بعد نجاحها في ضمّ لاعبين محترفين دوليين، يأتي انضمام النجم البرازيلي نيمار إلى نادي الهلال السعودي ليؤكّد هاجس المملكة بتحسين صورتها الرياضية والانتقال بالدوري المحلي إلى مصاف الدوريات الدولية. وتصبّ هذه التغيّرات ضمن رؤية 2030، التي تسعى لإعادة تسويق صورة السعودية كبلد أكثر انفتاحا وتقدما.

تهافت السعوديون، إثر توقيع المهاجم البرازيلي نيمارعقده الجديد مع نادي الهلال السّعودي، على شراء قميصه من متجر الهلال في الرياض.

 

اعلان

وعبّر الناس عن فرحتهم بانضمام النجم نيمار إلى الدوري السعودي، خصوصاً بعد سلسلة تغييرات شهدتها الرياضة السعودية مع ضمّ رونالدو إلى صفوف نادي النصر وبنزيمة وكانتي إلى نادي اتحاد جدة. 

نيمار في الصدارة.. ما هي أغلى صفقات الانتقالات في كرة القدم؟الهلال السعودي يعلن تعاقده رسمياً مع البرازيلي نيمارمئة مليون دولار تلوح في الأفق.. اتفاق على انتقال نيمار من باريس سان جيرمان إلى الهلال السعودي

وقال أحد المتسوقين" أوروبا أصبحت هنا". 

جماهير نادي الهلال السعودي يصطفون لشراء قمصان تحمل اسم ورقم المهاجم البرازيلي نيمارFAYEZ NURELDINE/AFP

ونوّه خبير كرة القدم في الشرق الأوسط وآسيا، ليام ويكس، بخبر إنتقال نيمار مشيراً إلى انعكاس هذه التعاقدات الضخمة الأخرىعلى نموّ الدوري السعودي.

شارك في هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية فيديو: فاجعة لاهاينا المدينة التاريخية.. عدد قتلى حرائق هاواي يبلغ 106 وبايدن يزور الجزيرة في 21 آب الوليد بن طلال يتحدث مع نيمار عبر الفيديو ويرحب به في "الهلال" الأفضل آسيويا الهلال السعودي يعلن تعاقده رسمياً مع البرازيلي نيمار كرستيانو رونالدو السعودية باريس سان جيرمان نيمار كرة القدم اعلاناعلاناعلاناعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم أزمة المهاجرين البطالة إسرائيل إيطاليا تكنولوجيا حرائق غابات المسيحية مهاجرون الإسلام جو بايدن البحر الأبيض المتوسط Themes My Europeالعالممال وأعمالرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Jobbio عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار أزمة المهاجرين البطالة إسرائيل إيطاليا تكنولوجيا حرائق غابات My Europe العالم مال وأعمال رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Algeria Tomorrow From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Angola 360 Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: كرستيانو رونالدو السعودية باريس سان جيرمان نيمار كرة القدم أزمة المهاجرين البطالة إسرائيل إيطاليا تكنولوجيا حرائق غابات المسيحية مهاجرون الإسلام جو بايدن البحر الأبيض المتوسط أزمة المهاجرين البطالة إسرائيل إيطاليا تكنولوجيا حرائق غابات البرازیلی نیمار الهلال السعودی

إقرأ أيضاً:

صباح الكورة.. حقيقة انتقال احمد رمضان بيكهام للزمالك وقرار عاجل من مجدي عبد الغني بعد أزمة مؤمن زكريا

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، يضع (الفجر الرياضي) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "صباح الكورة" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم الاحد 29-09-2024 في السطور التالية:

عاجل.. حقيقة انتقال أحمد رمضان بيكهام إلى الزمالك

أفاد معتز البطاوي، المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا، أن المدافع الدولي أحمد رمضان بيكهام سيظل مع الفريق الأول لكرة القدم في الفترة المقبلة.

وفي تصريحات صحفية، أكد البطاوي أنه لا توجد نية لدى النادي للتخلي عن بيكهام أو إدراج اسمه في مفاوضات مع أي ناد مصري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، رغم الشائعات التي انتشرت في هذا الصدد.

وأشار البطاوي إلى أن بيكهام يعد أحد العناصر الأساسية في صفوف سيراميكا كليوباترا، وأن عقده مع النادي يمتد لثلاثة مواسم أخرى، وأكد أيضًا أن الجهاز الفني بقيادة أيمن الرمادي متمسك بوجوده ضمن الفريق.

كما أضاف البطاوي أن لدى سيراميكا كليوباترا طموحات كبيرة في الموسم المقبل، مما يستدعي الحفاظ على العناصر الأساسية لتحقيق الأهداف المنشودة في المرحلة القادمة.

مجدي عبد الغني يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد أحد المواقع الشهيرة

تقدم مجدي عبد الغني نجم الأهلي والمنتخب السابق، ببلاغ للنائب العام ضد أحد الموقع الشهيرة، وذلك بسبب الأخبار التي انتشرت خلال الساعات الماضية على واقعة الأعمال والسحر للاعب مؤمن زكريا لاعب الأهلي والزمالك السابق، وحقيقة تسببه فيها.

وصرح مجدي عبد الغني عبر تصريحات على قناة الشمس:" أنا لا امتلك مقابر في ذلك المنطقة التي يتحدث عنها الصحفي وسأقوم بتقديم بلاغ للنائب العام ضده وهيتحبس".

وأكمل:" كل ما تردد ليس له أساس من الصحة، يعني انا هعمل عمل لمؤمن زكريا لية ولا هو بيلعب في مكاني ولا غيره".
وأستكمل حديثه:" المراسل هياخد عقوبة مشددة، كله أي كلام ولا شوفنا الصور ولا أكياس ولا العمل، كمية المكالمات اللي تلقتها بسبب الموضوع الهايف كتيرة والشخص عامل فيها صحفي وانا هقفل أحد المواقع بالقانون بسبب الأخبار الكاذبة".

 

مقالات مشابهة

  • نيمار يوقع لمعجبة حسناء أثناء تواجده في مقر الهلال .. فيديو
  • نادي العروبة السعودية يخطف مهاجم المنتخب اليمني!!
  • الهريفي: وجود نيمار سيلخبط أوراق الهلال أكثر..فيديو
  • الإثارة تتجدد: الهلال السعودي يواجه الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا
  • بعد غياب طويل.. نيمار يعود إلى التدريبات الجماعية لفريقه الهلال السعودي
  • نيمار يزين تدريبات الهلال الجماعية
  • البكوش: ليبيا أصبحت مافيا بدون «كابو»
  • صباح الكورة.. حقيقة انتقال احمد رمضان بيكهام للزمالك وقرار عاجل من مجدي عبد الغني بعد أزمة مؤمن زكريا
  • هل أصبحت المنافذ الحدودية ساحة للفساد والتهريب في العراق؟
  • الغيامة: نيمار سيفرض نفسه.. فيديو