أكدت النائبة ولاء التمامى عضو لجنة القوي العاملة بمجلس النواب إن لقاء الرئيس السيسي أهالي مطروح اليوم جاء في وقته تمامًا، مما يؤكد على قوة الدولة المصرية وتواصل مشاريع التنمية الشاملة فيها، وفي كل المحافظات وفق رؤية شاملة.

ولفتت التمامى خضير في تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين، إلى حديث الرئيس السيسي عن الأزمة الاقتصادية وتأكيده أنها ستصبح من الماضي مثل أزمة الارهاب وغيرها، وان الدولة قادرة على تجاوزها يؤكد تماما ان مصر لديها اقتصاد قوي وقادر على مواجهة مختلف الظروف.

وأشارت عضو مجلس النواب  إلى ما قاله الرئيس السيسي خلال الاجتماع، حول قدرة الدولة حل مشكلة المياه التي كانت تعاني منها محافظة مطروح منذ 7 سنوات، وتوفير مياه شرب لكل محافظة مطروح. وتوفيرها للمدن الساحلية على البحر المتوسط، عبر برنامج محطات لتحلية مياه البحر. قائلة: أن ما يحدث جهد عظيم يراه الجميع ويقدرونه ويعرفون انه تمهيد للجمهورية الجديدة في مصر.

وأكدت التمامى، أن لقاء الرئيس أهالي مطروح، حمل العديد من الرسائل للجميع واقترب من قضايا التنمية الشاملة في الوطن، ومشروع الدلتا الجديدة وما يواجه الوطن من تحديات ضخمة.

واختتمت، إن لقاء الرئيس السيسي أهالي مطروح، كان فرصة مهمة لإرسال رسائل للداخل والخارج بتواصل عملية التنمية الشاملة في مصر، وقوة الدولة، وأن ما تمر به الآن من ظروف صعبة عادية في حياة الدول وسيتم تجاوزها.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التنمیة الشاملة الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. كاتب صحفي: تأهيل وتمكين الشباب محور إستراتيجي في بناء الجمهورية الجديدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال محمد الجالي، الكاتب الصحفي، إن المواطن بات يشعر بشكل واقعي الانتقال من مرحلة الحديث والشعارات عن تمكين الشباب قبل العشر سنوات الماضية إلى مرحلة التمكين الحقيقي ووجود إجراءات حقيقية لذلك، ويتم رصدها من خلال عدد من الملاحظات.

وأضاف "الجالي" خلال مداخلة ببرنامج "هذا الصباح"، على قناة "إكسترا نيوز"، أن تأهيل وتمكين الشباب في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي محور استراتيجي في بناء الجمهورية الجديدة، خاصة أن 60% من مكون الدولة المصرية من الشعب المصري من الشباب، وأطلق مصطلح خلال هذه السنوات بأن مصر دولة شابة.

وتابع: "الشباب كتلة بشرية عملاقة يمكن إذا أحسن استثمارها واستغلالها ترقى بالمجتمع، وهو ما حدث مع الانطلاق نحو الجمهورية الجديدة، والرئيس السيسي دشن جسرا للتواصل باستمرار مع الشباب، والتعرف على مقترحاتهم بشأن تطوير الدولة المصرية، ما انعكس على تعيين العديد من النماذج الشبابية في مناصب معاوني الوزراء، كما أطلق الرئيس السيسي في عام 2015 البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة بهدف وجود قاعدة قوية وغنية من مختلف الكفاءات الشبابية".

مقالات مشابهة

  • دفاع النواب: 30 يونيو منعطف تاريخي أظهر معدن الشعب المصري
  • بالفيديو.. كاتب صحفي: تأهيل وتمكين الشباب محور إستراتيجي في بناء الجمهورية الجديدة
  • «دفاع النواب»: 30 يونيو منعطف تاريخي أظهر معدن الشعب المصري
  • محافظ أسيوط يشيد بمشاركة اتحاد طلاب المدارس في توزيع المياه والعصائر على طلاب الثانوية العامة
  • رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بذكري ثورة 30 يونيو
  • قضايا الدولة تهنئ الرئيس السيسي بذكري ثورة 30 يونيو المجيدة
  • رئيس هيئة قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بـ ذكرى 30 يونيو
  • رئيس الوزراء يُهنئ السيسي بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو
  • رئيس الوزراء يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو
  • إعجاز كبير.. أحمد موسى يشكر الرئيس السيسي لإنجازه مشروع توشكى (فيديو)