما يلي مواعيد أبرز مباريات اليوم السبت بتوقيت بغداد والقنوات الناقلة: الدوري الإسباني: أوساسونا × برشلونة – 10:00 مساءً – BEIN SPORTS 1 الدوري الإنجليزي: نيوكاسل × مانشستر سيتي – 02:30 مساءً – BEIN SPORTS 1 آرسنال × ليستر سيتي – 05:00 مساءً – BEIN SPORTS 1 تشيلسي × برايتون – 05:00 مساءً – BEIN SPORTS 2 وولفرهامبتون × ليفربول – 07:30 مساءً – BEIN SPORTS 1 الدوري الإيطالي: أودينيزي × إنتر ميلان – 04:00 مساءً – أبوظبي بريميوم 1 وSsc TV جنوى × يوفنتوس – 07:00 مساءً – أبوظبي بريميوم 1 وSsc TV الدوري الألماني: بايرن ميونخ × باير ليفركوزن – 07:30 مساءً – BEIN SPORTS 5

مقالات مشابهة

  • لاوتارو مارتينيز يقود تشكيل إنتر ميلان أمام أودينيزي بالدوري الإيطالي
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام ولفرهامبتون
  • تعرّف على مواعيد الدوريات الكروية الأوروبية لهذا اليوم
  • مواجهات مثيرة في الدوريات الأوروبية الكبرى.. المواعيد والقنوات
  • أهداف مباراة النصر والوحدة.. رونالدو يقود العالمي للفوز في الدوري السعودي «فيديو»
  •  بـ3 دقائق فقط.. بن رحمة يقود ليون لبداية نارية في الدوري الأوروبي (فيديو)
  • الجزائري بن رحمة يقود ليون لبداية قوية في الدوري الأوروبي
  • وزير الدفاع الأمريكى: نواجه الآن خطر اندلاع حرب شاملة
  • المغرب يهزم إيران ويتأهل إلى ربع نهائي كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة
  • هل يتخلى ميسي عن استثماراته في أمريكا للعودة إلى حلم نادي الطفولة؟