أشاد النائب عيسي أبو تمر عضو مجلس النواب عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان، أمين حزب حماة الوطن بمطروح بزيارة الرئيس السيسي لمدينة السلوم واهتمامه بتطوير منفذ السلوم البري ليصبح من افضل الموانئ البرية العالمية لتنشيط التجارة البينية بين دول شمال افريقيا.

172 طالب ثانوى عام يتقدمون للحصول على المنح في مطروح غرق شاب في أحد شواطئ الساحل الشمالي بمطروح


ووجه الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالنيابة عن حزب حماة الوطن ونيابة عن ابناء مطروح لزيارته لمدينة السلوم، ولما قدمه وسوف يقدمه لمصر في ظل هذه الظروف الاقتصادية المحيطة، بداية من أزمة كورونا والحرب الأوكرانية التي تأثر بها العالم.


وأكد النائب عيسي أبو تمر عضو مجلس النواب أمين حزب حماة الوطن بأن مطروح ، حظت خلال السنوات الأخيرة، بنصيب كبير من المشروعات التنموية في مختلف المجالات في ظل الجمهورية الجديدة، بعد عقود من التجاهل والتهميش، وعدم استغلال مقومات المحافظة الواعدة، والتي تعد ثاني أكبر محافظة من حيث المساحة.
واوضح ان جميع القطاعات الخدمية والاستثمارية في مطروح، شهدت أعمال تطوير كبيرة على مدار السنوات الماضية، على رأسها المؤسسات الصحية التي شهدت اهتماما كبيرا من الدولة خلال الفترة الماضية.
وتضمنت المشروعات، إنشاء مستشفى النجيلة المركزي، وتطوير مسشفى السلوم المركزي، ومستشفى العلمين النموذجي، ومستشفى مطروح العام، وعدد آخر من المستشفيات والمراكز الطبية، فضلا عن إطلاق عدد من المبادرات والخدمات الصحية للمواطنين وغيرها من المشروعات الخدمية وأبرزها دخول معظم القري في مبادرة حياة كريمة.
كما تضمنت مشروعات الطرق، تطوير الطريق الدولي الساحلي وإنشاء مسارات بديلة تخفف من هذا الزحام، ورفع كفاءة شبكة الطرق والمحاور بالساحل الشمالي الغربي، لضمان سهولة الحركة والتنقل للمواطنين.
واشار الى مشاركة الحزب بوفد رفيع المستوي خلال زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لمدينة السلوم الحدودية بمحافظة مطروح، وحضوره اللقاء مع الأهالي وسط استقبال شعبى حافل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مطروح محافظة مطروح اخبار المحافظات مجلس النواب

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي: القوات المسلحة لم ولن تتخلف يوما عن حماية مصر وشعبها

وجّه الرئيس عبد الفتاح السيسي، التحية والتقدير للقوات المسلحة المصرية، التي لم ولن تتخلف يوما عن حماية مصر وشعبها، ولن تتخلى عن تحمل المسؤولية مهما ثقلت وتأدية الأمانة مهما بلغت.

وأضاف الرئيس خلال كلمته بحفل تخريج دفعة جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية 2024: «أتوجّه بالتحية لجميع الأجيال من المحاربين القدامى إلى الأجيال صاعدة، مردفا: «وسلاما على شهداء مصر الأبرار من القوات المسلحة الذين ضحوا بأرواحهم فداء لشعبها، وتحية لأسرهم وعائلاتهم الذين تحملوا قسوة الفراق وقدموهم ثمنا غاليا ليعيش الوطن كريما مطمئنا».

وأوضح الرئيس السيسي: «نستحضر في هذه الأيام البطولة والمجد ونحتفي بالأبطال والشهداء وبنصر أكتوبر المجيد الذي يتزامن مع تخريج دفعات جديدة، جل هدفهم هو الدفاع عن أمن مصر».

ووجّه الرئيس عبد الفتاح السيسي، خالص التحية والتقدير إلى الرئيس محمد أنور السادات، واصفا إياه بـ: «بطل السلامة والأمن واسترجاع العزة والكرامة».

وتابع الرئيس السيسي: «أقول لك من مكاني هذا، سنظل نسير على نهجك ليبقى الوطن شامخا».

اقرأ أيضاًالرئيس السيسي: موقف مصر ثابت بضرورة إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة

الرئيس السيسي: بناء القوات المسلحة حفاظا على سلامة الوطن وتبديد أي أوهام لدى أي طرف

حذر من التصعيد في المنطقة.. الرئيس السيسي يؤكد على ضرورة إقامة الدولة الفلسطينية لإرساء السلام للجميع

مقالات مشابهة

  • «حماة الوطن»: تصريحات الرئيس السيسي في حفل «الكليات العسكرية» تحمل رسائل هامة
  • «حماة الوطن»: كلمة السيسي تعكس التزام مصر بحماية أمنها ودعم حق الفلسطينيين
  • نص كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي فى حفل تخرج الكليات العسكرية 2024
  • الرئيس السيسي: القوات المسلحة لم ولن تتخلف يوما عن حماية مصر وشعبها
  • نص كلمة الرئيس السيسي خلال الاحتفال بتخريج الكليات العسكرية
  • السيسي يوجه شكر وتقدير إلى روح الرئيس الشهيد محمد أنور السادات
  • حزب حماة وطن يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات حرب أكتوبر
  • أمانة المجالس النيابية بحماة الوطن تعقد جلسة نقاشية حول أولويات الأجندة التشريعية
  • «نيابية حماة الوطن» تعقد جلسة نقاشية حول أولويات الأجندة التشريعية
  • اقرأ في عدد «الوطن» غدا.. السيسي وقائد الدفاع الأوغندي يبحثان الأوضاع الإقليمية وجهود التنمية بين الدول الأفريقية