أعلن بنك «إلى»، ذراع قطاع التجزئة الرقمي لبنك ABC والمتوافر حصريًا عبر الهواتف الذكية، تخصيص 10 جوائز قيمة كل منها 5000 دولار أمريكي للمستثمرين في الوكالة من خلال حساب البراق الإسلامي. يتيح منتج «استثمار الوكالة»، الذي تم إطلاقه في وقت سابق من هذا العام حصريًا عبر الحساب المصرفي الرقمي الإسلامي «البراق»، لعملاء البنك إمكانية الادخار بسهولة وتنمية ثرواتهم من خلال تحقيق أرباح على استثماراتهم لفترة محددة والتي تتوافق مع مبادئ وأحكام الشريعة الإسلامية.

وفي تعليق له على إعلان إطلاق جوائز حساب الوكالة، قال عبدالله أبوإدريس رئيس قسم التسويق والاستحواذ في بنك إلى: «يسرنا أن نقدم لعملائنا المستفيدين من الخدمات المصرفية الإسلامية (البراق) مجموعة واسعة من أدوات الادخار وإدارة الأموال التي يمكن استخدامها بكل أريحية وسلاسة وسرعة. إن منح عملاء (البراق) فرصة الفوز بجوائز نقدية قيمتها 5000 دولار أمريكي، بالإضافة إلى الأرباح المتوقعة التي يتم تحقيقها عبر استثمارات حساب الوكالة هي إحدى الطرق التي نعبر فيها عن شكرنا وامتناننا لهم مقابل ثقتهم وولائهم لبنك إلى والخدمات المصرفية الإسلامية المقدمة من خلال (البراق)». سيتم إجراء سحبين يبلغ مجموع جوائز كل سحب 25,000 دولار أمريكي ليتم توزيعها على خمسة عملاء محظوظين. وسيتم إجراء أول سحب في تاريخ 31 أكتوبر 2023، وسيكون الموعد النهائي للدخول في السحب عبر إنشاء استثمار الوكالة هو 30 سبتمبر 2023. وسيتم إجراء السحب الثاني في تاريخ 13 يناير 4202، وسيكون الموعد النهائي للدخول في السحب عبر إنشاء استثمار الوكالة هو 31 ديسمبر 2023. كل 500 دينار بحريني أو 1500 دولار أمريكي يتم استثمارها في حسابات الوكالة قبل الموعد النهائي للسحب ستمنح العميل فرصة واحدة للدخول في السحب. وسيتمكن جميع الأفراد الذين تزيد أعمارهم على 18 عامًا من المشاركة في السحب. يتطلب من المشاركين أن يكون لديهم استثمار وكالة نشط قبل الموعد النهائي لكلا السحبين، وسيتم اختيار عشرة فائزين عشوائيًا عبر السحب الآلي على أساس معايير الأهلية المذكورة في الشروط والأحكام، وسيحصل الفائزون على الجوائز عبر حساب «البراق» الخاص بهم خلال فترة قصيرة. يستغرق إنشاء استثمار الوكالة دقائق معدودة والذي يتيح للعميل الشفافية الكاملة لتتبع أداء الحساب من خلال تطبيق بنك إلى، ويمكن للعملاء من خلال ميزة التجديد التلقائي عند استحقاقه لنفس المدة واختيار التجديد التلقائي إما بمبلغ الاستثمار الأصلي أو بمبلغ الاستحقاق.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا الموعد النهائی دولار أمریکی فی السحب من خلال

إقرأ أيضاً:

مدتة 4 ساعات.. البحوث الفلكية: خسوف القمر يُرى في مصر بهذا الموعد

تشهد الكرة الأرضية، خلال ساعات، خسوف القمر 2024 للمرة الثانية والأخيرة خلال العام الجاري، على أن يكون من النوع الجزئى، حيث سيقوم ظل الأرض بحجب نسبة 3،5 % من مساحة قرص القمر (ما يقابل 0،085 من طول قطره) عند بلوغه نقطة الذروة.
 

