أعرب الفنان محمد ممدوح عبر حسابه على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» عن سعادته بنجاح فيلمه «وش في وش» والذي انطلق عرضة في السنيمات مؤخرا.

ونشر ممدوح صورة له من العرض الخاص وعلق قائلًا: «الحمدلله حقيقي مبسوط جدا واتشرفت جدا جدا إني اشتغلت مع كل فرد في العمل ده. وش في وش دلوقتي في السينمات يارب يعجبكم».

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Mamdouh (@mohamedmamdouhofficial_)

فيلم وش في وش

فيلم وش في وش يضم عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، بيومي فؤاد، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد علي، والعمل من إنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب، وإخراج وليد الحلفاوي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد ممدوح الفنان محمد ممدوح فيلم وش في وش وش فی وش

إقرأ أيضاً:

خالد النبوي يحتل المرتبة الأخيرة بـ "أهل الكهف"

ينافس فيلم “أهل الكهف” للنجم خالد النبوي،  ضمن موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام، وينافس مع مجموعة قوية بين عدة أفلام، التي تدخل في المنافسة بجدارة وحقق إيرادات عالية فور عرضه في السينمات.

 إيرادات فيلم أهل الكهف


وحقق الفيلم في أول يوم عرضه 325 ألف و785 جنيهًا محتلًا المركز الرابع في شباك تذاكر الإيرادات بعد فيلم ولاد رزق 3 واللعب مع العيال وعصابة المكس، ليحصد إجمالي إيرادات خلال 12 يوم من عرضه 7 ملايين و125 ألف جنيه.

 تفاصيل فيلم "أهل الكهف"
 

فيلم " أهل الكهف" يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

 

يأتي فيلم “أهل الكهف” ضمن أهم وأبرز الأعمال المقتبسة من روائع مسرحيات الكاتب الراحل توفيق الحكيم، وصدرت المسرحية بنفس الإسم عام 1933، وكانت من إخراج زكي طليمات، ولاقت نجاحًا كبيرًا، حتى صدر عنها طبعتان وترجمت إلى لغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.

 أماكن تصوير فيلم "أهل الكهف"
 

وكان انتهي مؤخرًا، فريق عمل فيلم «أهل الكهف»، من تصوير المشاهد الخارجية والنهائية للفيلم بالمغرب وذلك بمدينة مراكش، والفيلم تدور أحداثه في 3 عصور مختلفة، ويتناول قصة  أهل الكهف بمعالجة درامية.

مقالات مشابهة

  • تشكيل مودرن فيوتشر أمام الجونة في الدوري المصري
  • أسماء جلال تعلن انضمامها إلى مسرحية «ميمو» لـ أحمد حلمي
  • محمد يوسف يكشف تفاصيل مشاركته في مسلسل "مفترق طرق"
  • أهل الكهف يتذيل قائمة الأفلام بالسينما بإيرادات لم تتخطى الـ٣٠٠ الف
  • محمد صلاح يطلق «تحدي فورمة الصيف».. كيف رد عليه المطرب أحمد سعد؟
  • "عصابة الماكس" يحقق نصف مليون جنيه أمس الاثنين
  • "ولاد رزق - القاضية" يتخطى الـ٦ مليون أمس الاثنين
  • إيرادات السينما أمس الاثنين.. ولاد رزق الأعلى في شباك التذاكر
  • خالد النبوي يحتل المرتبة الأخيرة بـ "أهل الكهف"
  • "شكرًا متكفيش" ٠٠ خالد النبوي يوجه رسالة لجمهوره