التزمت فايزة العماري والدة ووكيلة النجم الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان بوعدها مع فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد حول إنتقاله للفريق بعد نهاية عقده مع الفريق الباريسي 2024.

ما هي آخر تطورات مفاوضات ريال مدريد مع كليان مبابي؟

كشفت شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية بإن فايزة العماري والدة كيليان مبابي تعرضت لانتقادات شديدة على مواقع التواصل الاجتماعي من جمهور النادي الإسباني ريال مدريد بعد عودة اللاعب لتدريبات باريس سان جيرمان بشكل طبيعي.

وأشارت الشبكة الإسبانية بإن فايزة العماري ظلت صامتة، وستواصل التعامل مع مصير مبابي بنفس الإستراتيجية، ولن تقول أي شيء على الإطلاق عكس تصرفها في الماضي عندما كانت تنفي أو تؤكد أنباء، مثل التجديد، كما سبق وأن عقدت مقارنة بين عرضي ريال مدريد، وباريس.

هل عرض النصر لاعبه على برشلونة؟.. التفاصيل كاملة موعد مباراة ليفربول وبورنموث في الجولة الثانية بالدوري الإنجليزي 2024 والقنوات الناقلة

ويعتبر كليان مبابي على مقربة من تمديد تعاقده مع البي اس جي مما يعني نسفا لأماله وحلمه في اللعب لريال مدريد لان التمديد يعني خيانة له، ولم يستبعد أن يكون المهاجم الفرنسي قد استخدم واستغل ريال مدريد لتحقيق مكاسب مالية.

يذكر أن النجم المدلل كليان مبابي كان يخوض تدريباته مع اللاعبين المستبعدين، بعيدًا عن الفريق الأول لبطل الدوري الفرنسي، حيث استبعده المدرب لويس إنريكي أمام فريق لوريان في الجولة الأولي أمس والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

شارك كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان الموسم المنقضي 2022-23، في 43 مباراة، ونجح في تسجيل 41 هدفًا وصناعة 10 أهداف آخرين.

موعد مباراة باريس سان جيرمان المقبلة في الدوري الفرنسي

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان نظيره نادي تولوز مساء السبت 19 أغسطس 2023، في الجولة الثانية من منافسات الدوري الفرنسي موسم 2023/2024.

توقيت مباراة باريس سان جيرمان ضد تولوز في الدوري الفرنسي

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية الحادية عشر بتوقيت الإمارات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فلورنتينو بيريز مواقع التواصل الاجتماعي ريال مدريد استراتيجية باريس سان جيرمان مفاوضات ريال مدريد رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد نجم باريس سان جيرمان ريال مدريد وباريس الفرنسي كيليان مبابي كليان مبابي

إقرأ أيضاً:

«الإنتر» يفاضل بين «منبوذ» سان جيرمان و«ظهير» برشلونة!

 
أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة كوندي «المدافع الصلد» بواجبات «المهاجم المتألق» حفل «أسطوري» لاستقبال مبابي في «البرنابيو»


يواجه باريس سان جيرمان صعوبات، فيما يتعلق بالتعاقد على صفقات جديدة هذا الصيف، إذ لم يوقع له حتى الآن إلا لاعب واحد فقط هو الحارس الروسي ماتفي سافونوف، في الوقت الذي عاد فيه بعض اللاعبين الذين كانوا في إعارة، بينما انفصل «الباريسي» عن لاعبين آخرين مهمين، رحلوا «مجاناً» لوصولهم إلى نهاية عقودهم، وفي مقدمتهم كيليان مبابي الذي انتقل إلى ريال مدريد، والحارس الكوستاريكي كيلورنافاس، والحارس الفرنسي ألكسندر ليتيليير، ومواطنه لايفين كورزاوا الظهير الأيسر الذي استمر في «حديقة الأمراء» 9 سنوات، ولكنه لم يلعب كثيراً خلال الموسمين الأخيرين، ولهذا كان رحيله حتمياً، لأنه لم يكن أيضاً مرغوباً في استمراره من جانب إدارة سان جيرمان.
وذكرت صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت، أن كورزاوا «31عاماً»، تلقى عدداً من العروض في الدوري الإيطالي، أبرزها من إنتر ميلان، إذ إن جيوزيبي ماروتا رئيس الإنتر بنفسه يضع عينه على هذا الظهير الفرنسي، لتعويض غياب الظهير الكندي تايون بوتشنان الذي تعرض لإصابة خطيرة، خلال أحد تدريبات منتخب بلاده، على هامش بطولة كوبا أميركا، والتي قد يضطر بسببها للغياب لأكثر من 6 أشهر.
وقالت الصحيفة إن رئيس الإنتر يبحث عن لاعبين أقل تكلفة مادية، ويفضل الذين انتهت عقودهم مع أندياتهم، ولهذا تحدث عن كورزاوا الذي رحل مجاناً من سان جيرمان، كما أنه يضع نصب عينيه خياراً آخر يتمثل في الظهير الإسباني ماركوس ألونسو لاعب برشلونة الذي وصل بدوره إلى نهاية عقده مع «البارسا».
وذهبت الصحيفة إلى القول إن ألونسو ربما يكون له الأولوية على كورزاوا، لأن أسلوب لعبه يتناسب أكثر مع ما يطلبه الجهاز الفني للإنتر بقيادة سيموني إنزاجي الذي يعتمد على طريقة 3-5-2، التي تحقق له توازناً أفضل بين الدفع والهجوم.

مقالات مشابهة

  • إندريك «أساسياً للمرة الأولى» مع البرازيل في مواجهة الأوروجواي
  • نيس يتعاقد مع ندومبيلي
  • تفاصيل الاستقبال الأكثر إثارة في التاريخ لكليان مبابي لاعبا لريال مدريد
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • نجوم ريال مدريد يتألقون في يورو وكوبا أمريكا 2024
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • إبراهيم دياز يرفض عرضا ضخما لمغادرة ريال مدريد في اتجاه الدوري السعودي
  • «الإنتر» يفاضل بين «منبوذ» سان جيرمان و«ظهير» برشلونة!
  • كل لاعبي ريال مدريد تأهلوا من ثمن إلى ربع نهائي يورو 2024