استضاف محمد شردي خلال برنامج «الحياة اليوم»، سعيد مجيد متموح أحد عواقل قبيلة المعابدة بالسلوم، للحديث عن زيارة الرئيس السيسي بالسلوم.

وقال: «كنا سعداء بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي كان موجود معانا وطور معانا البلد ومشوفناش كل التطور اللي حصل في البلد إلا في عهد الرئيس السيسي، حتى الصرف الصحي لن نراه إلا في عهد الرئيس والبلد كلها مكانش فيها صرف صحي».

تطوير الصحة والتعليم في السلوم

وأضاف: «هناك تطوير في الصحة والمستشفى في السلوم على أعلى مستوى والتعليم يوجد تطوير في التعليم والمدارس ونريد المزيد من المدارس في القرى».

وتابع: «الرئيس عمل إنجازات للبلد مشوفنهاش وعمل أشياء لم نكن نحلم بها في مدينة السلوم من قبل ونتمنى المزيد من النجاحات في الفترة المقبلة لأن السلوم تستحق».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الحياة الحياة اليوم الرئيس السيسي مطروح السلوم

إقرأ أيضاً:

محافظة الجيزة تضاعف طاقة معالجة الصرف الصحي بقرية أم دينار لخدمة 30 ألف مواطن

يشهد مركز منشأة القناطر بمحافظة الجيزة مشاريع هامة لتحسين البنية التحتية، خاصة في مجال الصرف الصحي، حيث تفقد اللواء عادل النجار، محافظ الجيزة، اليوم، أعمال توسعة محطة معالجة الصرف الصحي بقرية أم دينار، والتي تهدف إلى رفع طاقتها لتلبية احتياجات 30 ألف مواطن.

وأكد المحافظ خلال الجولة على اهتمام الدولة المصرية بتوفير سبل المعيشة الكريمة للمواطنين، خاصة في القرى المحرومة، من خلال مشروعات رفع كفاءة وتدعيم البنية التحتية لمياه الشرب والصرف الصحي بالقري المحرومة أو التي تعاني من عدم تقديم الخدمة بالجودة المطلوبه تحظي باهمية كبيرة في ملفات العمل اليومية، خلال جولته اليوم لمتابعة أعمال التوسعة بمحطة معالجة الصرف الصحي بقرية أم دينار بمركز ومدينة منشأة القناطر لخدمة عددا من القري بالمركز و تشمل أم دينار والرهاوي ومنطقة المصنع بنكلا و وجه المحافظ بتذليل أية معوقات قد تطرأ علي سير العمل مشددا علي تسريع وتيرة الأعمال والالتزام بالتوقيتات المحددة لتحقيق الاستفادة من المشروع.

وأشار المحافظ إلى أن محطة معالجة الصرف الصحي بقرية أم دينار والتي تعمل حاليا بطاقة 10 آلاف م٣ وخلال شهور سيتم مضاعفة طاقة العمل بها لتصل إلى 20 ألف م٣ يومياً في إطار خطة رفع كفاءتها وتطويرها والتي تشمل توسعة دائرة الاستفادة من المحطة للمواطنين والمناطق المحرومة ورفع طاقة التشغيل لها من خلال تطوير المحطة لتصل إلى ٣٠ ألف م ٣ خلال عام.

وأكد المحافظ على المتابعة الدورية لنسب التنفيذ بمشروعات البنية التحتية لمياه الشرب والصرف الصحي لإدخال تلك الخدمات بالقرى المحرومة في إطار خطة الدولة نحو توفير سبل المعيشة الكريمة للمواطنين والتسهيل عليهم.

رافق المحافظ خلال الجولة السيد ابراهيم الشهابى نائب المحافظ والسيد محمد نور السكرتير العام المساعد والسيد محمد عبد الراضي رئيس مركز ومدينة منشأة القناطر وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسوان: حلول عاجلة لمشكلات المياه والصرف بالمناطق الساخنة
  • "مياه سوهاج": رفع أكثر من 418 ألف عينة مياه شرب وصرف صحي
  • مياه القناة: إنتظام عمل المحطات في أوقات الذروة
  • سحب 418 ألف عينة مياه شرب وصرف صحى خلال العام الماضي بسوهاج
  • محافظ القليوبية يبحث زيادة مشروعات المياه والصرف بالمحافظة
  • العامة للكهرباء تستكمل أعمال الحفر لمشروع ربط محطة الصرف الصحي في بنغازي
  • توجيهات مهمة من محافظ الجيزة بشأن إحدى محطات معالجة الصرف الصحي
  • رئيس «مياه كفر الشيخ» يتفقد مشروعات الصرف الصحي في مطوبس
  • محافظ الجيزة: توسعات لمحطة معالجة الصرف الصحي بقرية أم دينار
  • محافظة الجيزة تضاعف طاقة معالجة الصرف الصحي بقرية أم دينار لخدمة 30 ألف مواطن