موقع 24:
2024-10-05@03:53:56 GMT

علاء مبارك يرد.. لا تقللوا من الدوري المصري

تاريخ النشر: 16th, August 2023 GMT

علاء مبارك يرد.. لا تقللوا من الدوري المصري

علق نجل الرئيس المصري الأسبق، محمد حسني مبارك، علاء مبارك، على مقارنة بين نجوم الهلال السعودي والدوري المصري الممتاز، مما أثار غضباً واسعاً لدى المصريين.

ونشرت صفحة أخبار الهلال على منصة إكس، تويتر سابقاً، صورة مركبة في نصفها العلوي 4 لاعبين من نادي الهلال، هم: نيمار وروبن نيفيز وسافيتش وسعود عبدالحميد، وفي النصف السفلي صورة من تتويج الأهلي بلقب الدوري المصري

وكتب الحساب: "القيمة السوقية لـ4 لاعبين من الهلال تساوي القيمة السوقية للدوري المصري".

مع كامل الاحترام للجميع حوار لطيف خفيف ملوش أي تلاتين لزمة الحقيقة عن المقارنة بين الدربي المصرى و السعودي وايهما افضل ! النادي الاهلى والزمالك اندية مصرية عريقة أصحاب شعبية كبيرة و تاريخ حافل بالبطولات العديدة محلية وافريقية ودولية والنادي الأهلي صاحب المركز الثالث والرابع في…

— Alaa Mubarak (@AlaaMubarak_) August 15, 2023


وبعد تداول الصورة على نطاق واسع، اتضح أنه حساب لا يخضع لإدارة نادي الهلال السعودي، رغم أنها موثقة بالعلامة الزرقاء.
وجاء سبب التداول السريع للخبر كونه جاء بعد أقل من 48 ساعة من تصريحات الإعلامي السعودي وليد الفراج ضد الدوري المصري و"ديربي" الأهلي والزمالك، وقوله إن "ديربي" النصر والهلال السعوديين هو الأقوى عربياً.
وكتب علاء مبارك عبر صفحته على منصة إكس: "مع كامل الاحترام للجميع حوار لطيف خفيف ملوش أي تلاتين لزمة الحقيقة عن المقارنة بين الديربي المصري والسعودي وأيهما أفضل! النادي الأهلي والزمالك أندية مصرية عريقة أصحاب شعبية كبيرة وتاريخ حافل بالبطولات العديدة محلية وأفريقية ودولية والنادي الأهلي صاحب المركز الثالث والرابع في آخر بطولتين من كأس العالم للأندية البطولة التي تضم أقوى أندية العالم، ولا شك على أن الديربي المصري أهلي والزمالك صاحب الشعبية الأكبر ويتابعه الملايين من جماهير كرة القدم منذ زمن.. أما بالنسبة لكرة القدم في السعودية فقد شهدت تطوراً وتقدماً ملحوظين منذ سنوات دوري قوي حتى قبل انضمام النجوم العالمية دوري يضم فرق قوية لا جدال ويمتلك بعض المواهب الواعدة والدليل أداء المنتخب السعودي في النسخة الأخيرة من بطولة كأس العالم والأداء الرجولي و الفوز التاريخي الذي أسعدنا جميعاً عندما فاز على المنتخب الأرجنتيني بطل كأس العالم ومعه أسطورة الكرة العالمية ميسي.. بلا شك عودة جماهير كرة القدم المصرية إلى المدرجات تدريجياً يعطي الدوري متعة وحلاوة كبيرة ويحفز اللاعبين ويرفع من مستوى الأداء.. مساء الفل".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني رابطة الدوري السعودي الدوري السعودي الدوري المصري الممتاز الدوري المصري الدوری المصری

إقرأ أيضاً:

اليوم.. قمة تاريخية بين الأهلي والزمالك في دوري السيدات

تتجه الأنظار اليوم الجمعة إلى ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر نادي الزمالك لمتابعة القمة التاريخية والمرتقبة بين الأهلي والزمالك في أولى جولات دوري كرة القدم للسيدات لموسم 2024-2025.

الزمالك يقدم عرضاً جديداً لتجديد عقد زيزو

وتشهد هذه النسخة أول مشاركة لفريقي الأهلي والزمالك في المسابقة، بعدما قام القطبين بتأسيس فرق للسيدات وفقاً لإشتراطات الإتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، من أجل الحصول على رخصة الأندية المحترفة.

وأبرم الأهلي والزمالك عدداً كبيراً من الصفقات إستعداداً للظهور بشكل مميز في بطولة الدوري الذي يشهد العهديد من التغيرات في موسمه الجديد.

ويشارك في مسابقة الدوري بالموسم الحالي 19 فريقاً في خطوة مهمة نحو تطوير كرة القدم النسائية في مصر خلال السنوات المقلة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في دوري السيدات

تنطلق مباراة الأهلي والزمالك في أولى جولات دوري السيدات في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم بتوقيتي القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

وتنقل مباراة القمة الاولى في دوري السيدات بين الاهلي والزمالك بشكل حصري عبر فضائية “أون تايم سبورت”.

نظام بطولة دوري السيدات 

تلعب منافسات دوري السيدات في موسم 2024-2025 بنظام الدوري من دور واحد، على أن تتأهل الفرق الـ 10 الاولى للمرحلة النهائية من أجل المنافسة على اللقب، بينما تتنافس الفرق التسعة الباقية من أجل الهروب من شبح الهبوط لدوري القسم الثاني.

مقالات مشابهة

  • تشكيل الهلال ضد الأهلي في الدوري السعودي
  • ترتيب هدافي الدوري السعودي قبل إنطلاق مباريات السبت
  • تشكيل الأهلي ضد الهلال في الدوري السعودي
  • تشكيل الهلال المتوقع أمام الأهلي في الدوري السعودي
  • غيابات الهلال عن مباراة الأهلي في الدوري السعودي
  • بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك كرة القدم النسائية لايف HD الدوري المصري للسيدات.. مشاهدة مباراة الزمالك ضد الأهلي
  • القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري "سيدات"
  • موعد مباراة الاهلي والزمالك في الدوري المصري "سيدات"
  • اليوم.. قمة تاريخية بين الأهلي والزمالك في دوري السيدات
  • تلقب بـ«كولينا».. من هي شاهندة المغربي حكم مباراة الأهلي والزمالك غدًا؟