موقف حمدالله من مباراة الشباب والهلال
تاريخ النشر: 28th, November 2024 GMT
ماجد محمد
كشفت مصادر صحفية عن موقف المغربي عبدالرزاق حمدالله، من المباراة المرتقبة التي تجمع بين الشباب ضد الهلال، ضمن منافسات دوري روشن .
وقال الإعلامي خالد عبدالعزيز، في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي، على منصة «إكس» :”أن حمدالله بات جاهزًا للمشاركة في المباراة التي تجمع بين الهلال ضد الشباب في دوري روشن؛ وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها.
وأكدت مصادر في وقتٍ سابق أن هناك صعوبة في لحاق حمدالله وكاراسكو وبودينس بمباراة فريقهم ضد الهلال، نهاية الشهر الجاري.
وأوضحت المصادر أن حمدالله أصبح جاهزًا للمباراة القادمة، بينما ما زال موقف كاراسكو؛ بالإضافة إلى بودينس، عن مباراة الشباب ضد الهلال مجهول؛ بسبب عدم تعافيهم الإصابة بعد.
يُذكر أن الشباب يستعد لملاقاة الهلال، ضمن لقاءات الجولة 12 من منافسات دوري روشن ، نهاية الشهر الجاري.
المصدر: صحيفة صدى
كلمات دلالية: الشباب الهلال حمدالله دوري روشن
إقرأ أيضاً:
سعد آل مغني: الإعلام النصراوي يفضل الحقد على الهلال بدلاً من التركيز على البطولة
ماجد محمد
أبدى سعد آل مغني، العضو الذهبي السابق لنادي النصر، استغرابه من الوضع الحالي في كرة القدم، وخصوصًا في العلاقة بين ناديي الاتحاد والنصر، معتبرًا أن الحالة التي يعيشها الناديين في السنوات الأخيرة “تحتاج إلى دراسة”.
وقال آل مغني عبر حسابه على موقع إكس: “السنوات الخمس الأخيرة شهدت مهاترات إعلامية وجماهيرية بين الاتحاد والنصر، ولكن الاتحاد هو الذي انتصر في النهاية، حيث فاز بالدوري، وكسب القضايا القانونية، بما في ذلك قضية اللاعب عبد الرزاق حمدالله، الذي كان قد خسر قضيته ضد النصر، ليقلب الأمور لصالح الاتحاد”.
وأضاف آل مغني: “المحامي الذي كسب قضية حمدالله مع الاتحاد، تعاقد معه النصر لاحقًا. واللاعب الذي انتقل للاتحاد أصبح الآن مديرًا للكرة في النادي. الاتحاد تصدر الدوري، بينما نرى أن الإعلام النصراوي أكثر فرحًا من الإعلام الاتحادي. الاتحاديون في النهاية يفكرون في البطولة وليس في الصدارة التي يمكن أن تنتزع في أي جولة”.
وأوضح العضو الذهبي السابق لنادي النصر: “الأمر وصل إلى درجة أن الإعلام النصراوي وبعض جماهيره أساءوا إلى أنفسهم بسبب حقدهم على الهلال، رغم أن الاتحاد والإعلام الاتحادي لم يعطيهم أي اهتمام”.وأضاف “عندما تكون الكرامة تُباع بسوق أبو ريالين، فهذا أمر يدعو للتفكير”.