رحبت محافظة المهرة، ممثلة بقيادة السلطة المحلية، وقيادات الجيش والأمني والشخصيات القبلية والاجتماعية والسياسية، بزيارة رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الدكتور رشاد محمد العليمي، للمحافظة، البوابة الشرقية لليمن.

ووثق مقطع فيديو، لحظة وصول الرئيس العليمي، مطار الغيضة عاصمة المحافظة، في ظل استقبال رسمي وشعبي حافل، شارك فيه إلى جانب قيادات السلطة المحلية، شخصيات مجتمعية ومواطنون.

وكان الرئيس العليمي، وصل اليوم، المهرة، وتعهد بتعزير دور السلطات المحلية في المحافظة، ودعم جهودها لتحقيق الامن والاستقرار، وتحسين الخدمات الاساسية؛ في أول زيارة تفقديه له منذ توليه منصبه في أبريل العام الماضي.

ودعا العليمي المستثمرين ورجال الاعمال، الى استغلال الفرص الواعدة في المحافظة، وجدد التزام مجلس القيادة الرئاسي، والحكومة بتعزيز دور سلطاتها المحلية.

اقرأ أيضاً أول تصريح لـ”العليمي” عقب وصوله بوابة اليمن الشرقية العليمي يصل المهرة رفقة مسؤولين لأول مرة الأمطار تعم معظم المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمة.. وتحذيرات مهمة للسكان بأوامر العليمي.. أول تحرك عسكري وأمني لوزير الدفاع والداخلية غداة محاصرة رئيس الوزراء في عدن الرئيس العليمي: هذا هو الوقت المناسب لإنهاء العبث الحوثي بعدما أعاق كل المبادرات لدفع الرواتب برعاية الرئيس العليمي.. نقل الشاعر الغنائي الكبير أحمد الجابري إلى العلاج في العاصمة المصرية القاهرة الأمطار تمتد إلى 18 محافظة يمنية خلال الساعات القادمة.. وإطلاق تحذيرات مهمة الرئيس العليمي يوجه ضربة معلم للمجلس الانتقالي بزيارة ثاني محافظة جنوبية بعد حضرموت عاجل: أول تدخل للرئيس العليمي بعد محاصرة العمالقة لرئيس الوزراء في قصر معاشيق بعدن اتصالات المهرة تصدر إعلانا جديدا بشأن تقنية الجيل الرابع الأرصاد تحذر من طقس اليوم.. والأمطار تمتد إلى 15 محافظة العليمي يبعث أول رسالة بشأن مقتل قائد الحزام الأمني في أبين ومرافقيه والانتقالي ينعي

وأعرب العليمي عن سعادته بزيارة محافظة المهرة واللقاء بقياداتها المحلية، والمجتمعية، لما فيه خدمة مواطنيها، والتخفيف من معاناتهم التي فاقمتها الهجمات الارهابية للمليشيا الحوثية على المنشآت النفطية وخطوط الملاحة الدولية.

وأكد العليمي إدراك مجلس القيادة الرئاسي والحكومة للأوضاع الخدمية الصعبة التي تعيشها بوابة اليمن الشرقية، والتدخلات الحكومية المطلوبة لتخفيف المعاناة عن مواطنيها بدعم من الاشقاء والاصدقاء، وفي المقدمة المملكة العربية السعودية، وبرامجها الإنسانية والإنمائية في مختلف المجالات.

وأشاد بدور السلطة المحلية في تعزيز مكانة المهرة كنموذج للاستقرار، والتعايش، وشريان حياة لملايين السكان، وملاذ آمن لمئات الآلاف من النازحين الفارين من بطش المليشيا الحوثية المدعومة من النظام الإيراني.

https://twitter.com/Twitter/status/1691865117359567282

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: الرئیس العلیمی مجلس القیادة

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية يهنئ الشعب المصري بالعام الهجري الجديد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

‏هنأ المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية اليوم الجمعة، الشعب المصري العظيم بشكل عام، ‏وأبناء محافظة الشرقية وأعضاء الجهاز التنفيذي والقيادات الأمنية وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ بشكل خاص بالعام الهجري الجديد ، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها.

وأوضح الأشموني أن المحافظة بجميع قيادتها وجهازها التنفيذي تسير بخطى ثابتة وقوية نحو تحقيق أسس الجمهورية الجديدة لتكون محافظة الشرقية في مقدمة قطار البناء والتنمية , داعياً ابناء المحافظة إلى الاعتزاز والفخر بوطنهم  والمشاركة الفاعلة في مسيرة التنمية ورفعة الوطن ونهضته واستقراره.

وأعرب المحافظ الشرقية عن خالص تمنياته لمصرنا الغالية أن تنعم بالخير والرخاء تحت القيادة الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية مطالبا أبناء المحافظة بالتكاتف وبذل المزيد من الجهد والعمل والمشاركة في إحداث التنمية المنشودة وبناء الوطن .

مقالات مشابهة

  • اهتمام الرئيس العليمي بالحالة الصحية للفنان عوض أحمد يلقى تفاعلاً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي في اليمن
  • السلطة المحلية في تعز تبارك ضبط خلية التجسس الأمريكية الإسرائيلية
  • وصول محافظ الدقهلية لمبنى ديوان عام المحافظة
  • محافظ قنا يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • شاهد أول فيديو للحظة وصول طائرة الحجاج اليمنيين العالقين في السعودية إلى مطار صنعاء الدولي
  • محافظ الشرقية يهنئ الشعب المصري بالعام الهجري الجديد
  • وصول 13 طبيبا جزائريا إلى غزة .. هذه شهاداتهم (شاهد)
  • محافظ بني سويف: نشكر القيادة السياسية على وضع ثقتها في الشباب (فيديو)
  • وصول محافظ البحيرة الجديد لديوان المحافظة ومباشرة عملها (صور)
  • تعرف على توجيهات محافظ الشرقية الجديد