حسم نادي بيراميدز، عدد من الصفقات القوية لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم تحت قيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويسعى بيراميدز لتدعيم صفوف الفريق خلال منافسات الموسم الجديد، خاصةً في ظل استعداده لتسجيل مشاركته الأولى في تاريخه ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ما صفقات بيراميدز خلال الميركاتو الصيفي ؟

ونجح نادي بيراميدز في التعاقد مع يوسف أسامه نبيه وسيف فاروق جعفر، ثنائي فريق الزمالك في صفقة انتقال حر عقب نهاية عقودهم مع ناديهم.

بعد رحيل مرتضى منصور.. تعرف على رئيس الزمالك الجديد أمام أعين الأهلي.. رمضان صبحي ينهى الجدل بشأن اللعب بقميص الزمالك

كما استطاع الفريق السماوي في حسم الجدل حول مستقبل مصطفى فتحي لاعب الفريق، ونجح في تفعيل بند الشراء الخاص به من نادي التعاون السعودي، هذا الصيف.

وأعلن النادي بشكل رسمي عن التعاقد مع الكونغولي ماييلي مهاجم يانج افريكانز التنزاني، لتدعيم خط هجومه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

كما أعلن النادي مؤخرًا عن التوقيع مع كل من محمود مرعي ومهند لاشين ومحمد رضا بوبو ثلاثي فريق فيوتشر ومنتخب مصر، لتدعيم صفوف الفريق خلال منافسات الموسم الجديد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فريق الزمالك الميركاتو الصيفي يانج افريكانز فترة الانتقالات الصيفية صفقات بيراميدز محمود مرعي جايمي باتشيكو الإنتقالات الصيفية الجارية يوسف اسامة نبيه رضا بوبو يانج افريكانز التنزاني فريق فيوتشر

إقرأ أيضاً:

شوبير: الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل

كشف أحمد شوبير عن دخول فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في مفاوضات لضم ثلاثة صفقات من العيار الثقيل للحصول على توقيعهم خلال الميركاتو الصيفي القادم وذلك لتدعيم القلعة البيضاء من أجل حصد البطولات.

الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل 

وفي تصريحات إذاعية عبر أثير أون تايم سبورت اف ام قال شوبير أن نادي الزمالك بدأ بالفعل مفاوضاته لضم ثلاثة لاعبين.

تيري يقود ردود أفعال غاضبة بسبب تعليق "بي بي سي" الساخر على إهدار رونالدو أسطورة منتخب إسبانيا: محمد صلاح أول لاعب محترف أحبه.. وهذا المنتخب سيتوج باليورو

وأضاف:" الأسماء المرشحة للانضمام لنادي الزمالك هم جوناثان الظهير الأيسر لفريق نادي مودرن فيوتشر الذي يتبقى له في عقده عام ويتقاضى قرابة النصف مليون دولار وسط مفاوضات لتقليل الراتب السنوي له في محاولة لضمه وسط ترحيب من اللاعب في انتظار موافقة إدارة ناديه".

وأكمل:" ثاني اللاعبين الذين يتواجدون على رادار نادي الزمالك هو عبد الرحمن مجدي نجم نادي الاسماعيلي حيث بدأ مجلس إدارة القلعة البيضاء في جس نبض إدارة الدراويش لمعرفة موقفهم من رحيل اللاعب".

وأنهى أن ثالث الأسماء هو التونسي فخر الدين بن يوسف لاعب المصري البورسعيدي الذي سيتم التعاقد معه حال وصول عرض مناسب لرحيل سيف الدين الجزيري.

مقالات مشابهة

  • جانلويجي لونجاري : الاتحاد يفاوض المدافع البلجيكي أرثر ثيت
  • شبانة: تعاون منتظر بين الزمالك وسيراميكا في الميركاتو الصيفي
  • الزمالك على أعتاب حسم التعاقد مع صفقة كاميرونية مميزة
  • نجم برشلونة المرشح الأول للخروج في الميركاتو الصيفي
  • سلمان الفرج خارج حسابات الاتحاد
  • الكونغولي سيلفر جانفولا على «رادار» الأهلي في الميركاتو الصيفي
  • ثلاثي من العيار الثقيل على رادار الزمالك في الميركاتو الصيفي
  • شوبير: الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل
  • القادسية الكويتي يتعاقد مع المهدي بن رحمة
  • الاتحاد يواصل البحث عن خليفة مارسيلو جاياردو لتدريب الفريق