يواصل عدد من لاعبي الدوري الممتاز  التجهيزات البدنية استعدادا لإطلاق الموسم الجديد 2023/2024 تحت إشراف الدكتور سيد عبد القادر مخطط الأحمال.

وتشمل قائمة اللاعبين كلا من مصطفى الزناري لاعب الزمالك وعمار حمدي لاعب الاتحاد،وعلي الفيل ومحمد نصير ووليد مصطفى ثلاثي فيوتشر وإسلام عبد الله لاعب حرس الحدود  وانس الشرتاع لاعب ابوسليم الليبي، عاصم صلاح لاعب البنك الاهلي وأحمد سيد غريب لاعب الأهلي  وأحمد سيد زيزو لاعب الزمالك ومصطفي شلبي ومحمد صبحي حارس الزمالك.

 

وأشار سيد عبد القادر في تصريحات خاصة مع "الفجر الرياضي "أن عدد كبير واللاعبين يستغل فترة التوقف الحالي قبل انطلاق الموسم الجديد للتأهيل والتجهيز ورفع معدلات اللياقه البدنيه.

وأضاف أن سوء أرضية عدد من الملاعب تتسبب في تعرض معظم اللاعبين لإصابات بالغة الخطورة تستلزم فترات علاج طويلة المدى حيث أوضح أن التجهيز الجيد خلال فترة الإعداد يساعد على الحفاظ على معدل اللياقة البدنية خلال الموسم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الممتاز المظاليم

إقرأ أيضاً:

بهذه الطريقة.. لاعب إيفرتون يحرزأحد أروع أهداف الدوري الإنجليزي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- سجل اللاعب دوايت ماكنيل هدفين، ساهم من خلالهما في فوز ناديه إيفرتون على نظيره كريستال بالاس بنتيجة 1/2، في مباراة أقيمت على أرض ملعب الأول، السبت، ضمن مباريات الأسبوع السادس من الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليغ).

وجاء هدف دوايت ماكنيل الأول بطريقة جميلة عند الدقيقة 47 من زمن المباراة، إذ سدد ببراعة كرة صاروخية من منطقة بعيدة عن المرمى لتسكن شباك المنافس.

ونال هدف اللاعب البالغ من العمر 24 عاما الإشادة والإطراء من مستخدمي منصة "إكس" (تويتر سابقا).

ووصل دوايت ماكنيل للمساهمة التهديفية رقم 5 في مسابقة البريميرليغ هذا الموسم 2025/2024، إذ أحرز 3 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين.

فيما وصل نادي إيفرتون للنقطة الرابعة في المركز الـ15 على سلم ترتيب أندية المسابقة في الموسم الحالي.

بريطانياالدوري الإنجليزينشر السبت، 28 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • مقطع يكشف طريقة إعلان الوقت بدل ضائع في الدوري الكويتي يثير غضبًا واسعًا .. فيديو
  • بهذه الطريقة.. لاعب إيفرتون يحرزأحد أروع أهداف الدوري الإنجليزي
  • بالمر يدخل تاريخ الدوري الإنجليزي من أوسع أبوابه
  • شاهد.. كول بالمر يدخل تاريخ الدوري الإنجليزي برباعية تاريخية
  • تشكيل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي اليوم
  • نجم الأهلي يكشف سبب مفاجئ لهزيمة السوبر ضد الزمالك
  • غضب عارم يجتاح لاعبي الزمالك بعد قرار حكم مباراة السوبر الأفريقي
  • عبد الواحد السيد يُحفز لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • موعد مباراة آرسنال ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • غدًا.. انطلاق الموسم الثالث من الدوري السعودي الممتاز للسيدات