بوابة الفجر:
2024-09-16@22:01:25 GMT

رنا رئيس تروج لفيلمها الجديد "أولاد حريم كريم"

تاريخ النشر: 16th, August 2023 GMT

 


روجت الفنانة رنا رئيس لفيلمها الجديد "أولاد حريم كريم"، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

رنا رئيس تطرح البوستر الرسمي لفيلم أولاد حريم كريم 

 


ونشرت الفنانة رنا رئيس البوستر الدعائي للفيلم وعلقت على هذا البوستر قائلةً:"اولاد حريم كريم بجميع دور العرض ٣٠/٨".


نجوم فيلم "أولاد حريم كريم" 
فيلم "أولاد حريم كريم" بطولة مصطفى قمر، داليا البحيرى، بسمة، علا غانم، خالد سرحان ومن الأبطال الجدد بشرى، عمرو عبد الجليل، تيام مصطفى قمر، رنا ئيس، هنا داود، يوسف عمر، كريم محمد كريم، فؤاد محسن، ساندي مراد ومن تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

 

 

نجوم فيلم حريم كريم

 

يذكر أن فيلم " حريم كريم " قد شارك في بطولته: مصطفى قمر، ياسمين عبد العزيز، داليا البحيري، علا غانم، بسمة، ريهام عبد الغفور، طلعت زكريا، خالد سرحان، زيزى مصطفى، هناء الشوربجى، محمد شاهين، إدوارد، وتأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

 

ودارت أحداث "حريم كريم" حول جيجي كريم (مصطفى قمر) المتزوج من جيجى (ياسمين عبد العزيز) التي تغير عليه غيرة قاتلة وتشك فيه فتطلب منه الانفصال، بينما يحاول هو توضيح الحقيقة لها، فيقرر الاستعانة ببعض من صديقاته في الجامعة لحل المشكلة ولكنه يدخل في مواقف كثيرة تعقد مسألة رجوعه إلى زوجته بل ويفسد حياة صديقاته أيضًا دون قصد.

 


أخر أعمال رنا رئيس

  

شاركت رنا رئيس مؤخرًا في مسلسل "موضوع عائلي" فكرة وإخراج أحمد الجندي وسيناريو وحوار محمد عز الدين وكريم يوسف ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم وهم ماجد الكدواني، محمد شاهين، سما إبراهيم، إيناس كامل، طه الدسوقي، محمد رضوان، حسام داغر، محمد القس، داليا الخولي، مريم الجندي وآخرين، فضلا عن بعض نجوم الشرف وهم أمينة خليل، عبد الرحمن أبو زهرة، شيرين رضا، ومحمد سلام وآخرين.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

عاجل| ولي العهد السعودي يستقبل رئيس الوزراء والوفد المرافق له

استقبل الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي، ورئيس مجلس وزراء المملكة العربية السعودية، الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، والوفد المرافق له، وفقًا لنبأ عاجل لفضائية "إكسترا نيوز".

عاجل:- مدبولي يدعو لزيادة الاستثمارات السعودية في مصر ويؤكد على حل تحديات المستثمرين مصطفى مدبولي: علاقتنا مع السعودية وحدة مصير وأخوة إلى أن تقوم الساعة

وتقدم مدبولي باعتذار صريح للمملكة العربية السعودية عن ما وصفه بنقل البيروقراطية من مصر إلى السعودية في فترات سابقة في مؤتمر صحفي عقده الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء المصري، مع عدد من المستثمرين السعوديين في العاصمة السعودية الرياض.

 جاء هذا التصريح في إطار جهود الحكومة المصرية لتعزيز العلاقات الاقتصادية مع المملكة وتذليل العقبات التي تواجه المستثمرين الأجانب.

وأوضح رئيس الوزراء المصري خلال المؤتمر، الذي حضره عدد من كبار المستثمرين السعوديين، أن وزير التجارة السعودي، ماجد القصبي، كان قد أشار في وقت سابق إلى أن البيروقراطية المصرية انتقلت إلى السعودية، مؤكدًا أن هذه البيروقراطية كانت دخيلة على مصر نتيجة الاستعمار البريطاني، وانتقلت بدورها إلى المملكة بشكل غير مقصود.

وفي هذا السياق، أعرب مدبولي عن أسفه قائلًا: "نعتذر إذا كنا نقلنا البيروقراطية إليكم في وقت من الأوقات"، مؤكدًا أن البيروقراطية لم تكن جزءًا من التراث المصري الأصيل، بل هي نتيجة للظروف الاستعمارية التي أثرت على البلاد في الماضي.

مقالات مشابهة

  • كريم الدبيس يتمسك بالرحيل عن الأهلي
  • سارة عصام تروج للجزء الجديد من "البحث عن علا": "سهى عائدة بمفاجآت جديدة"
  • عاجل| ولي العهد السعودي يستقبل رئيس الوزراء والوفد المرافق له
  • محمد كيلاني يرد على متابع «قاله إنت شبه كريم فهمي»: «احنا اخوات»
  • كريم محمد يقدم نصائح عند تأجير الشقق الفندقية والسيارات
  • رئيس اتحاد اليد: جاهزون لتنظيم استثنائي لبطولة العالم للكراسي المتحركة
  • مريم كريم تحرز الذهبية الثانية في «عربية القوى»
  • إيمان العاصي تروج لمسلسلها الجديد «برغم القانون»
  • من هو رئيس وزراء سوريا الجديد؟.. حاصل على دكتوراه من جامعة عين شمس
  • خريج جامعة عين شمس في مصر.. ماذا نعلم عن رئيس وزراء سوريا الجديد محمد غازي الجلالي بعد تكليفه بأمر بشار الأسد؟