أخبار ليبيا 24

قال رئيس الوزراء عبدالحميد الدبيبة، إن عودة الاقتتال أمر مرفوض، كما أن الوطن لا يحتمل أي تصرفات غير مسؤولة.

وأكد الدبيبة – خلال لقائه اليوم بأعيان وحكماء سوق الجمعة والنواحي الأربعة بعد الأحداث الأليمة التي شهدتها العاصمة مؤخراً – على أهمية التعاون مع الأجهزة الأمنية كافة لفرض الأمن وضمان استتبابه.

من جانبه، أكد رئيس مجلس الأعيان والحكماء خلال اللقاء، حُرْمة الدم الليبي، معرباً عن تقدير المجلس لجهود وحكمة رئيس الوزراء في تعامله مع الأحداث الأخيرة، واتخاذه حزمة من الإجراءات التي ساهمت في وقف الاشتباكات.

واتفق الحاضرون على ضرورة تضافر الجهود الاجتماعية والأمنية والعمل بشكل موحد لإنهاء تداعيات الاشتباكات الماضية، وضمان عدم تكرارها ومنع الحروب أيا كانت أطرافها وأسبابها.

وحضر الاجتماع وزراء الحكم المحلي والإسكان والتعمير، والدولة لشؤون رئيس الوزراء ومجلس الوزراء، وعمداء بلديات عين زارة وسوق الجمعة وسيدي السائح وقصر بن غشير والسبيعة.

المصدر: أخبار ليبيا 24

إقرأ أيضاً:

"مرداوي": عدوان الاحتلال على الخليل محاولة بائسة لترميم فشله شمال الضفة

الخليل - صفا

قال القيادي في حركة حماس محمود مرداوي، إن عدوان الاحتلال الإسرائيلي على مخيم الفوار جنوب محافظة الخليل، ما هو إلا محاولة بائسة لترميم فشله في حملته التي قام بها خلال الأيام الماضية والتي تركزت على شمال الضفة.

وأوضح مرداوي أن هذا الاقتحام الواسع من خلال الدفع بتعزيزات عسكرية كبيرة للمخيم، تأكيد جديد على تخوفات الاحتلال وهواجسه بشأن قوة المقاومة الكامنة في جنوب الضفة الغربية، والتي تفاجئ الاحتلال بالعمليات النوعية، وتثخن في جنوده وقطعان مستوطنيه.

وشدد مرداوي على أن استمرار العدوان على محافظات الضفة الغربية لن يفلح في ثني شعبنا عن خيار المقاومة، وأن العمليات النوعية التي وقعت مؤخراً؛ هي مؤشر على حجم الغضب الكامن لدى شعبنا ومقاومتنا بسبب عنجهية الاحتلال وجرائمه البشعة.

وأضاف "نحيي بطولات شعبنا ومقاومتنا الباسلة؛ وندعو جماهير الضفة الغربية إلى مزيد من الحشد والانتفاض في وجه الاحتلال وإيلامه بشتى الطرق الممكنة ".

مقالات مشابهة

  • لمناقشة تفجيرات لبنان.. مجلس الأمن يعقد جلسة طارئة الجمعة
  • وزير الخارجية اللبناني الأسبق: ما قامت به إسرائيل من تفجيرات إرهابية طالت المدنيين (فيديو)
  • جلسة طارئة لمجلس الأمن الدولي الجمعة لمناقشة الهجمات الأخيرة في لبنان
  • جلسة طارئة لمجلس الأمن الجمعة لمناقشة الهجمات الأخيرة في لبنان
  • مجلس الأمن يبحث انفجارات أجهزة «البيجر» في لبنان الجمعة
  • مجلس الأمن يجتمع يوم الجمعة بشأن لبنان لبحث الهجمات الاخيرة
  • لعدم التزامها.. مواصلات الدبيبة تعلن إلغاء التعاقد مع الشركة الإيطالية المنفذة لمطار طرابلس العالمي
  • "مرداوي": عدوان الاحتلال على الخليل محاولة بائسة لترميم فشله شمال الضفة
  • الشؤون الإسلامية توجه بتخصيص خطبة الجمعة عن نعمة الأمن في المملكة وجه وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، اليوم الاثنين، خطباء الجوامع بعموم مناطق المملكة، بتخصيص خطبة الجمعة المقبلة يوم 17 ربيع الأول 144
  • «الدبيبة» يدعو لمعالجة المعوقات التي تواجه المعهد القومي لعلاج الأورام