أبرمت شركة نسيج اتفاقية خدمات قانونية مع مكتب «حسن رضي ومشاركوه للاستشارات القانونية»، أحد أكبر مكاتب المحاماة في مملكة البحرين ممن يتمتع بالخبرة والكفاءة في المسائل والمنازعات التجارية وشؤون الشركات، إذ تم الاتفاق بموجب هذه الاتفاقية على تقديم مختلف أوجه الدعم والاستشارات القانونية لشركة نسيج. وبهذه المناسبة، صرح أمين العريض الرئيس التنفيذي لشركة نسيج بالقول: «نحن مسرورون بتوقيعنا هذه الاتفاقية بالغة الاهمية مع واحد من أعرق مكاتب المحاماة على مستوى المملكة، اذ نهدف من خلال هذه الاتفاقية الى تعزيز مستوى خدماتنا والارتقاء بمستوى الحوكمة مما سيكون له أثر إيجابي في تعزيز عملياتنا وكيفية إدارتنا لأنشطتنا العقارية».

من جانبه، أضاف حسن رضي المؤسس والشريك الرئيس في مكتب «حسن رضي ومشاركوه» بالقول: «يسعدنا عقد هذه الشراكة الجديدة مع أحد رواد التطوير العقاري في مملكة البحرين، والتي سنسعى من خلالها إلى تقديم نموذج استثنائي في الاستشارات القانونية المتخصصة في القطاع العقاري بما يخدم تحقيق أهداف شركة نسيج في تطوير نموذج عملها وتعزيز شراكاتها مع المساهمين والعملاء».

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

لتحقيق أرباح.. استمرار حبس مالك شركة لإدارة مكتب فني دون ترخيص في العجوزة

قرر قاضي المعارضات، بمحكمة شمال الجيزة، استمرار حبس مالك شركة بإنشاء وإدارة مكتب فني دون ترخيص في العجوزة.

تباشر نيابة شمال الجيزة، التحقيق مع مالك شركة بإنشاء وإدارة مكتب فني دون ترخيص في العجوزة.

القبض على المتهم

تمكنت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة من ضبط مالك شركة يقوم بإنشاء وإدارة (مكتب إنتاج فنى "دون ترخيص" وإستغلاله فى تصوير وإنتاج مقاطع فيديو مستخدمًا معدات تصوير وأجهزة مُحمل عليها مصنفات سمعية وبصرية دون ترخيص بالعجوزة تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 

 البداية عندما رصدت الأجهزة الأمنية بالجيزة  قيام (مالك شركة) بإنشاء وإدارة (مكتب إنتاج فنى "دون ترخيص" - كائن بدائرة قسم شرطة العجوزة بالجيزة) وإستغلاله فى تصوير وإنتاج مقاطع فيديو "دون تصريح" مستخدمًا معدات تصوير وأجهزة مُحمل عليها مصنفات سمعية وبصرية دون ترخيص والترويج لنشاطه عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك".. بالمخالفة للقانون.

 عقب تقنين الإجراءات تحت إشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة وبقيادة العميد أحمد محي رئيس مباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بالجيزة.

مقالات مشابهة

  • جدل بسبب اتفاقية لتكوين الطلبة الأطبـاء سيصل دعمها لشركة عضو في جهـة سوس
  • لتحقيق أرباح.. استمرار حبس مالك شركة لإدارة مكتب فني دون ترخيص في العجوزة
  • مكتب الصناعة والتجارة في المخا يغلق 5 مخابز ويحذر من بيع سلع فاسدة
  • جمعية الرحمة توقع اتفاقية بناء مخزن بمدينة سندان الصناعية
  • زويا للتطوير العقاري تدخل السوق العقاري في دبي وبقوة
  • لتحقيق أرباح.. حبس مالك شركة لإدارة مكتب فني دون ترخيص في العجوزة
  • بحضور البرلماني الوفا.. توقيع اتفاقية تعاون بشأن “مكتبة الملك محمد السادس” بين مجلس المستشارين المغربي وبرلمان أمريكا اللاتينية والكاريبي
  • د. محمد ممدوح يكتب.. التحالف الوطني.. رحلة نحو حياة كريمة
  • التحقيق مع مالم شركة لإدارة مكتب فني دون ترخيص في العجوزة
  • طائرة تهبط اضطراريا بعد تقديم وجبات فاسدة للمسافرين