موقع 24:
2024-09-19@03:14:08 GMT

قراصنة يهددون بنشر معلومات طبية حساسة عن نتانياهو

تاريخ النشر: 17th, August 2023 GMT

قراصنة يهددون بنشر معلومات طبية حساسة عن نتانياهو

قالت وسائل إعلام إسرائيلية، الأربعاء، إن قراصنة هددوا بنشر معلومات طبية حساسة عن رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو، وآلاف الإسرائيليين بعد أن استولوا على بيانات عقب هجمات سيبرانية تعرض لها مركز طبي في إسرائيل.

وبحسب ما ذكر موقع قناة "i24 news" الإسرائيلية، فإن "قراصنة هددوا بتحميل معلومات شخصية وطبية حساسة، بما في ذلك معلومات عن نتانياهو، حصلوا عليها على إثر اختراقهم النظم المعلوماتية الخاصة بمستشفى إسرائيلي، تعرض لهجوم إلكتروني، الأسبوع الماضي".


وأضاف "تم اختراق مركز طبي في مدينة بني براك وسط تل أبيب في 8 أغسطس (آب)، وتم الاشتباه في البداية بأن الهجوم مدفوع بالرغبة بالحصول على حوافز مالية، لكن التحقيق يجري في دوافع إرهابية".

تقرير عبري يكشف مفاجأة حول صحة نتانياهو

https://t.co/yQx9yOuQ3w

— 24.ae (@20fourMedia) July 24, 2023
وقال المستشفى في بيان له: "خلال الأسبوع الماضي، عمل خبراء الإنترنت في وزارة الصحة والنظام الإلكتروني الوطني والمستشفى على إدارة التحقيق في حادثة الهجوم السيبراني، ومحاولة فهم التسريب وآثاره".
وتابع البيان "لا يوجد أي تفاوض مع المهاجمين، وكما ورد في بداية الهجوم، فنحن أمام حالة دوافعها اقتصادية".
وخضع نتانياهو لعلاج متعلق بغدة البروستاتا في المستشفى في عام 2015.
وبحسب موقع القناة، فإن القراصنة أن مئات الآلاف من الوثائق الطبية التي حصلوا عليها تحتوي على نتائج نفسية واختبارات صحية ذات طبيعة حساسة للغاية حول قادة مختلفين.

شعبية #نتانياهو تتراجع بعد أزمة التعديلات القضائية

https://t.co/BJbWntN9jD

— 24.ae (@20fourMedia) July 26, 2023
 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني إسرائيل نتانياهو

إقرأ أيضاً:

نتانياهو يوسع أهداف حرب غزة

وسعت إسرائيل الثلاثاء أهدافها المعلنة لحرب غزة لتشمل تمكين السكان من العودة إلى المجتمعات التي تم إجلاؤهم منها في شمال إسرائيل نتيجة للهجمات التي تشنها جماعة حزب الله من لبنان.

وذكر مكتب رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو أن مجلس الوزراء الأمني المصغر وافق على القرار خلال اجتماع الليلة الماضية.

وأشعل هجوم قادته حركة حماس في السابع من أكتوبر على جنوب إسرائيل فتيل حرب في غزة. وفتحت جماعة حزب الله المتحالفة مع إيران جبهة ثانية ضد إسرائيل في اليوم التالي وتصاعد القتال منذ ذلك الحين عبر الحدود الإسرائيلية اللبنانية مما يهدد باندلاع صراع إقليمي.

بعد تصريحات نتانياهو.. هل تتحول المواجهة مع حزب الله إلى حرب شاملة؟ أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتانياهو، أن إسرائيل تعتزم توسيع المعركة العسكرية في الشمال مع حزب الله، في وقت لا يزال فيه الجيش الإسرائيلي يقاتل حماس في غزة منذ نحو سنة، الأمر الذي يطرح تساؤلات عن جاهزية الجيش لأداء هذه المهمة، والسيناريوهات المتوقعة لأي اجتياح بري لجنوب لبنان.

وجرى إجلاء عشرات الآلاف من الإسرائيليين من البلدات الواقعة على طول الحدود الشمالية التي تضررت بشدة من إطلاق الصواريخ، ولم يتمكنوا من العودة بعد.

وقال وزير الدفاع الإسرائيلي الاثنين إن "احتمالات التوصل إلى اتفاق تتضاءل مع استمرار جماعة حزب الله في ’ربط نفسها’ بحماس ورفضها إنهاء الصراع. وبالتالي فإن السبيل الوحيد المتبقي لضمان عودة (سكان) المجتمعات الشمالية في إسرائيل سيكون من خلال العمل العسكري".

إسرائيل تتحدث عن "فرص تتضاءل" بمواجهة حزب الله أبلغ وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت نظيره الأميركي لويد أوستن، الاثنين، بأن الفرص تتضاءل أمام حل دبلوماسي للمواجهة مع جماعة حزب الله اللبنانية، المدعومة من إيران.

مقالات مشابهة

  • قراصنة إيرانيون أرسلوا وثائق سرية من حملة ترامب إلى أشخاص مقريبن من بايدن
  • وكالات الاستخبارات الأميركية: قراصنة الإنترنت الإيرانيون يواصلون استهداف حملة ترامب
  • الحوثيون يهددون باتخاذ تدابير لمنع استخدام الإنترنت الفضائي باليمن
  • نتانياهو: سنعيد سكان الشمال إلى ديارهم
  • نواب يهددون بالمقاطعة إذا عرقلت رئاسة البرلمان إجراءات قرار مجلس الدولة بشأن تقاعد رؤساء الهيئات
  • انفجارات البيجر.. ملخص سريع لأبرز معلومات الهجوم غير المسبوق
  • نتانياهو يوسع أهداف حرب غزة
  • حبس فتاة هددت أخرى بنشر صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي
  • روسيا تعقب على محاولة اغتيال ترامب.. "اللعب بالنار له عواقب"
  • لبنان... نتانياهو أخطر من شارون