نظمت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الإسكندرية، برئاسة الدكتورة صفاء الشريف، وكيل الوزارة، زيارة لفرق الجوالة، إلى شركة نهضة مصر، إحدى شركات المقاولون العرب والمسئولة عن منظومة النظافة بالاسكندرية، تحت رعاية اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، في إطار مبادرة الإسكندرية تبدع.

تموين الإسكندرية: ضبط مواد غذائية وسلع منتهية الصلاحية داخل محل عطارة


وخلال الزيارة، تم عرض فيلمًا حول جهود الشركة وإنجازاتها في الحفاظ على نظافة شوارع المُحافظة، وتفقد فريق الجوالة، ورش صيانة المعدات الخاصة، وأماكن تصنيع أدوات النقل والأدوات المستخدمة في النظافة، بالإضافة إلى زيارة إدارة الحركة والمحطة الوسيطة ومبنى معالجة المخلفات الطبية.


يأتي ذلك في إطار المبادرة التوعوية التثقيفية «الإسكندرية تبدع»؛ بهدف توعية الشباب بالسواعد السكندرية التي تبذل جهودًا صادقة لخدمة أهالي الإسكندرية، ومن ضمنها شركة نهضة مصر.
ونظمت الفعالية الإدارة العامة للشباب، مُمثلة في الدكتور محمد مسعد، مدير مكتب المبادرات بمديرية الشباب والرياضة، وحنوان علوان، مدير إدارة الشباب، وسارة الضبع، المدير التنفيذي لإدارة الشباب، وإيمان علي، المسئولة عن فرق الجوالة، وسحر المصري، كبير الباحثين بإدارة الشباب.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

تعرف علي تفاصيل «برنامج زيارة العائلة» الذي تقيمه مكتبة الإسكندرية للأطفال

أعلنت مكتبة الإسكندرية من خلال إدارة الزيارات التابعة لقطاع العلاقات الخارجية والمراسم عن بدء «برنامج زيارة العائلة» خلال الإجازة الصيفية أسبوعياً من الأحد إلى الخميس ابتداءً من الأربعاء الموافق 10 يوليو 2024 حتى الخميس الموافق 29 يوليو 2024.

يُقدم البرنامج مرتين يومياً في تمام الساعة 11:30 صباحاً و 01:30 ظهراً، لتكون مدة الزيارة ساعتين تقريباً، ويمكن أن يحضر للزيارة أطفال من عمر أربع سنوات الانضمام لبرنامج زيارة العائلة يكون بأسبقية الحضور على أن يكونوا من حاملي التذكرة المجمعة فقط.

جدير بالذكر أن إدارة الزيارات تعمل من خلال قسمي الاستقبال والجولات الإرشادية على استقبال زائري المكتبة وطلاب المدارس والجامعات من المصريين والجنسيات المختلفة وكذلك كبار الزوار وحجز وتنظيم الجولات الإرشادية وعروض البانوراما الحضارية باللغات العربية والانجليزية والفرنسية وتزويد الزوار بالمعلومات اللازمة عن تاريخ مكتبة الاسكندرية القديمة وأقسام المكتبة الجديدة وما تقدمه من خدمات ومشروعات لمستخدميها، بالإضافة إلي الرد على استفسارات الجمهور المختلفة واستقبال شكاواهم ومقترحاتهم ومتابعة الاقتراحات مع الإدارات المختصة داخل المكتبة.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط التالي:

https://www.bibalex.org/en/Page/visits

مقالات مشابهة

  • الجامعة العربية: ندعم جهود مصر الرامية لوقف الحرب في السودان
  • الثانوية العامة 2024.. استمرار أعمال النظافة والتجميل بمحيط لجان الامتحانات في الشرقية
  • توجه المشاركين بمعسكر تدريب مودة للشباب المقبلين علي الزواج من الدقهلية إلى الإسكندرية
  • الأنبا رافائيل يفتتج نهضة "الرسل الأوائل" بكنيسة القديسين في الإسكندرية
  • وحدة الحرس البلدي للخدمات العامة تواصل جهود النظافة وجباية المال العام
  • تهديدات مصيلحى تنقذ الاتحاد السكندرى من الاخطاء التحكيمية
  • «الإسكان» تكشف عن خطة عملها: نظام جديد لتحقيق أفضل النتائج بالإمكانيات المتاحة
  • تعرف علي تفاصيل «برنامج زيارة العائلة» الذي تقيمه مكتبة الإسكندرية للأطفال
  • ياسر علي ماهر يشيد بشباب ورشة "التأليف" بالمهرجان القومي للمسرح: سيصنعون نهضة عظيمة
  • "الغرفة" تبحث جهود تذليل التحديات أمام مُورِّدي الخضراوات والفواكه