قال ناجي الشهابي رئيس حزب الجيل إن ما وصلنا إليه في الحوار الوطني أمر رائع، والرئيس وعد فأوفى، إذ ناقشنا في الجلسات كل القضايا واستمعنا لوجهات نظر مختلفة، وما حدث من نجاح سببه الرئيس عبدالفتاح السيسي.

استجابة الرئيس سريعا

وأضاف «الشهابي» خلال مداخلة ببرنامج «الحياة اليوم»، والذي تقدمه الإعلامية لبنى عسل، على قناة الحياة، أن الرئيس السيسي استجاب سريعا عندما طلبنا منه مد الإشراف القضائي على الانتخابات، وتم مناقشة 60 قضية في الحوار الوطني بشكل مستفيض واستمعنا لكل الآراء المختلفة.

الرئيس السيسي يخاطب الناس مباشرة

وأشاد بالرئيس السيسي موضحًا أنه يخاطب دائما الناس مباشرة، وأفرج عن حوالي 1600 شخص من المحبوسين احتياطي، ودمجهم في المجتمع ومشاركة بعضهم في الحوار الوطنى، ونحن في مجال عام يتناسب مع الدعوة التي دعا إليها الرئيس، ولذا نعيش مناخًا جديدًا لم نشهده من قبل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حزب الجيل ناجي الشهابي الحوار الوطني الحياة اليوم

إقرأ أيضاً:

برلماني: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي له آثار إيجابية على الاقتصاد الوطني

أكد النائب أحمد المصري، عضو مجلس النواب، أهمية مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي، بمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبحضور رئيسة المفوضية الأوروبية، وما نتج عنه من توقيع اتفاقيات مع عدد من الجهات.

زيادة الاستثمارات في مصر

وأشار «المصري»، في تصريحات صحفية له اليوم، إلى أن المؤتمر يأتي في إطار خطة الدولة المصرية نحو جذب مزيد من الاستثمارات، بما يساهم في دفع الاقتصاد الوطني، ومواجهة التحديات الراهنة.

وأوضح «المصري»، أن الاتحاد الأوروبي أعلن العمل على زيادة الاستثمارات في مصر بقيمة 1.8 مليار يورو وهي خطوة في منتهى الأهمية في الوقت الراهن.

كلمة الرئيس السيسي في مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي

ولفت عضو مجلس النواب، إلى كلمة الرئيس السيسي والتي أكد خلالها على الالتزام بتعزيز التعاون مع الجانب الأوروبي في كافة القطاعات الاقتصادية ذات الأولوية بما في ذلك التجارة، الطاقة، البنية التحتية، النقل المُستدام، الزراعة، الأمن الغذائي، التحول الرقمي، الأمن المائي، والمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر.

وتوقع النائب أن يكون لمؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي صدى كبير في زيادة حجم الاستثمارات الأوروبية في مصر، وهو الأمر الذي سيكون له مردود إيجابي كبير في دفع نمو الاقتصاد المصري.

مقالات مشابهة

  • أمين تنظيم «الجيل» يطالب الحكومة المرتقبة بالتعامل بجدية مع مخرجات الحوار الوطني
  • رئيس حزب الجيل: ثورة 30 يونيو يوم خالد في تاريخ الشعب المصري
  • عضو «الحوار الوطني» يطالب الحكومة بالاهتمام بالمواطن تنفيذا لتوجيهات الرئيس
  • «الجيل»: كلمة الرئيس في ذكرى «30 يونيو» توجيه بضرورة الاهتمام بالصناعة والزراعة
  • السيسي: أعلم حجم معاناة المواطنين ولا رجعة عن مسار تحقيق الحلم المصري
  • برلماني: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي له آثار إيجابية على الاقتصاد الوطني
  • «شغلي الشاغل تخفيف معاناتكم».. رسالة من الرئيس السيسي لـ المصريين
  • الحوار الوطني في ذكرى ثورة 30 يونيو: المصريون سطروا ملحمة وطنية فريدة
  • الحوار الوطني: الشعب المصري سطر ملحمة وطنية في 30 يونيو
  • الحوار الوطني: كلمة السيسي في افتتاح المؤتمر المصري الأوروبي أثبتت قدرة مصر على مواجهة التحديات