قالت الفنانة نجوى فؤاد، أنها أجرت عملية "القطنية"، في ظهرها خلال الأيام الماضية، موضحة أن خبر إعتزالها الفن شائعة ليس لها أساس من الصحة.

وتابعت نجوى فؤاد خلال مداخلة هاتفيه عبر برنامج تفاصيل الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل، عبر فضائية صدى البلد 2،:"معتزلتش الفن خالص أنا لسه موجودة بس ظروفي الصحية هي اللي منعتني من الشغل، وياريت ألبس الحجاب أنا أتمنى أعمل ده".

نجوى فؤاد تعتذر عن العمل مع المنتج أحمد السبكي 
وأشارت نجوى فؤاد، إلى أنه عرض عليها عدة أعمال فنية حيث طلب منها أحد المنتجين العمل في مسلسل رمضان الماضي، ولكنها أعتذرت والمنتج أحمد السبكي وشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المشاركة في عمل فني ولكنها رفضت بسبب ظروفها الصحية.

من هي نجوى فؤاد؟

نجوى فؤاد (17 يناير 1939 -)، راقصة شرقية وممثلة مصرية، بدأت حياتها الفنية كراقصة واتجهت للتمثيل سنة 1964 وعادت للرقص لكنها قامت باعتزاله سنة 1997 للتفرغ للتمثيل. قدمت العديد من الأعمال السينمائية والمسلسلات التلفزيونية.

نجوى فؤاد 

نجوى فؤاد تكشف عن علاقتها بالفنانة فيفي عبده 

وأستكملت نجوى فؤاد: "فيفي عبده اتطمنت عليا خلال فترة مرضي وأنا كمان اتطمنت عليها الفترة اللي فاتت لما كانت تعبانة، احنا اصدقاء من زمان أوي وكنا بلتقي ببعض خلال الشغل وبعدين هي تعزمنى على الغدا أو أنا أعزمها وبنسأل على بعض هي ست طيبة وجدعه وجميلة أوي وبحبها أو ي وبتدافع عن الناس ومش بتحب تجيب سيرة حد".

مواعيد عرض برنامج" تفاصيل"

يذكر أن برنامج “تفاصيل” يذاع الأحد والأثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء وهو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق للعديد من القضايا الاجتماعية التي تمس حياتنا اليومية وتقدم حلولا لهذه القضايا، كما يساهم البرنامج في تقديم العديد من الخدمات للسادة المشاهدين من إجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين وزواج اليتيمات وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اخبار نجوى فؤاد نجوى فؤاد

إقرأ أيضاً:

التنمية المحلية تكشف تفاصيل المواعيد الجديدة لفتح وغلق المحال التجارية.. فيديو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور خالد قاسم، مساعد وزير التنمية المحلية والمتحدث الرسمي باسم الوزارة، إن مواعيد فتح المحال التجارية ستكون خلال الفترة من اليوم حتى نهاية يوم الخميس الأخير من شهر سبتمبر المقبل هي من الساعة السابعة صباحا على أن يتم الغلق في العاشرة مساء.

وأضاف "قاسم" في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح الخير يا مصر" على فضائية "مصر الأولى" اليوم الاثنين: "يتم مد ساعات فتح المحال التجارية يومي الخميس والجمعة وفي الإجازات والأعياد الرسمية، بحيث تغلق في الحادية عشرة مساء، وبذلك يتم التخفيف ساعة واحدة فقط عن المواعيد الصيفية المعمول بها".

وتابع: "بالنسبة إلى المولات التجارية، فإنها ستفتح من العاشرة صباحا حتى الثانية عشرة منتصف الليل، وهذا التوقيت سيزيد ساعة يومي الخميس والجمعة، بالإضافة إلى الإجازات والأعياد الرسمية"، موضحًا أن ما يتعلق بمواعيد فتح المطاعم والكافيهات والبازارات، فإنها ستبدأ من السادسة صباحا على أن يتم الغلق في منتصف الليل مع استمرار خدمات الديليفري والتيك أواي على مدار الـ24 ساعة، ويتم زيادة هذا التوقيت بمقدار ساعة في الخميس والجمعة من كل أسبوع وأيام الإجازات والأعياد الرسمية، رابعا، الورش كما هي، من الساعة 8 صباحا حتى 7 مساء، أما الورش في محطات البنزين وعلى الطرق السريعة وخارج الكتل السكنية، فإنها تعمل كما هي".

وأردف، مساعد وزير التنمية المحلية: "يستثنى من هذه المواعيد محال البقالة والسوبر ماركت والأفران والمخازن ومحال بيع الدواجن والخضراوات والفواكه وأسواق الجملة والصيدليات مراعاة للخدمات الهامة التي تقدمها للمواطنين على مدار الساعة".

مقالات مشابهة

  • موجة حارة ورياح وأتربة.. تفاصيل طقس الشرقية يوم الخميس
  • جيش الاحتلال: مقتل ضابط وإصابة 3 جنود بجروح خطيرة شمال قطاع غزة
  • برنامج مباريات ربع نهائي كأس أمم أوروبا
  • زيادة المسطحات الخضراء وتطوير المحميات.. وزيرة البيئة تكشف أهداف الوزارة خلال الفترة القادمة - فيديو
  • مواعيد غلق قاعات الأفراح.. مصادر تكشف التفاصيل 
  • شيماء سيف تظهر بـ لوك جديد بعد فقدانها للوزن .. فيديو
  • هيدي كرم تكشف عن كواليس الوصفة السحرية بهذه الطريقة (صورة)
  • التنمية المحلية تكشف تفاصيل المواعيد الجديدة لفتح وغلق المحال التجارية.. فيديو
  • اعتبارا من اليوم.. التنمية المحلية تكشف تفاصيل قرار مواعيد غلق المحلات الجديد
  • اليوم.. غلق جميع المحلات التجارية في الـ 10 مساءً -(تفاصيل)