تمكن فريق الوكرة القطري الذي يتواجد بين صفوفه الدولي المصري حمدي فتحي من إفتتاح مشاركته بدوري نجوم Expo القطري بفوز كبير على حساب ضيفه معيذر بثلاثية دون رد في مباراة شارك فيها بالكامل اللاعب الدولي المصري.

وشهدت مدرجات استاد الجنوب المونديالي بالوكرة تواجد ملحوظ لجماهير رابطة مشجعي الأهلي بدولة قطر والتي تغنت بلاعب فريقها السابق خلال مجريات اللقاء حيث إستقبلوه ببعض الهتافات من بينها "الولا ولا أهه.

. حمدي فتحي أهه" وغيرها من الأهازيج والهتافات التي قامت جماهير الرابطة بإعدادها خصيصا لاستقبال حمدي فتحي في أولى مبارياته بالدوري القطري.

رئيس رابطة جماهير الأهلي في قطر

وفي لافتة طيبة من اللاعب وعقب نهاية المباراة قام حمدي فتحي بإهداء قميصه لرابطة جماهير الأهلي تقديرا منه لحبهم وتشجيعهم له بالمباراة حيث تسلم المستشار حسام أبو العلا مؤسس رابطة محبي الأهلي بدولة قطر القميص من اللاعب وقام بإهدائه للجماهير الحاضرة.

جدير بالذكر أن اللاعب حمدي فتحي قد إنتقل قبل بداية هذا الموسم إلى فريق الوكرة بعدما توج مع فريقه السابق الأهلي بلقب دوري الأبطال الإفريقي.

قميص حمدي فتحي 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري القطري جماهير الأهلي الوكرة القطري حمدي فتحي حمدی فتحی

إقرأ أيضاً:

ميكالي في ورطة.. فشل محالات ضم محترفين جديدين للمنتخب الأولمبي

صرح حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، بأن جهود الاتحاد لاستعانة بخدمات حمدي فتحي، لاعب وسط الوكرة القطري، وأحمد حجازي، مدافع الاتحاد السعودي، لأولمبياد باريس 2024 قد باءت بالفشل.

فتحي وحجازي خارج المنتخب الأولمبي

وأوضح أن المنتخب المصري سيواجه تحديًا كبيرًا في المجموعة الثالثة التي تضم إسبانيا، أوزبكستان، والدومينيكان.

وفي تصريحات إذاعية عبر إذاعة «أون سبورت»، أكد حازم إمام أن الناديين رفضا فكرة الاستغناء عن حمدي فتحي وحجازي للمشاركة في الأولمبياد.

وأضاف أن المدرب البرازيلي للمنتخب الأولمبي، روجيرو ميكالي، يواجه صعوبات بسبب رفض الأندية ترك لاعبيها فوق السن.

عاجل.. رئيس "كاف" يختار مكان السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة

كما أن النادي الأهلي يرفض انضمام محمد عبد المنعم وإمام عاشور، بينما يرفض نادي بيراميدز انضمام لاعبيه مثل أحمد سامي، أسامة جلال، ومصطفى فتحي نظرًا لظروف المنافسة على لقب الدوري.

وأشار إمام إلى أن ميكالي طلب ضم ياسر إبراهيم، لاعب الأهلي، لأنه ضمن القائمة المبدئية التي تم إرسالها، وأيضًا محمد النني، لاعب أرسنال الإنجليزي السابق، ما يزال في الصورة.

واختتم حديثه بالتعبير عن دهشته من الانتقادات حول عدم إلزام الأندية بضم لاعبيها للمنتخب الأولمبي الذي يمثل مصر في مهمة وطنية.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الزمالك يرد على أنباء حرمانه من الجماهير أمام الأهلي بالسوبر الأفريقي
  • إكرامي: جماهير الزمالك ستستمر في مقاطعة الفريق
  • أحمد سالم يكشف حقيقة غياب جماهير الزمالك عن السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • العيسى: سنتعاقد مع لاعبين مميزين لإرضاء جماهير الأهلي
  • كولر يصدم المعارين في الأهلي ويطلب تجهيز بيرسي تاو لموقعة بيراميدز
  • تعاون قادم بين بدر تركستاني والفنان محمود الليثي
  • غرائب وعجائب الكرة المصرية
  • فحص طبي دقيق لصفقة الأهلي قبل إعلان انتقاله الرسمي
  • ميكالي في ورطة.. فشل محالات ضم محترفين جديدين للمنتخب الأولمبي
  • حازم إمام: الوكرة القطري رفض مشاركة حمدي فتحي مع المنتخب الأولمبي ولاعب الأهلي البديل