صحيفة الخليج:
2024-10-06@17:13:44 GMT

قائد شرطة عجمان يكرّم نخبة من الضباط الأكْفاء

تاريخ النشر: 17th, August 2023 GMT

قائد شرطة عجمان يكرّم نخبة من الضباط الأكْفاء

كرّم اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان نخبة من الضباط الأكْفاء من إدارة اللجان العليا بوزارة الداخلية، ومكتب وكيل وزارة الداخلية، والقيادة العامة لشرطة أبوظبي وذلك تقديراً لجهودهم وتعاونهم ودعمهم الدائم لشرطة عجمان، مؤكداً أن هذا التكريم جاء تقديراً للجهود المستمرة المقدمة دعماً لمهام الشرطة، ونظير دورهم الفعال واستجابتهم السريعة.

وشمل التكريم كلاً من العقيد حمدان سعيد النعيمي مدير إدارة اللجان العليا، والعقيد راشد محمد الكعبي نائب مدير إدارة اللجان العليا، والمقدم حمد سيف الذباحي رئيس قسم تقييم المجالس واللجان، والمقدم سالم حمد الجنيبي رئيس قسم شؤون تنظيم اللجان، والمقدم علي راشد الزحمي رئيس قسم فرق العمل، والنقيب طحنون مبارك الظاهري ضابط بمكتب وكيل وزارة الداخلية، والنقيب سالم سعيد الشامسي ضابط بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، والملازم أول مانع جمعة البلوشي ضابط بإدارة اللجان العليا.

وأثنى القائد على تفانيهم وجهودهم وتعاونهم مع شرطة عجمان في مختلف المجالات. من جانبهم عبر المكرمون عن امتنانهم لهذا التكريم، مؤكدين استعدادهم الدائم للتعاون مع جميع القيادات الشرطية لضمان تعزيز الأمن والسلامة، وتوفير البيئة الآمنة لجميع أفراد المجتمع.

(وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات شرطة عجمان عجمان اللجان العلیا

إقرأ أيضاً:

ابن عامر يتفقد إدارة شرطة المنطقة الشرقية

الشارقة: «الخليج»
أكد اللواء عبد الله مبارك بن عامر، القائد العام لشرطة الشارقة، على أن جودة حياة المجتمع وتحقيق أمنه وسعادة أفراده أولوية في إدارة العمل الشرطي.
جاء ذلك خلال زيارته التفقدية لإدارة شرطة المنطقة الشرقية، بحضور العميد د. علي الكي الحمودي، مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية، والعقيد راشد سيف الزعابي، نائب مدير الإدارة.
واطلع اللواء ابن عامر على سير العمل في مختلف الأقسام والأفرع، واستمع إلى شرح مفصل حول الخدمات المقدمة للمجتمع، والخطط والمبادرات والبرامج الأمنية والمرورية والتوعية، بما في ذلك الخدمات الذكية والذاتية، والخدمات المخصصة لكبار السن وذوي الإعاقة.
كما تضمنت الجولة زيارة مركز شرطة خورفكان الشامل، إذ جرى استعراض أبرز البلاغات الجنائية والمرورية، ومناقشة التحديات الأمنية والمجتمعية.
كما شملت الجولة، زيارة مسرح الجريمة وقسم مكافحة المخدرات، إذ تابع اللواء ابن عامر القضايا الأمنية والإجراءات القانونية المتخذة بشأنها، بعد ذلك تفقد مبنى ترخيص الآليات والسائقين، واستمع إلى شرح حول الإجراءات المتبعة والتحديات التي تواجه المركز في تحسين جودة الخدمات المقدمة، وختم جولته بتفقد غرفة العمليات ومبنى التوقيف، واطلع على جاهزية المنشآت للتعامل مع الأحداث الطارئة، واستمع إلى شرح تفصيلي حول الإجراءات المعمول بها في التعامل مع الموقوفين.
وأعرب اللواء ابن عامر عن شكره وتقديره لجميع الموظفين وفرق العمل على دورهم البارز في ترسيخ مكانة شرطة الشارقة وتعزيز تميزها، كما أثنى على جهودهم المثلى في تعزيز الأمن والأمان، وتقديم خدمات متميزة تعكس المكانة الريادية للقيادة العامة في خدمة المجتمع.

مقالات مشابهة

  • ابن عامر يتفقد إدارة شرطة المنطقة الشرقية
  • ضابط ميداني بحزب الله: مصرع أكثر من 25 ضابطًا وجنديًا بصفوف نخبة العدو منذ بدء العملية البرية
  • القائد العام لشرطة الشارقة يتفقد سير العمل بإدارة شرطة المنطقة الشرقية
  • ضابط ميداني في غرفة عمليات المقاومة: أكثر من 25 ضابطاً وجندياً من نخبة العدو قتلوا
  • شرطة شبوة تلقي القبض على مطلوبين في قضية جنائية لدى شرطة مأرب
  • الشرطة الأمنية شمال كردفان تضبط مسروقات خاصة بالتأمين الصحي والسجل المدني ولاية الخرطوم – صور
  • ضابط شرطة.. محمد رجب يتعاون مع تامر حسني في "ري ستارت"
  • رئيس الهيئة العليا للإغاثة في لبنان: نعيش أكبر أزمة في تاريخ بلادنا وقادرون على تجاوزها
  • شرطة الشارقة تكرّم المتميزين في «حافز»
  • شرطة الشارقة تكرم المتميزين من برنامج “حافز “