أكدت "رضا"، السيدة التي استغاثت من زوجها بعد أن قام بتصويرها بدون ملابس ونشر صورها على السوشيال ميديا، قائلة “تزوجت من زوجي وكان يقوم بتصوير كل شيء يحدث بيننا وكان يقوم بتصوير من خلال الهاتف الخاص بي وأنا عمري ما خوّنت جوزي أنه يقوم بعمل أي شر لي”.

 

وقالت "رضا"، خلال لقاء لها لبرنامج “تفاصيل”، عبر فضائية “صدى البلد2"، تقديم الإعلامية “نهال طايل”: انفصلت عن شقيق زوجي من 17 سنة، بسبب مشاكل حدثت، وعملت على ماكينة خياطة ومن خلال العمل ربيت أولادي وجهزت بنتي".

 

مبقدرش أروح لبنتي بسبب اللي عمله فيا

وتابعت السيدة التي استغاثت من زوجها بعد أن قام بتصويرها بدون ملابس ونشر صورها على السوشيال ميديا، أن جوزي خلاني مش قادرة أبص في عين أي حد ومبقدرش أروح لبنتي بسبب اللى عمله فيا".
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السوشيال ميديا زوج نهال طايل برنامج تفاصيل ماكينة خياطة

إقرأ أيضاً:

«ذات والرداء الأحمر» تناقش قضايا «السوشيال ميديا» وحلم الثراء السريع

سامى مغاورى: العرض لجميع أفراد الأسرة وليس للأطفال فقط

عمرو رمزى: فخور بمشاركتى بهذا العمل على مسرح القاهرة للعرائس

 

تواصل مسرحية «ذات والرداء الأحمر» تقديم عروضها على مسرح القاهرة للعرائس، والتى تناقش أحلام الأطفال التى من أبرزها فى الوقت الحالى الشهرة وجنى الأرباح من على مواقع التواصل الاجتماعى، وعلاقة الأطفال بـ«السوشيال ميديا»، وطموحاتهم وأحلامهم التى تغيرت بوجود الموبايلات والإنترنت، فأصبحوا يحلمون بالثراء السريع دون أى مجهود، ودون الوعى بما يترتب عليه من مخاطر «السوشيال ميديا».

وتدور أحداث مسرحية «ذات والرداء الأحمر» حول الطفلة «ذات» بالمرحلة الإعدادية وحلم الشهرة الذى يراودها لكى تصبح من مشاهير مواقع «السوشيال ميديا»، لكن دون أن تنتبه للمخاطر التى يمكن أن تتعرض لها، مما يوقعها فى العديد من المشكلات.

العرض من تأليف وأشعار السيناريست وليد كمال، وإخراج نادية الشويخ، وبطولة صوتية للفنانة الكبيرة إسعاد يونس، والنجوم هالة فاخر، سامى مغاورى، عمرو رمزى، تامر فرج، عصام الشويخ، أشرف طلبة، مايان السيد، ريم طارق، ألحان الموسيقار هانى شنودة.

عرائس المسرحية نحت محمد أمين، أزياء هدى السجينى، ديكور شادى قطامش، إضاءة أبو بكر الشريف، استعراضات مصطفى حجاج، مكساج وموسيقى تصويرية شريف الوسيمى، مخرج منفذ مصطفى محمود، تصوير فوتوغرافيا عادل صبرى.

ويلعب الفنان سامى مغاورى، دور أحد الأشرار الثلاثة الذين يهاجمون البطلة الطفلة «ذات» وهو دور «غريب» والذى يتعقبها عبر «السوشيال ميديا» ويهددها بصور مصطنعة.

وقال الفنان سامى مغاورى، إنه كان يتصور أن العرض للأطفال فقط ولكنه اكتشف بعد العرض أنه للأطفال ولكل الأسرة، فكما حال الأسر المصرية لكل فرد كبير أو صغير وجود ودور مهم، وجاءت مسرحية «ذات.. والرداء الأحمر» ليكون للجدة وللأب والأم وللطفلتين على اختلاف أعمارهما والصديقة دور مهم.

وعبر عن إعجابه بالعروسة التى يؤدى الأداء الصوتى لها، والتى جاءت متشابهة معه بشكل ملحوظ، وأكد أن مسرح القاهرة للعرائس له فضل عليه ويتفاءل فى العمل به، حيث قدم عليه مسرحية عام ١٩٨٠، كانت بمثابة فاتحة خير، وتم اختياره من خلالها لعمل مسرحية على مسرح الطليعة، ومن ثم بدأت مسيرته الفنية فى الازدهار.

وقال الفنان عمرو رمزى، والذى يلعب دور «دياب» الذى يريد سرقة موبايلها وسلسلتها الذهبية، قائلًا إنه فخور بمشاركته فى هذا العمل على مسرح عريق هو مسرح القاهرة للعرائس الوحيد المتخصص على مستوى الشرق الأوسط، وقد أدهشه ردود فعل الأطفال وتفاعلهم مع العرض أثناء مشاهدته.

 وفى مداعبة عبر عن إعجابه بالعروسة وليس بشخصية المجرم التى يمثلها، مقدما التحية لكل فنانى العرائس لمهارتهم فى التحريك حيث يجسدون التعبيرات والحركات المختلفة التى تتماشى مع الأداء الصوتى ببراعة، موجهًا الشكر للمخرجة على حرصها على مشاركته فى هذا العرض التى يراها مشاركة للتاريخ فى عرض بهذه القيمة، ووجه الشكر للدكتور أسامة محمد على مدير المسرح ولكل العاملين لعلمه أن العمل فى المسرح شاق ولكنه ممتع كما استمتع هو به.

مقالات مشابهة

  • زوج يلاحق زوجته بجنحة ضرب فى أكتوبر.. تفاصيل
  • غصب جماهيري على السوشيال ميديا بسبب تذاكر مباراة الأهلي وبيراميدز
  • خطوبة فريدة محمد هنيدي حديث السوشيال ميديا .. تشبه الملائكة (صور)
  • «بسلقهم واتغدى بيهم».. سفاح القطط «أبو نوح» يثير غضب المواطنين على السوشيال ميديا
  • بسبب إرجاع مايوه.. تفاصيل جديدة في مقتل شاب على يد بائعين في بولاق الدكرور
  • أحمد جمال يشعل السوشيال ميديا بأغنيته "عدى كل الكلام "
  • بسبب ملابس.. تفاصيل مقتل طالب وإصابة بائعين خلال مشاجرة في بولاق الدكرور
  • هنا الزاهد: "أنا مبشغلش نفسي بهجوم الناس عليا على السوشيال ميديا"
  • «ذات والرداء الأحمر» تناقش قضايا «السوشيال ميديا» وحلم الثراء السريع
  • بعد انتشار صورتها مع أطفالها.. قصة كفاح مريم حنفي «سائقة دليفري» تشعل السوشيال ميديا