الوحدة نيوز:
2024-09-30@17:38:20 GMT

مناقشة احتياجات مركز الغسيل الكلوي الجديد بإب

تاريخ النشر: 16th, August 2023 GMT

مناقشة احتياجات مركز الغسيل الكلوي الجديد بإب

إب – سبأ:

ناقش اجتماع في محافظة إب برئاسة المحافظ عبدالواحد صلاح اليوم، المهام المنفذة لتجهيز مركز الغسيل الكلوي الجديد بهيئة مستشفى الثورة وتزويده بـ 40 كرسي غسيل.

واستعرض الاجتماع الذي ضم رئيس لجنة الخدمات بالمحافظة بشير المغني، ورئيس هيئة مستشفى الثورة الدكتور عبد الغني غابشة ومديري مكتبي الصحة الدكتور عبدالله السماوي، وهيئة الزكاة ماجد التينة، الجوانب المتصلة بسير العمل بمستشفى الثورة وسبل الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.

وأقر الاجتماع عددا من الإجراءات الخاصة بتجهيز المركز الجديد للقيام بدوره في تقديم الخدمات الطبية لمرضى الكلى إلى جانب مركز الغسيل السابق.

وأشاد محافظ إب بجهود الهيئة في تحسين الأداء وإعادة ترميم وتأهيل غرف العمليات والعناية المركزة، وتوفير أجهزة الغسيل والمحاليل وتأهيل مختلف المرافق.

وحث قيادة المستشفى والكادر الطبي والتمريضي على بذل المزيد من الجهود لتحسين الخدمات في مركز الغسيل، لتخفيف معاناة المرضى.

ودعا المحافظ صلاح المنظمات الدولية إلى دعم مركز الغسيل الكلوي من خلال توفير المحاليل، والأدوية بما يسهم في توسيع وتطوير خدماته للمرضى.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

“أبوزريبة” يبحث احتياجات الإدارة العامة للدعم المركزي

الوطن|متايعات

اجتمع وزير الداخلية بالحكومة الليبية، اللواء “عصام أبوزريبة”،، مع مدير الإدارة العامة للدعم المركزي، اللواء “رافع البرغثي”، في مكتبه بديوان الوزارة.

واستعراض الاحتياجات والنواقص التي تواجه الإدارة في المناطق الجنوبية والشرقية والجنوب الشرقي، لضمان أداء مهامها بكفاءة، وتقديم الدعم اللازم للحد من التهريب، ومكافحة الجريمة المنظمة.

وتناول الاجتماع سبل تعزيز التعاون والتنسيق مع مكونات وزارة الداخلية، بهدف رفع كفاءة العمل الأمني وتحقيق الاستقرار، بالإضافة إلى الجهود التي بذلتها الإدارة في المناطق الجنوبية إثر الأزمات التي نتجت عن التغيرات المناخية.

وفي ختام الاجتماع، أكد أبوزريبة على أهمية تقديم كافة أنواع الدعم لإدارة الدعم المركزي، نظراً لدورها الحيوي في مساندة مكونات الوزارة، كما أشاد بجهودها في المناطق المتضررة وتقديم الدعم اللازم للمواطنين والمقيمين.

الوسومالحكومة الليبية رافع البرغثي ليبيا مدير الإدارة العامة للدعم المركزي

مقالات مشابهة

  • مناقشة تقنيات الثورة الصناعية الرابعة في قطاع النفط والغاز
  • محافظ المنوفية يفتتح المركز التكنولوجي الجديد بمديرية التموين
  • تعز.. استمرار الإضراب عن العمل بجميع أقسام مستشفى الثورة للمطالبة بصرف المرتبات
  • تيسيرًا على المرضى.. وكيل صحة بني سويف تشّدد على ميكنة منظومة الغسيل الكلوي
  • وكيل صحة البحيرة يعقد اجتماعًا بأطباء مستشفى إيتاي البارود.. صور
  • توجيهات مهمة من محافظ الجيزة لـرئيس مركز أطفيح بشأن مخالفات البناء
  • “أبوزريبة” يبحث احتياجات الإدارة العامة للدعم المركزي
  • أبوزريبة يبحث احتياجات الإدارة العامة للدعم المركزي
  • محافظ الجيزة يكلف رئيس مركز أطفيح بحسن التعامل مع المواطنين
  • خلال جولة مفاجئة.. محافظ أسيوط يتفقد مستشفى الإيمان ويوجه بتقديم أفضل الخدمات العلاجية