نعرض لكم عبر بوابة الوفد الإلكترونية جدول ترتيب الدوري السعودي قبل إنطلاق الجولة الثانية والتي تبدأ غدًا الخميس بمواجهتين من عمر منافسات دوري روشن للمحترفين لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024.

اقرأ ايضًا ..

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الخليج في الدوري السعودي مباريات نارية في نصف نهائي كأس البرازيل جدول ترتيب الدوري السعودي قبل الجولة الثانية

يحتل نادي الاتحاد المركز الأول في جدول الترتيب من الدوري هذا الموسم بفارق الأهداف عن الهلال والأهلي والفيحاء في المركز الثاني، وتأتي أندية الخليج والحزم والرائد في المراكز الاخيره بجدول الترتيب، وجاء ترتيب الدوي السعودي كالآتي:-

تقام المباريات الـ 9 في الجولة الثانية من الدوي السعودي بواقع مباراتين في اليوم الأول "الخميس" و4 لقاءات في اليوم الثاني "الجمعة" بجانب 3 مواجهات ختامية في أخر أيام للجولة يوم "السبت"، والذي سيكون بلقاء أندية الاتحاد أمام الطائي ومباراة الهلال ضد الفيحاء في نفس التوقيت.

تعتبر مباراة النصر والتعاون هي أقوى مباريات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين، كما تشهد الجولة مشاركة النجم النيجيري أوديون إيجالو مع نادي الوحدة ضد فرقه السابق الشباب بنفس الجولة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدورى السعودى ترتيب الدوري السعودي جدول ترتيب الدوري السعودي الجولة الثانية دوري روشن جدول ترتيب دوري روشن الجولة الثانیة الدوری السعودی

إقرأ أيضاً:

جدول مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز

تستكمل اليوم منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز والتي تشهد إقامة 3 مباريات مهمة وقوية نرصدها لكم في السطور التالية:

حسام أشرف في صدارة الترتيب.. هدافي الدوري المصري قبل انطلاق الجولة الـ 28 موعد مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري المصري الجونة ضد فيوتشر ..

يستعد فريق الجونة لاستقبال ضيفه فريق فيوتشر في المباراة المرتقبة التي ستجمع بينهما مساء اليوم على ملعب ستاد خالد بشارة، ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 4:00 عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر شاشة قناة أون تايم سبورت الحاصلة على حقوق النقل الحصري للدوري الممتاز.

الإسماعيلي ضد المصري البورسعيدي ..

وتتجه أنظار محبي كرة القدم المصرية إلى استاد برج العرب في الإسكندرية لمتابعة مباراة ديربي القناة المرتقبة بين الإسماعيلي والمصري البورسعيدي في قمة منافسات الجولة.

ومن المقرر أن تنطلق المواجهة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة أون تايم سبورت.

زد إف سي وطلائع الجيش ..

ويفتح استاد القاهرة الدولي أبوابه في تمام السابعة مساءً لاستقبال مباراة زد مع طلائع الجيش والتي ستكون مهمة وقوية لكلا الفريقين حيث يبحث كل منهما عن الفوز والنقاط الثلاثة.

مقالات مشابهة

  • ترتيب جدول وهدافي الدوري المصري بعد فوز الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا
  • ترتيب مجموعات كوبا أمريكا 2024 بعد الجولة الثانية
  • عاجل.. جدول ترتيب الدوري بعد فوز الأهلي وإلغاء مباراة بيراميدز وسموحة.. القمة تشتعل
  • جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباراتي الأهلي وبيراميدز اليوم.. صراع القمة
  • جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباريات اليوم الجمعة 28- 6- 2024
  • أحمد عبد عبدالملك: الزمالك خسر المنافسة على بطولة الدوري المصري
  • عبدالملك: الجميع تعافي من دوريات كورونا إلا الدوري المصري
  • جدول مباريات دور الـ16 في يورو 2024
  • جدول مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • صراع بيراميدز والأهلي.. جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباريات اليوم الخميس 27- 6- 2024