"المهنة، محاسب، والتهمة، تحرش والتعدي على فتاة داخل شقتها بمنطقة المعادي، تلك الاتهامات حوتها أوراق القضية رقم 1474 لسنة 2023 جنايات المعادي".

صدى البلد يرصد في السطور التالية، تفاصيل أوراق القضية التي نظرتها محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار سامي زين الدين، التي أصدرت حكمها بمعاقبة محاسب يبلغ من العمر 31 عاما، بالحبس عامًا لاتهامه بالتعدي على فتاة داخل شقتها في منطقة المعادي.

"في يوم الواقعة، كانت المجني عليها تجلس على كرسي متحرك وسط الصالة، وتفكر قليلا في أعمالها اليومية، وفجأة سمعت صوت الباب يطرق، وعندما ذهبت وجدت المتهم يقف على الباب محاولا ممسكا بها والتعدي عليها بطريق القول والفعل على نحو يخدش حيائها".

وبعد لحظات، سمع الأهالي صوت استغاثة هرولوا مسرعين الي مصدر الصوت وقاموا بإمساك المتهم وتسليمة الي قسم شرطة المعادي الذي بدورها اتخذت الإجراءات القانونية وحررت محضر ضد المتهم بالتعدي على فتاة بطريق القول والفعل على نحو يخدش حيائها بأنه لما اختلى بها.

كما أسندت النيابة العامة للمتهم، أنه ارتكب في غير علانية أمرا مخلا بالحياء بأن آتى جريمته السابقة، ودخل محل سكن المجني عليها بقصد ارتكاب جرمه المتقدم وصفه على النحو المبين بالتحقيقات.

وكانت، أصدرت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، حكمها بمعاقبة محاسب متهم بالتعدي على فتاة في المعادي، بالحبس سنة مع الشغل.

 

جريمة المعادي


وجاء في أمر إحالة القضية رقم 1474 لسنة 2023 جنايات المعادي، أن المتهم محاسب، 31 عامًا، تعدى على المجني عليها، بطريق القول والفعل على نحو يخدش حيائها بأنه لما اختلى بها.

كما أسندت النيابة العامة للمتهم، أنه ارتكب في غير علانية أمرا مخلا بالحياء بأن آتى جريمته السابقة، ودخل محل سكن المجني عليها بقصد ارتكاب جرمه المتقدم وصفه على النحو المبين بالتحقيقات.

صدر الحكم برئاسة المستشار سامي زين الدين، وعضوية المستشارين أشرف محمد عيسي، ومحمد محمد محي الدين، وأمانة سر ياسر عبد العاطي ومحمد فارق.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المعادي تحرش التجمع جنايات المعادي شرطة المعادى المجنی علیها على فتاة

إقرأ أيضاً:

لدفاعه عن فتاة من التحرش.. أسرة ضحية شهيد الشهامة: "اتقتل وهو بيشرب مياه في الشارع"| فيديو

"انا نازل يا ماما هفطر مع صحابي وهروح علي الشغل".. قالت الأم هذه الجملة ثم انفجرت في البكاء، وقالت "ياريتني ماسبته ينزل، اتقتل غدر وسط الناس في الشارع ومحدش لحقه".

بداية الواقعة 

كان شارع الخمسين في منطقة الفرنواني، شاهد على معاكسة فتاة والتحرش بها من قبل ذئب بشري تعدى عليها أمام الشاب "محمود"، نخوة وجدعنة محمود لم تتركه يقف صامدا أمام هذا المشهد الذي شاهده أمام أعينه، ثم تحدث للشاب وطلب منه ترك الفتيات لأن هذا الشئ يزعجهن".

سمع المتهم “إبراهيم” هذا الكلام من محمود، ثم وقف قليلا وقال "انت هتعمل فيها محترم"، ثم شبت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، انتهت بتدخل المارة على هذا الحد.


ذهب محمود للمنزل ومكث مع والدته بضعة دقائق ثم استأذن للفطار مع أصحابه في مطعم والذهاب للعمل، وأثناء ذهاب وقف برهه للشرب من كولدير مياه في الشارع، وأثناء رفعه لكوب الماء علي فمه، إذ بسكين حول رقبته ودمائه علي كوب الماء، ووقع صريع في الحال.

