بوابة الفجر:
2024-06-29@23:40:47 GMT

هل يضحي مبابي من أجل ريال مدريد؟

تاريخ النشر: 16th, August 2023 GMT

أشارت تقارير صحفية فرنسية إلى أن الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي ما زال مصرًا على الرحيل عن النادي الباريسي مجانًا في يونيو 2024 ملمحة أن مبابي قدّم تضحية كبيرة من أجل العودة إلى تدريبات النادي الباريسي وضمان انتقاله بالمجان في الصيف المقبل إلى ريال مدريد الإسباني.

آخر تطورات انتقال مبابي إلى ريال مدريد 

ولفتت صحيفة ليكيب الفرنسية أن مبابي عاد مؤخرًا لخوض التدريبات مع باريس سان جيرمان بشكل طبيعي بعد فترة من الاستبعاد سواء على مستوى المعسكر التحضيري للموسم الجديد والتدريبات الجماعية للفريق بجانب عدم المشاركة في المباريات بناء على قرار إدارة النادي الباريسي.

قبل بداية الموسم.. تعرف على صفقات بيراميدز في الميركاتو الصيفي جدول ترتيب فرق الدوري الإسباني قبل مباريات الجولة الثانية


وأوضحت الصحيفة الفرنسية أن عودة الغزال الفرنسي إلى التدريبات الجماعية مع باريس سان جيرمان ليس لها أي علاقة بفتح ملف تجديد عقده مع النادي الباريسي مرة أخرى، حيث أن مبابي ما زال يرغب في الرحيل مجانًا في الصيف المقبل.

 

وأكدت الصحيفة الفرنسية أن مبابي قرر دفع الثمن من أجل العودة للمشاركة مع باريس سان جيرمان عن طريق التخلي عن جزء كبير من مكافأته لدى النادي الباريسي والتي تُقدّر ما بين 100 إلى 150 مليون يورو.


وألمحت الصحيفة الفرنسية أنه بالرغم من ذلك لم يفقد ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان الأمل في تغيير قرار مبابي بالرحيل مثلما حدث في الموسم قبل الماضي إلّا أن هذه المرة قد تكون مهمة الخليفي صعبة للغاية في ظل إصرار مبابي على عدم التجديد وإعلان رغبته في الرحيل إلى ريال مدريد عقب نهاية عقده في الصيف المقبل.

 

وأفادت الصحيفة الفرنسية بأن مبابي حقق حتى الآن 15 لقب مع كلا من المنتخب الفرنسي والأندية التي لعب بها وهما موناكو وباريس سان جيرمان ونجح في التتويج بكأس العالم 2018.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد الدوري الاسباني ميركاتو الصيف سان جيرمان ريال مدريد الإسباني باريس سان جيرمان الفرنسي الفرنسي كيليان مبابي صحيفة ليكيب انتقال مبابي الصحیفة الفرنسیة باریس سان جیرمان النادی الباریسی الفرنسیة أن ریال مدرید أن مبابی

إقرأ أيضاً:

الغرافة القطري يتعاقد مع نجم ريال مدريد .. صورة

ماجد محمد

أعلن نادي الغرافة القطري مساء اليوم ، تعاقده مع النجم الإسباني خوسيلو مهاجم نادي ريال مدريد ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

 

وقال النادي عبر حسابه الرسمي بمنصة «إكس» : « من مدريد إلى الغرافة ، رسمياً خوسيلو الدولي الإسباني ينضم إلى الفهود لمدة موسمين ” .

 

وكان المهاجم الإسباني انتقل إلى صفوف النادي الملكي في الصيف الماضي ، قادما من نادي إسبانويل ، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم .

ويُذكر أن خوسيلو شارك في 49 مباراة بقميص الريال خلال الموسم المنصرم بمختلف المسابقات ، وسجل خلالهم 17 هدفاً وصنع 3 آخرين ، كما قاد فريقه للتتويج بالدوري ودوري أبطال أوروجبا .

مقالات مشابهة

  • هل رحل عن ريال مدريد بسبب مبابي وإندريك؟.. خوسيلو يوضح
  • باريس سان جيرمان يرصد مبلغا خياليا لضم لامين يامال
  • باريس يجد بديل مبابي في السيتي.. ولكن
  • الانتخابات التشريعية الفرنسية.. هل ستحدد غزة رئيس وزراء باريس القادم؟
  • الغرافة القطري يتعاقد مع نجم ريال مدريد .. صورة
  • نيمار يرشح فينيسيوس للكرة الذهبية
  • تطورات جديدة في مصير لونين مع ريال مدريد
  • ريال مدريد يُصعد المغربي يوسف لخديم
  • ريال مدريد يضع الرتوش الأخيرة على كبرى صفقاته الصيفية
  • فرنسا تحرم ريال مدريد من مبابي في الكلاسيكو الأول