المناطق_واس

أطلق صندوق الأمير سلطان بن عبدالعزيز التنموي في الدمام اليوم، النسخة الثانية من برنامج حاضنة المشاريع الصناعية، بمشاركة ١٣ جهة حكومية، وذلك لتقديم الجلسات الإرشادية والاستشارات اللازمة والتعريف بالخدمات المقدمة، لرواد الأعمال في مختلف القطاعات، وذلك بمقر الصندوق في مدينة الدمام.

وأوضح الرئيس التنفيذي للصندوق حسن بن علي الجاسر، أن الصندوق يسعى من خلال هذا اللقاء لفتح آفاق أوسع لمستقبل المشاريع الوطنية في المملكة والإجابة عن استفسارات رواد الأعمال من خلال حضور الجهات المختصة، كما يسعى إلى تحقيق الاستفادة الشبابية من الموارد و الدعم الذي يقدمه الصندوق من خلال إكسابهم المهارات اللازمة التي تمكنهم من خلق مشاريع مستدامة في قطاع ريادة الأعمال لخلق مشاريع مستدامة لدعم اقتصاد المملكة على المدى الطويل.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الدمام

إقرأ أيضاً:

مطار الملك فهد الدولي يحصل على شهادة اعتماد تجربة العميل “المستوى الثالث”

خلال مؤتمر ومعرض تجربة العميل الذي نظمه مجلس المطارات الدولي “ACI” في أتلانتا بالولايات المتحدة الأمريكية، حصل مطار الملك فهد الدولي بالدمام على شهادة اعتماد تجربة العميل “المستوى الثالث”، وتسلّمها نائب الرئيس للمشاريع والشؤون الهندسية لمطارات الدمام المهندس هشام حكمي.

وأوضح الرئيس التنفيذي لمطارات الدمام المهندس محمد الحسني أن حصول مطار الملك فهد الدولي على هذا الاعتماد الدولي يعكس رسالة مطارات الدمام الرامية إلى تقديم تجربة عملاء سلسة ضمن بيئة آمنة وابتكارية ومستدامة، ترتكز على طاقم بشري مميز.. كما يؤكد نجاح المطار في تحقيق متطلبات معيارية عالمية، ترتبط بتحسين تجربة العميل، يعكس التزام مطارات الدمام المستمر بتحسين تجربة عملائها، وتقديم خدمات ذات كفاءة وجودة عالية.

وبين أن هذا الاعتماد يعد خطوة مهمة ضمن السعي القائم لمواصلة مسيرة مطار الملك فهد الدولي نحو تحقيق التميز التشغيلي، مع التطلع المستقبلي للحصول على شهادتي المستويين الرابع ثم الخامس، الذي يمثل أعلى مستويات الاعتماد في تجربة العميل، بما يسهم في تعزيز مكانة مطار الملك فهد الدولي كأحد المطارات الرائدة على مستوى المنطقة.

مقالات مشابهة

  • بـ 44 ْمئوية.. “مكة المكرّمة وينبع” تسجّلان أعلى درجة حرارة بالمملكة والسودة الأدنى
  • مطار الملك فهد الدولي يحصل على شهادة اعتماد تجربة العميل “المستوى الثالث”
  • “حماد” يتفقد رفقة المهندس “بالقاسم حفتر” مشاريع إعادة الإعمار في درنة
  • إطلاق برنامج رواد التكنولوجيا الإماراتيين “إماراتي تيك”
  • 4530 زائراً لفعاليات وبرامج “معرض التخصصات الجامعي” في دورته السادسة
  • تعليم ينبع يدعو الطلبة للمشاركة في برنامج ريادة الأعمال “ريادي”
  • دارة الملك عبدالعزيز تبرز مبادرتها “أنتمي” بجناح تفاعلي في معرض الكتاب بالرياض
  • “سوق أبوظبي” يُدرج صندوق “شيميرا ستاندرد أند بورز ألمانيا يوستس المتداول”
  • “شراع” يفتح باب التسجيل في برنامج حاضنات الأعمال “استديو الشارقة للشركات الناشئة” S3 موفراً للمؤسسين منصة للنمو
  • بتوجيهات سلطان القاسمي قناة القرآن الكريم من الشارقة تطلق برنامج “تفسير السعدي”