الأسبوع:
2024-06-30@01:42:24 GMT

بالأسماء.. إصابة 10 أشخاص فى حادث تصادم 3 سيارات

تاريخ النشر: 16th, August 2023 GMT

بالأسماء.. إصابة 10 أشخاص فى حادث تصادم 3 سيارات

أصيب 10 أشخاص بينهم طفل، بإصابات متفرقة في حادث تصادم سيارة نقل مع ميكروباص وملاكي، على طريق طنطا محلة منوف، وتم نقل المصابين للمستشفى واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

تصادم سيارة نقل وميكروباص وملاكى

وكانت البداية بتلقى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارا بورود بلاغ لشرطة النجدة بوقوع حادث تصادم على طريق طنطا منوف بدائرة مركز طنطا.

انتقلت قوة أمنية والدفع ب3 سيارات إسعاف لمكان البلاغ وتبين تصادم سيارة نقل بأخري ملاكي وميكروباص اسفر ذلك عن إصابة 10 أشخاص بجروح وإصابات متفرقة، تم نقل المصابين لمستشفي ورفع آثار الحادث

أسماء المصابين

إصابة 10 أشخاص وهم:« كريم مصطفى عبد الحميد »14عاما، و«محمد أشرف السيد طفل» - يبلغ من العمر عام واحد، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج وجرح بالرأس، و«ليلي مجدي حسن 23 عاما»، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج، و«هدى مصطفى عبد المجيد» وتبلغ من العمر 18 عاما، مصابة باشتباه مابعد الارتجاج وسحجات وكدمات متفرقة في أنحاء الجسم، و«نيره عبده عبد المجيد 19 عاما»، مصابة باشتباه ما بعد الارتجاج وسحجات وكدمات، و«إيمان مصطفى حميده 23 عاما»، مصابة بكدمات متفرقة في أنحاء الجسم، و«سعد زغلول قنديل 37 عاما»، مصاب بكدمات بالظهر، « وزغلول رضا قنديل 30 عاما»، مصاب باشتباه كسر بالركبة اليسرى وسحجات، و«محمد رمضان أبو ضياء 25 عاما»، مصاب بكسر مضاعف في الفخذ، واشتباه نزيف بالمخ، و«محمد كمال 33 عاما»، مصاب بجروح قطعية في الوجه واشتباه ما بعد الارتجاج.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حوادث مدير أمن الغربية حوادث الغربية إصابة 10 أشخاص تصادم 3 سيارات

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بين سيارة وميكروباص

أصيب 5 أشخاص بإصابات بالغة، وذلك فى حادث تصادم بين سيارة ملاكى وأخرى ميكروباص، على الطريق الإقليمى بمحافظة المنوفية ، تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء عمرو رؤوف مدير أمن المنوفية ، إخطارا من اللواء محمد عبد الواحد مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن المنوفية ، يفيد من إصابة 5 أشخاص بإصابات بالغة وذلك فى حادث تصادم بين سيارة ملاكى وأخرى ميكروباص ، على الطريق الإقليمى بمحافظة المنوفية.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وفى سياق اخر فقد أقدمت سيدة على إشعال النيران في نفسها، محاولة إنهاء حياتها بإحدى الشوارع المتفرعة من شارع البحر الأعظم في محافظة الجيزة، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الحادث.

سيدة تشعل النيران في نفسها بالجيزة 

وورد بلاغ إلى الأجهزة الأمنية بالجيزة بإشعال سيدة للنيران في نفسها محاولة إنهاء حياتها في أحد الشوارع المتفرعة من شارع البحر الأعظم بمحافظة الجيزة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بالجيزة إلى موقع البلاغ، لإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة، والوقوف على السبب وراء إشعال السيدة النيران في نفسها، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

ومن جهة أخري قضت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار عبدالناصر محمد حسانين، بمعاقبة أب و3 من أبنائه بالسجن المشدد 15 عاما، لاتهامهم بقتل جارهم بسبب تدخله للدفاع عن زوجة ابن عمه بعد أن نشبت مشاجرة بينها وبين المتهمين بسبب مناداة ابنتها لوالد المتهمين باسمه فقط.

وكشف أمر إحالة المتهمين الذي أعدته نيابة جنوب الجيزة، اتهام النيابة كلا من “يوسف أ”و"هشام أ" و"محمود أ" و"فوزي أ" لأنهم في ديسمبر 2023 بدائرة قسم بولاق الدكرور، قتلوا المجني عليه “محمد س” عمدا مع سبق الإصرار، إذ أنهم بيتوا النية وعقدوا العزم على قتله إثر خلافات بينهم وما أن ظفروا به حتى انهالوا عليه ضربا وسدد له الثانى طعنة بسلاحه الأبيض استقرت بصدره وأودت بحياته.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، نشوب مشاجرة بين المتوفي والمتهمين بسبب قيام المتهم الأول بالتوجه إلى جارته ومعاتبتها لقيام ابنتها بمنادته باسمه مما أثار غضبه وحدثت بينهم مشادة كلامية تدخل على أثرها المجني عليه لمناصرة زوجة نجل عمه فتطورت المشادة إلى مشاجرة وتدخل باقي المتهمين للشد من أزر شقيقهم المتهم الأول، وإثر ذلك قام المتهم الثانى بالتعدى على المتوفى مسددا له طعنة بالصدر مستخدما سلاحا أبيض.

مقالات مشابهة

  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بصبيا
  • إصابة 5 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين فى الهرم
  • إصابة 5 أشخاص في حادث سير ببني سويف
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث تصادم سيارة ميكروباص بعمود إنارة ببنى سويف
  • إصابة 7 أشخاص فى حادث تصادم سيارة ملاكي بطريق "السخنة- القاهرة"
  • بالأسماء.. جثة و 14 مُصابًا في حادث تصادم سيارتين بـ «زراعي البحيرة»
  • بالأسماء.. مصرع شخص وإصابة 14 آخرين في حادث تصادم سيارتين بالبحيرة
  • إصابة 3 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بطريق الإسكندرية الصحراوى
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بين سيارة وميكروباص
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بالطريق الإقليمي بالمنوفية