من المقرر ان تشهد بعض المناطق حول العالم خسوفا جزئيا للقمر، وظهور القمر العملاق في وقت واحد وستظهر هذه المشاهد للقمر عبر أميركا الشمالية والجنوبية، ليلة الثلاثاء، وفي إفريقيا وأوروبا، صباح الأربعاء.

ويحصل الخسوف الجزئي للقمر عندما تمر الأرض بين الشمس والقمر، حيث تلقي بظلالها على جزء من القمر، ليظهر وكأنها تقتطع جزءا منها.

 

وفي الوقت ذاته، سيكون القمر أقرب إلى الأرض من المعتاد، ليظهر أكبر قليلا في السماء، ويظهر "القمر العملاق"، وهي واحدة من بين ثلاث مرات سيظهر فيها بالشكل ذاته خلال العام الحالي.

بدورها، أوضحت عالمة الفلك في جامعة نيويورك فاليري رابسون لأسوشييتد برس: "القمر سيكون خافتا قليلا، حيث سيتم حجب القليل من ضوء الشمس".

 

الثاني والأخير أماكن مشاهدة خسوف القمر 2024.. تفاصيل دعاء خسوف القمر.. أدعية مستحبة رددها كثيرًا


يشار إلى أن الأرض والقمر والشمس يصطفون لإظهار كسوف الشمس أو خسوف القمر في أي مكان من أربع إلى سبع مرات في السنة، حسب وكالة ناسا.

وسيعتبر هذا الخسوف القمري، الثاني والأخير لهذا العام بعد خسوف طفيف في مارس الماضي.

وفي أبريل الماضي، أدى كسوف كلي للشمس إلى إغراق العديد من المدن بالظلام في أميركا الشمالية.

 

أماكن مشاهدة خسوف القمر 2024


يظهر خسوف القمر 2024 في بعض مناطق العالم مثل الأمريكتين وأجزاء من القارة القطبية الجنوبية وغرب المحيط الهندي والشرق الأوسط وإفريقيا وأوروبا والمحيط الأطلسي وشرق بولينيزيا.
وسيمكن رؤية خسوف القمر 2024 في سماء مصر والسعودية والوطن العربى.


سوف يُرى خسوف القمر 2024 هذا في مصر، حيث سيقوم ظل الأرض بحجب نسبة 3،5 % من مساحة قرص القمر (ما يقابل 0،085 من طول قطره) عند بلوغه نقطة الذروة، وستكون مدته الكلية منذ بداية دخول القمر منطقة شبه ظل الأرض إلى خروجه منها من الجهة المقابلة 4 ساعات و6 دقائق، بينما ستكون مدة فترة الخسوف الجزئي فقط منذ بداية دخول القمر منطقة ظل الأرض إلى خروجه منها من الجهة المقابلة ساعة و3 دقائق.

ويلاحظ أن القمر سيغرب في تمام الساعة 6:47:25 صباحًا، أي بعد انتهاء كل مراحل خسوف القمر 2024 الجزئي، بينما يبقى في المرحلة الأخيرة للخسوف شبه الظلي (التي لا تحسها العين المجردة) حتى يغرب خلالها.

مقالات مشابهة

  • "العز الإسلامي" ينظم محاضرة حول "الهندسة المالية الإسلامية"
  • «المؤتمر»: مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان» استثمار في رأس المال البشري
  • أسعار الذهب في مصر تتعرض لانخفاض حاد: فرصة ذهبية للمستثمرين في ظل التغيرات الاقتصادية
  • الأرصاد تتوقع هطول أمطار غزيرة بمناطق متفرقة
  • محامي رمضان صبحي: طعن الوكالة الدولية اجراء شكلي
  • فحص كابونة الوكالة برقم الهوية الدورة الجديدة
  • المشاط: نُثمن التعاون بين الوكالة الأمريكية للتنمية والرقابة على الصادرات لتحفيز التجارة والاستثمار في مصر
  • مدتة 4 ساعات.. البحوث الفلكية: خسوف القمر يُرى في مصر بهذا الموعد
  • بنك العز الإسلامي يواصل تثقيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة تحت مظلة "العز بزنس"
  • ربط تطوان بقطار البراق يحتاج إلى 8 مليارات درهم