حرص لاعبو فريق الخليج السعودي على استقبال النجم محمد شريف على طريقتهم الخاصة أثناء تواجده الأول في مران الفريق الجماعي اليوم، وذلك عقب إعلان النادي التعاقد معه رسميًا قادمًا من الأهلي.

وأعلن نادي الخليج تعاقده رسميًا مع النجم المصري محمد شريف قادمًا من صفوف الأهلي في صفقة مميزة ضمن خطة الأخضر لدعم صفوفه خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري واستعدادًا للموسم الجديد.

صعوبة لحاق محمد شريف بمباراة الخليج وأهلي جدة غدًا فيتوريا يعلق على احتراف محمد شريف في الدوري السعودي

وأدى فريق الخليج مرانه الختامي اليوم استعدادًا لمواجهة الأهلي المرتقبة غدًا الخميس في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023 – 2024.

وتعرض فريق الخليج لهزيمة ثقيلة في الجولة الأولى على يد الفيحاء بثلاثية مقابل هدف على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، حيث يبحث الأخضر من خلال مباراة الغد عن أول انتصاراته في البطولة.

موعد مباراة الخليج والأهلي في الدوري السعودي

ومن المقرر أن تقام مباراة الخليج والأهلي غدًا على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستكون منقولة عبر قناة SSC HD بصوت المعلقين مشاري القرني وراشد الدوسري.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد شريف الخليج الدورى السعودى الأهلى محمد شریف

إقرأ أيضاً:

تاريخ مواجهات الأهلي ضد طلائع الجيش قبل مباراة اليوم.. اكتساح للأحمر

الأهلي.. يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة قوية اليوم الإثنين، أمام مضيفه فريق طلائع الجيش، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة عشرة بمسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفًا ثقيلًا، اليوم الإثنين، على فريق طلائع الجيش، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الكلية الحربية».

تاريخ مواجهات الأهلي ضد طلائع الجيش

وقبل مباراة اليوم، لعب الفريقان 33 مباراة في تاريخ مواجهاتهما بالدوري الممتاز منذ صعود طلائع الجيش للدوري العام موسم 2004-2005، كانت المباراة الأولى يوم 21 نوفمبر 2004، وانتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف، أحرزه محمد بركات، وآخر مباراة في 26 مايو 2023، وانتهت بفوز الأحمر بثنائية نظيفة، أحرزهما محمد مجدي أفشة وعمرو السولية.

وخلال هذه المباريات فاز الأهلي في 25 مباراة، وفاز طلائع الجيش في مباراة واحدة، وتعادل الفريقان في سبع مباريات، أحرز لاعبو الأحمر 64 هدفًا وتلقت شباكه 15 هدفًا.

الأهلي وطلائع الجيش

أكبر نتيجة في لقاءات الفريقين كانت فوز الأهلي بنتيجة 4- صفر مرتين، موسمي 2006-2007، 2014-2015، وبنتيجة 4-2 موسم 2009-2010، كما فاز المارد الأحمر بنتيجة 3- صفر خمس مرات، و3-1 ثلاث مرات.

هداف الأهلي في لقاءات الفريقين، عماد متعب برصيد سبعة أهداف، ومحمد أبو تريكة برصيد ستة أهداف، وعبد الله السعيد برصيد خمسة أهداف، ثم عمرو السولية وجونيور أجايي برصيد أربعة اهداف لكل منهما.

ترتيب الأهلي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز

ويحتل الأهلي وصافة الدوري الممتاز برصيد 48 نقطة من 20 مباراة خاضهم الأحمر في المسابقة حتى الآن، بواقع 15 انتصارًا و3 تعادلات، وتلقت كتيبة مارسيل كولر الهزيمة في مباراتين أمام البنك الأهلي والزمالك في القمة.

الأهلي

بينما يحتل فريق طلائع الجيش المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، برصيد 34 نقطة من 26 مباراة، بواقع 8 انتصارات ومثلهم من الهزائم، وتعادل في 10 مباريات.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز

وجاء تشكيل الأهلي المتوقع على النحو التالي

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - كريم فؤاد.

خط الوسط: إمام عاشور - مروان عطية - محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: حسين الشحات - وسام أبو علي - أحمد عبد القادر.

الجدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد حقق فوزًا ثمينًا مساء الجمعة الماضي، على ضيفه فاركو بهدفين مقابل هدف، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

مقالات مشابهة

  • كولر يتفقد ملعب مباراة الاهلي أمام طلائع الجيش
  • مفاجآت في تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش
  • تاريخ مواجهات الأهلي ضد طلائع الجيش قبل مباراة اليوم.. اكتساح للأحمر
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش في الدوري
  • قائمة الأهلي لمباراة طلائع الجيش في الدوري.. استبعاد كهربا
  • مفاجأة فى تقرير الراحلين عن الأهلي بالميركاتو الصيفى
  • أزمة جديدة بين الأهلي والشناوي بسبب العرض السعودي.. مصدر يكشف التفاصيل
  • كولر غاضبًا: لاعبو الأهلي ليسوا ماكينات ليخوضوا مباراة كل 48 ساعة
  • خالد بيبو: لاعبو الأهلي يعيشون حالة من التركيز الشديد لحسم لقب الدوري
  • شاهد.. اشتعال النيران في استاد الاسكندرية خلال مباراة بيراميدز وسموحة