أصبح انضمام نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان لصفوف الهلال السعودي، حديث الساعة منذ اتمامه، حيث قلب الأحوال رأسًا على عقب داخل صفوف الزعيم، كما أنه أصبح مهددًا لبعض اللاعبين، الذي كانوا من الركائز الأساسية لفريق الهلال في جميع البطولات.

الدوسري خارج أسوار الهلال

ويعد النجم الكبير سالم الدوسري على رأس اللاعبين المهددين في صفوف الهلال، حيث أن بضم نيمار دا سيلفا لصفوف الزعيم، سيخرج الدوسري من حسابات المدير الفني للفريق "خيسيوس"، في الموسم الحالي وسيصبح نيمار هو ركيزته الأساسية في الموسم الحالي.

رابط حجز تذاكر مباراة الهلال ضد الفيحاء والقنوات الناقلة في الدوري السعودي للمحترفين صحيفة عالمية تكشف خبايا عقد نيمار مع نادي الهلال السعودي

ويعاني الدوسري الفترة الماضية من تراجع كبير في المستوى البدني والفني، وذلك خلال المباريات الماضية التي شارك بها مع الفريق، مما يجعل احتمالية استبعاده في ظل تواجد نيمار دا سيلفا كبيرة.

وهناك رأي مقترح من قبل الجماهير المحبة والعاشقة لفريق الهلال، أن سالم الدوسري يجب أن يرحل عن الهلال خلال الفترة الحالية، وينضم لصفوف نادي اخر مثل القادسية، من أجل المحافظة على جماهريته الكبيرة.

كيف انضم نيمار دا سيلفا لصفوف الهلال؟

وانضم نيمار دا سيلفا لصفوف الهلال السعودي، في عقد مدته موسمين مقابل 90 مليون يورو، كما  ذكرت شبكة “سكاي سبورتس”، أنه سيحصل على راتب ضخم سيصل سنويا لنحو 150 مليون يورو.

 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الهلال السعودي سكاي سبورتس سان جيرمان فريق الهلال باريس سان جيرمان سالم الدوسري 150 مليون يورو مهاجم باريس سان جيرمان نجم الهلال

إقرأ أيضاً:

مستثمر كويتي: مصر أصبح بها شبكة طرق عالمية.. والدولة وفرت بيئة جاذبة للإستثمار

قال الدكتور مشعل المشعان، رجل الأعمال والمستثمر الكويتي بمصر: إن الدولة المصرية كانت في حاجة ضرورية لإنشاء العاصمة الإدارية، لافتًا إلى أن مصر خلال حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي، حققت العديد من الانجازات في شتى القطاعات المختلفة.

وأضاف المشعان، خلال حواره ببرنامج "حقائق وأسرار"، المذاع على قناة "صدى البلد"، تقديم الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، أن مصر أصبح بها شبكة طرق عالمية سهلت من حركة الانتقال بين المحافظات.

وأوضح المستثمر الكويتي، أن مصر تشهد تطورات وتغيرات كبيرة في البنية التحتية، وأن شبكة الطرق الحديثة حققت بنية تحتية جيدة للاستثمار في مصر، قائلًا: «إننا ندعم الاستقرار والأمن في مصر».

وأشار رجل الأعمال الكويتي، إلى أن الاستثمارات الكويتية والعربية تشجع المستثمرين على الاستثمار في مصر، منوهًا إلى أن مصر وفرت بيئة خصبة جاذبة لزيادة الاستثمارات العربية.

اقرأ أيضاًمشعل المشعان: الوضع في مصر يمضي إلى الأفضل.. ولا نواجه أي صعوبات في الاستثمار

متحدث الحكومة: تحديد موعد وقف قطع الكهرباء قبل نهاية يوليو الجاري

مقالات مشابهة

  • سلمان الفرج يثير الغموض بشأن مستقبله
  • تامر عاشور يتسبب بأزمة في الإسكندرية.. إليكم ما حصل
  • مكان إقامة وموعد مواجهتي السوبر السعودي 2024
  • صراع سعودي لضم نجم نابولي
  • نيمار رزق بمولودة ثالثة من صديقته أماندا
  • الأربعة الكبار يوقعون عقود رعاية تاريخيّة
  • والدة أحد مستفيدي مبادرة «سمع»: الألم أصبح أملا بفضل العطاء السعودي
  • مستثمر كويتي: مصر أصبح بها شبكة طرق عالمية.. والدولة وفرت بيئة جاذبة للإستثمار
  • السيتي يوافق على رحيل حارسه للسعودية
  • جداول امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل والشهادة الإعدادية بالقاهرة