الوطن:
2024-10-01@23:03:54 GMT

القبض على 4 متهمين بقتل شاب في المنوفية

تاريخ النشر: 16th, August 2023 GMT

القبض على 4 متهمين بقتل شاب في المنوفية

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنوفية، في إلقاء القبض على 4 أشخاص بتهمة قتل شاب بقرية منيل عروس بمركز أشمون، بعد إعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة، وإجراء التحريات في الواقعة من وحدة مباحث أشمون، حيث جرى القبض على المتهمين. 

تفاصيل جريمة قتل لشاب في مركز أشمون

تعود تفاصيل الواقعة إلي مقتل كمسري بقرية منيل عروس بمركز أشمون بطعنة نافذة، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان الواقعة، ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أشمون، وجرى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، واستدعاء أسرة المجني عليه لسماع أقوالهم، وشهود العيان في الواقعة.

 

نجحت مباحث أشمون في ضبط المتهمين في الواقعة، وهم «س.ج» 60 سنة، و«م.س»، 30 سنة، و «ع.س»، 27 سنة، و«م.س»، 25 سنة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بسبب خلافات بينهم وبين المجني عليه، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار جهات التحقيق. 

عقوبة المتهمين بقتل شاب في المنوفية

كان اللواء عمرو رؤوف مدير أمن المنوفية، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة أشمون، يفيد بمقتل شخص في مشاجرة بقرية منيل عروس التابعة لدائرة المركز، وجرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة وإخطار جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات. 

وأكد محمد مسلم المحامي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن عقوبة القتل في القانون تصل إلى الإعدام شنقا، وأحينا الحبس، وفق أوراق القضية وملابساتها وتحقيقات جهات التحقيق في الواقعة. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جريمة قتل فی الواقعة

إقرأ أيضاً:

التحقيق في واقعة قفز سيدة من الطابق الرابع بأكتوبر

تناقش جهات التحقيق، زوج سيدة قفزت من الطابق الرابع بأكتوبر هربًا من التعذيب، حيث أصيبت بإصابات بالغة عقب قيامها بالقفز من الطابق الرابع والاصطدام بسيخ حديدي أثناء سقوطها.

تلقى المقدم كريم سمير رئيس مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها سقوط شخص من علو بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وبالفحص تبين العثور على سيدة مصابة بإصابات بالِغة، وبعمل التحريات تبين قيام المصابة بالقفز من الطابق الرابع هربا من تعدي زوجها خلال مشاجرة نشبت بينهما واصطدمت بسيخ حديدي أثناء سقوطها مما تسبب في إصابتها بإصابات بالغة، وجرى نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتحفظت الأجهزة الأمنية على الزوج، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضاًحبس المتهم بقتل شقيقة في الشرقية 4 أيام على ذمة التحقيق

حبس 3 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامهم بقتل شاب في القليوبية

مقالات مشابهة

  • تفاصيل العثور على جثة حارس ورشة لصيانة السيارات
  • التحقيق في واقعة قفز سيدة من الطابق الرابع بأكتوبر
  • حبس المتهم بقتل شقيقة في الشرقية 4 أيام على ذمة التحقيق
  • حبس 3 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامهم بقتل شاب في القليوبية
  • الهلال الأحمر المصري يطلق قافلة تنموية بقرية الحلواصي بمحافظة المنوفية
  • التحقيق مع 8 أشخاص متهمين بالتشاجر في عين شمس
  • الهلال الأحمر المصري يٌطلق قافلة تنموية بقرية كفر الحلواصي بالمنوفية
  • التحقيق مع 4 متهمين باختلاف واقعة العثور علي سحر لمؤمن زكريا
  • التحقيق مع المتهمين بفبركة «سحر» مؤمن زكريا.. ومأموريات لضبط الهارب
  • القبض على أربعة متهمين بتلفيق سحر للاعب مؤمن زكريا: الحقيقة الكاملة وردود الفعل القانونية والدينية