استقبل رئيس حكومة الوحدة الوطنية المؤقتة عبدالحميد الدبيبة، أعيان وحكماء سوق الجمعة والنواحي الأربعة، بعد أحداث الاشتباكات التي شهدتها العاصمة مؤخرا.

 

وقال “الدبيبة”، خلال كلمة له، إن عودة الاقتتال أمر مرفوض، كما أن الوطن لا يحتمل أي تصرفات غير مسؤولة، مؤكدا أهمية التعاون مع الأجهزة الأمنية كافة لفرض الأمن وضمان استتبابه.

 

‎وأكد رئيس مجلس الأعيان والحكماء خلال اللقاء، حُرْمة الدم الليبي، معربا عن تقدير المجلس لجهود وحكمة رئيس الوزراء في تعامله مع الأحداث الأخيرة، واتخاذه حزمة من الإجراءات التي ساهمت في وقف الاشتباكات.‎

 

واتفق الحاضرون على ضرورة تضافر الجهود الاجتماعية والأمنية والعمل بشكل موحد لإنهاء تداعيات الاشتباكات الماضية، وضمان عدم تكرارها ومنع الحروب أيا كانت أطرافها وأسبابها.

 

وحضر الاجتماع وزراء الحكم المحلي والإسكان والتعمير، والدولة لشؤون رئيس الوزراء ومجلس الوزراء، وعمداء بلديات عين زارة وسوق الجمعة وسيدي السائح وقصر بن غشير والسبيعة.

المصدر: صحيفة الساعة 24

إقرأ أيضاً:

الرهوي يناقش مع وزيري الخارجية والشؤون الاجتماعية الجهود المشتركة في المجال الإغاثي

الثورة نت|

ناقش رئيس مجلس الوزراء أحمد غالب الرهوي، اليوم، مع وزيري الخارجية والمغتربين جمال عامر والشؤون الاجتماعية والعمل سمير باجعالة، جوانب تعزيز الجهود المشتركة في الجانب الإغاثي.

وركز اللقاء على الدور المناط بوزارة الخارجية والمغتربين في حشد الموارد وتطوير جوانب التعاون مع المنظمات الانسانية العاملة في اليمن في المجال الانساني وفقا للأولويات الطارئة للبلد بالتنسيق مع مختلف الوزارات و الجهات ذات العلاقة ومنها وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل المناط بها مسؤولية كبيرة تجاه شريحة واسعة من أبناء الشعب اليمني في الجانب الإغاثي.

وأكد رئيس مجلس الوزراء، أهمية توطيد جوانب التكامل في الاداء بين وزارة الخارجية ومختلف الوزارات والجهات المعنية بالملف الانساني وفي المقدمة الشؤون الاجتماعية والعمل لتخفيف معاناة المواطنين بمختلف شرائحهم المستهدفة.

واثنى على الدور المبذول من قبل الوزارتين في هذا الجانب في ظل استمرار العدوان و الحصار الأمريكي السعودي الإماراتي و تداعياته السلبية على مختلف جوانب الحياة اليومية لأبناء الشعب اليمني.

حضر اللقاء مساعد مدير مكتب رئاسة الوزراء طه السفياني.

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء البريطاني الأسبق: عثرنا على جهاز تنصت في حمام مكتبي بعد زيارة نتنياهو
  • الرهوي يناقش مع وزيري الخارجية والشؤون الاجتماعية الجهود المشتركة في المجال الإغاثي
  • الرئيس الإماراتي يؤكد ضرورة تضافر الجهود الدولية لوقف إطلاق النار في لبنان
  • رئيس الوزراء يتابع جهود منظومة الشكاوى الحكومية خلال شهر سبتمبر
  • رئيس الوزراء يتابع جهود منظومة الشكاوى الحكومية.. والأولى بالرعاية ومراقبة الأسواق الأهم
  • «معلومات الوزراء» يوضح أبرز الجهود الدولية لدعم المعلمين في يومهم العالمي
  • نائب رئيس الوزراء: مبادرة «بداية» قدمت أكثر من 33 مليون خدمة حتى الآن
  • تكثيف الجهود لإنهاء مشروع إحلال وتجديد مياه الشرب والصرف بأسوان
  • “المنفي”و “الدبيبة” يبحثان الأوضاع السياسية والاقتصادية في ليبيا
  • رئيس الوزراء يتابع الترتيبات الجارية للدورة 12 للمنتدى الحضري العالمي