أمرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بندب الطب الشرعي لتشريح جثة مزارع لقي مصرعه بعزبة الملاحة التابعة لمركز شربين على يد نجل شقيقه بعدما تعدى عليه بالضرب بفأس على رأسه خلال مشاجرة بينه وبين نجل المجنى عليه لبيان سبب الوفاة.

 بالفأس.. عامل يهشم رأس عمه فى مشاجرة بينهما بالدقهلية 

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية ، قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث بورود إشارة لمأمور مركز شرطة شربين من مستشفى شربين المركزي، بوصول عبدالرازق  عبد الواحد زيدان، 56 عامًا، مقيم بعزبة الملاحة التابعة للمركز، جثة هامدة نتيجة  تعد من آخرين.

بانتقال ضباط مباحث مركز شرطة شربين إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين المتهم ويدعى أحمد ز.ع.ال ونجل عمه المجنى عليه والذي تدخل للدفاع عن نجله فقام الجانى بالتعدى على عمه بضربه بفأس على رأسه مما أدى إلى مصرعه 

تم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى شربين تم إخطار النيابة التي باشرت التحقيق وأمرت بسرعة ضبط المتهم وانتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثمان.

 

كما قررت جهات التحقيق بالقليوبية، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت بسرعة ضبط متهم أخر هارب، لممارستهما نشاطا إجراميا بالاتجار في الأسلحة النارية والذخائر وإدارة ورشة لإصلاح وتعديل الأسلحة بدون ترخيص بمركز طوخ، وطلب تحريات المباحث، وتحريز المضبوطات وإرسالها للمعمل الجنائى.

وكانت قد ألقت أجهزة الأمن بالقليوبية القبض على عاطل لاشتراكه مع آخر "هارب" بالاتجار في الأسلحة النارية والذخائر وإدارة ورشة لإصلاح وتعديل الأسلحة بدون ترخيص بمركز طوخ.

وكانت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة الأسلحة والذخائر غير المرخصة ومباحث مركز طوخ، كشفت قيام شخصين لأحدهما معلومات جنائية مقيمان بمحافظة القليوبية بالإتجار في الأسلحة النارية والذخائر بدون ترخيص وإدارة ورشة لإصلاح وتعديل الأسلحة النارية بمسكن أحدهما.

جرى إخطار اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، وعقب تقنين الإجراءات جرى ضبط أحدهما حال تواجده بدائرة مركز شرطة طوخ، وبحوزته 25 فرد خرطوش، وبمواجهته أقر بحيازته للأسلحة النارية بقصد الإتجار بالاشتراك مع المتهم الثاني، فيما جرى استهداف محل إقامة المتهم الثاني، وتبين عدم تواجده وبالتفتيش في حضور شقيقه عثر على عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة وعدد من الأجزاء والقطع والأدوات المستخدمة فى تعديل وإصلاح الأسلحة النارية و3 قطع أسلحة بيضاء وأقر الأخير بأن المضبوطات تخص شقيقه.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الطب الشرعى مركز شربين مركز شرطة شربين الأسلحة الناریة

إقرأ أيضاً:

حوّل منزله وكرًا لتخزين الألعاب النارية.. تفاصيل القبض على مالك محل خردوات بالدقهلية

ضبطت أجهزة وزارة الداخلية أكثر من 5 آلاف قطعة ألعاب نارية بحوزة أحد الأشخاص بمحافظة الدقهلية بقصد الإتجار، وذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار في الألعاب النارية وحيازتها وترويجها.

كانت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن الدقهلية، قد أكدت قيام مالك محل خردوات، مقيم بدائرة قسم شرط أول المنصورة، بالإتجار في الألعاب النارية متخذاً من مخزن ملحق بمنزله مكاناً لتخزين الألعاب النارية والأسلحة البيضاء.

وبتقنين الإجراءات أمكن ضبطه وبحوزته 5285 قطعة ألعاب نارية مختلفة الأشكال والأحجام، أدوات لتصنيع الأسلحة البيضاء، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًحرضت على الفسق والفجور.. أولى جلسات محاكمة البلوجر نادين طارق

تباين ردود أفعال الطلاب حول امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2024

بعد سجنه عام.. أسرة المتهم بدهس طبيبة التجمع تعرض 200 ألف جنيه تعويض

مقالات مشابهة

  • حبس المتهم بإدارة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية في البدرشين
  • اعترافات المتهم بإدراة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية في البدرشين
  • عامل يعترف بتحويل منزله إلى ورشة لصيانة وتصنيع الأسلحة النارية فى البدرشين
  • عامل يعترف بتحويل منزله ورشة لصيانة وتصنيع الأسلحة النارية فى البدرشين
  • حول مصدر رزقه لـ ورشة أسلحة.. القبض على عامل وبحوزته ترسانة أسلحة بالبدرشين
  • ضبط أكثر من 5 آلاف قطعة ألعاب نارية بحوزة تاجر بالدقهلية
  • حوّل منزله وكرًا لتخزين الألعاب النارية.. تفاصيل القبض على مالك محل خردوات بالدقهلية
  • الأمن يلاحق تجار الأسلحة النارية بالمحافظات
  • اعترافات المتهم بقتل زميله إثر مشاجرة داخل مصنع بالقطامية
  • براءة المتهم بقتل شخص بالاشتراك مع 16 آخرين بالصف