عربي21:
2024-07-02@10:04:04 GMT

آرسنال يكشف عن طبيعة إصابة نجمه الجديد تيمبر

تاريخ النشر: 16th, August 2023 GMT

آرسنال يكشف عن طبيعة إصابة نجمه الجديد تيمبر

أعلن نادي آرسنال الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الأربعاء عن إصابة المدافع يورين تيمبر بقطع في الرباط الصليبي لركبته اليمنى.

وكان تيمبر، المنضم حديثا إلى آرسنال من أياكس في فترة الانتقالات الحالية، قد غادر مباراة نوتنغهام فوريست في افتتاحية الدوري الممتاز يوم السبت الماضي بعد خمس دقائق من الاستراحة بعدما أصيب بنهاية الشوط الأول.

 

وقال نادي آرسنال في بيان رسمي: "بعد خضوعه للفحص من قبل الاستشاريين المتخصصين منذ يوم السبت الماضي، نؤكد أن يورين تيمبر تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي الأمامي لركبته اليمنى. يخضع يورين لجراحة في الأيام المقبلة وسيغيب لفترة من الوقت".  

We're all with you, Jurrien ❤️

— Arsenal (@Arsenal) August 16, 2023
وكلف تيمبر البالغ من العمر 22 عامًا، أرسنال ما يقرب من 40 مليون يورو من أجل ضمه قادما من أياكس أمستردام.

 وشارك تيمبر في مباراتين كبيرتين منذ انضمامه، الأولى كانت في الفوز بدرع المجتمع ضد مانشستر سيتي في وقت سابق من هذا الشهر، قبل أن يخوض مواجهة نوتينجهام فورست.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة تيمبر ارسنال كرة القدم تيمبر رياضة رياضة رياضة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. الشباب السعودي يقترب من ضم أوباميانج

ذكر تقرير إعلامي أن نادي الشباب السعودي بصدد التوصل لاتفاق مع المهاجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج للعب في صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.

ووفقا لمصادر خاصة بصحيفة "الرياضية" الإلكترونية توصل مسيرو نادي الشباب إلى شبه اتفاق مع أوباميانج، ويسعون إلى حسم الصفقة بشكل نهائي خلال الأيام المقبلة، حيث تم تفضيله على الإسباني ألفارو موراتا، مهاجم منتخب بلاده في "يورو 2024"، والبريطاني تشي آدامز.

كان النجم الجابوني انضم إلى مرسيليا الصيف الماضي لمدة 3 أعوام حتى 2026 في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع تشيلسي الإنجليزي وتمثيله عددًا من الأندية مثل برشلونة الإسباني.

وذكرت الصحيفة أن إدارة النادي تسعى لحسم الصفقة قريبا بعدما قرر المدرب البرتغالي فيتور بيريرا الاستغناء رسميا عن الدولي السنغالي الحبيب ديالو سواء ببيع عقده أو إعارته بسبب المستويات الفنية المتراجعة التي قدمها الموسم الماضي.

مقالات مشابهة

  • أوباميانج على بعد خطوة من صفوف الشباب
  • ميركاتو 2024.. الشباب السعودي يقترب من ضم أوباميانج
  • ارتفاع حصيلة قتلى الحرب في غزة إلى نحو 38 ألف شهيد
  • 33 إصابة جديدة بصفوف جيش الاحتلال
  • ضرب مبرح وتنكيل بالمحتجين في مظاهرة ضد نتنياهو بالقدس
  • نادي تركي يفاوض محترف الأهلي
  • رسميًا.. برشلونة يعلن انتقال نجمه إلى آيندهوفن
  • انفجار هاتف في جيب فتاة مصرية بسبب حرارة الجو.. وهذا ما حدث لها
  • الكشف عن طبيعة إصابة البرغوث
  • السيسي يكشف طبيعة ظروف المصريين منذ 12 عاما وتحملهم