فيديو ذبح المجني عليه 

هذا المشهد تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي في فيديو أثناء ذبح المجني عليه الشاب محمود صاحب 21 عامًا ويعمل ميكانيكي"، المقتول من المتهم إبراهيم وهو جار له في منطقة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية.
 

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا

 

حضرت محررة "الفجر" جنازة الشاب محمود ورصدت تشيع الجنازة في لايف علي صفحة "حوادث مصر"، الذي حضر فيها الجميع، ثم انتقلوا لدفنه في مقابر باب النصر.

وهناك تحدثت والدة المجني عليه مع محررة "الفجر"، قائلة “النهاردة كانت زفة ابني اللي كنت اتمني أشوفه ببدلة الفرح، بس مفيش احلي من أنه مات شهيد، وطالبت ” أنا عايزة حق ابني اللي اتقتل غدر علي يد بلطجي بمساعدة عمه اللي أعطاه السكينة عشان يقتل ابني، عشان يجيب حقه من ابني اللي دافع عن بنت من التحرش".

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا

 

 

 

وتابعت والدة المجني عليها من أمام مقابر باب النصر: “المتحرش تعقب ابني وبلغ عمه واتنين تانين عشان يساعدوه من الخلاص من ابني، ووقفت أسرة ضحية الشهامة مطالبين بالقصاص من المتهم بقتل محمود والمشتركين معه”.

 

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا 

 

تحريات المباحث

كشفت تحريات المباحث أن السبب وراء ارتكاب المتهم جريمة قتل صديقه خلاف على فتاة كان يقدم المجنى عليه على خطبته.

جنازة الشاب محمود 

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية بلاغًا بمصرع شاب على يد زميله، وعلى الفور انتقل فريق من مباحث قسم شبرا الخيمة أول ورئيس فرع البحث الجنائى بشبرا الخيمة إلى مكان الواقعة للوقوف على جميع ملابسات الجريمة.

والدة المجني عليه في لايف مع محررة “الفجر”

وبإجراء التحريات، تبين أن المتهم قام بقتل جاره ويدعى "محمود. خ"، 20 سنة، بعد مشادة بينهما تطورت إلى مشاجرة، فقام المتهم مستخدما مطواة بطعن المجني عليه برقبته ليسقط الأخير على الأرض غارقا في دمائه مفارقا الحياة، وتم نقل المجني عليه إلى المشرحة، تحت تصرف النيابة العامة المختصة.

القبض على المتهم الأول في الجريمة

المجني عليه محمود

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية من القبض على المتهم الأول في الجريمة، وجار تكثيف الجهود لضبط باقى المتهمين، وتم تحرير المحضر اللازم، وإخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات للوقوف على تفاصيل الحادثة ودوافعها.

 

المجني عليه مع مطرب المهرجانات رضا البحراوي 

 

مقالات مشابهة

  • "شهادة أوبر تورط سائقها.. تفاصيل صادمة في قضية تحرش وخطف فتاة التجمع
  • طلب تحريات حول اتهام فتاة لخالها بالاعتداء عليها في مدينة نصر
  • قضية «فتاة التجمع».. ننشر حيثيات سجن «سائق أوبر»
  • بعد اتهامه بالتحرش.. من هو صلاح الدين التيجاني «شيخ المشاهير»؟
  • تأجيل استئناف سائق أوبر على حكم سجنه في قضية «فتاة التجمع»
  • لدفاعه عن فتاة من التحرش.. أسرة ضحية شهيد الشهامة: "اتقتل وهو بيشرب مياه في الشارع"| فيديو
  • والدة محمود شهيد الشهامة بشبرا الخيمة " : منعهم من معاكسة فتاة يتيمة فانهوا حياته"
  • أسرة المجني عليه فى واقعة أحمد فتوح ترفض التصالح.. وابنته: بابا جه 4 حتت
  • السيطرة علي حريق بعمارات نصر الدين بجوار مترو الجيزة
  • حبس المتهم استدرج طالبة والتعدي عليها بالمطرية