انتهى حفل توزيع شهادات التخرج لدورة مشروع «ابدأ حلمك.. السينما بين إيديك» لعام 2023، قبل قليل، وذلك تحت رعاية وزيرة الثقافة الدكتورة نيڤين الكيلانى.

وحضر الحفل عمرو البسيوني رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، والفنان تامر عبد المنعم مدير عام الثقافة السينمائية والمشرف العام على المشروع، وأحمد درويش رئيس إقليم غرب الدلتا.

مشاركة 127 متدربا

وشارك في هذه الدورة 127 متدربا في تخصصات السيناريو والإخراج والتصوير والمونتاج والتمثيل، بإشراف نخبة من السينمائيين المتخصصين، وهم أشرف محمد، والمخرج فخرالدين نجيدة، والسيناريست عصام حلمي، والدكتور تامر الجزار، ومدير التصوير زايد نايف، والمونتير حسام المحفوظي.

يذكر أن فعاليات مشروع «ابدأ حلمك.. السينما بين إيديك» بدأت منذ عامين، ولاقى نجاحا كبيرا في الأوساط الفنية، حيث يضم كوكبة من أفضل صناع السينما، وهم الفنان تامر عبدالمنعم مشرفا عاما على المشروع، والمخرج فخر الدين نجيدة مشرف الإخراج، والمونتير حسام المحفوظي مشرف المونتاچ، ومدير التصوير زايد نايف مشرف التصوير.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني

إقرأ أيضاً:

حمزة الجمل: النني نموذج مشرف ويستحق التواجد في الأولمبياد

أبدى حمزة الجمل ، المدير الفني السابق للإسماعيلي ، امتنانه الشديد بما قدمه محمد النني نجم آرسنال الإنجليزي السابق خلال مشواره المميز مع منتخبنا الوطني.

وأكد الجمل في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد" أن النني من النماذج المشرفة التي تتميز بالقدرات الفنية العالية والأخلاق الرائعة موضحًا أن النني نجح في كتابة تاريخ كبير للمحترفين المصريين باللعب على مدار 8 سنوات بقميص آرسنال أحد أكبر أندية العالم.

وأضاف:" النني في كل تجاربه كان رائعاً ومميزاً ، أعتقد أنه يستحق تقدير أكبر على المستوى الإعلامي فهو أحد النجوم الكبار في تاريخ الكرة المصرية".

وأشار إلى أن الاستعانة بمحمد النني مع المنتخب الأولمبي بدورة الألعاب الأولمبية الصيفية بالعاصمة الفرنسية باريس خطوة ستكون رائعة لأن النني بالفعل يملك روح القيادة بجانب حاجة المنتخب لخدماته فنيًا.

وأكد أن النني سيساعد الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي لأقصى درجة داخل وخارج الملعب.

ومنح حمزة الجمل فرصة المشاركة لمحمد النني بصفة أساسية حين كان مدرباً للمقاولون العرب عام 2010 قبل انتقال النني إلى بازل السويسري.

مقالات مشابهة

  • ضرب عرض مستمر.. تطورات جديدة في أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
  • بمرتبات 10 آلاف جنيه وعمولات.. وزارة الشباب تعلن عن وظائف جديدة بالقاهرة
  • حقيقة ارتباط شيرين عبد الوهاب بطليق أنغام
  • «ساوث ميد».. مشروع جديد بالساحل الشمالي يوفر مليون و600 ألف فرصة عمل
  • حمزة الجمل: النني نموذج مشرف ويستحق التواجد في الأولمبياد
  • الأخدود يضم نايف عسيري بشكل نهائي
  • نصائح للتصوير الفوتوغرافي بالهاتف المحمول.. اتبعها للوصول إلى الاحتراف
  • حلمي النمنم عن تشكيل الحكومة الجديدة: ثورة في كل وزارة
  • حسام حسني يطرح أغنية جديدة بعنوان "البنات الحلوه "
  • أما آن؟.. أمسية سينمائية تجمع 15 فيلما