كشفت تقارير صحفية إسبانية؛ عن قرار ناري من جانب النجم البرتغالي الدولي جواو فيليكس مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتليتكو مدريد الإسباني، بشأن إمكانية انتقاله إلى صفوف نادي برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم.

وأكدت التقارير، أن فيليكس، يرغب في الانتقال بشكل رسمي إلى نادي برشلونة، خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري، ألا أن إدارة النادي الكتالوني لم تدخل في مفاوضات حتى الآن مع أتليتكو مدريد لضم اللاعب.

عاجل.. إيقاف تشافي ونجم برشلونة مباراتين بعد طردهما أمام خيتافي ما القنوات المفتوحة والمجانية الناقلة لمباراة برشلونة وقادش في الدوري الإسباني؟ قرار جديد من فيليكس بشأن مصيره مع أتليتكو مدريد

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن وكلاء البرتغالي جواو فيليكس، تواصلوا مع إدارة نادي برشلونة، وأكدوا أن اللاعب في حال رحل عن أتلتيكو مدريد، فإن وجهته المقبلة ستكون الانتقال إلى صفوف النادي الكتالوني، حيث يرغب في الانتظار حتى اليوم الأخير في الميركاتو.

كما اكملت الصحيفة الإسبانية، أن النجم البرتغالي جواو فيليكس، لديه قناعة بأن نادي برشلونة، يرغب في ضم جواو كانسيلو وبرناردو سيلفا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الانتقالات الصيفية ميركاتو الصيف نادي برشلونة أتليتكو مدريد برشلونة الميركاتو الصيفي الجاري مهاجم الفريق أتليتكو مدريد الإسباني فترة الانتقالات الصيفية الحالية ادارة نادي برشلونة النادي الكتالوني جواو كانسيلو انتقالات الصيف البرتغالي جواو فيليكس برناردو سيلفا

إقرأ أيضاً:

عاجل.. زيزو يكشف كواليس عرض بورتو البرتغالي

قال أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن فريق بورتو البرتغالي طلب التعاقد معه خلال فترة الاحتراف الخارجي قبل الانتقال إلي الفارس الأبيض.

زيزو يكشف كواليس عرض بورتو البرتغالي

قال أحمد سيد زيزو خلال استضافته عبر برنامج الكورة مع فايق المذاع علي MBC MASR 2:" تألقت فى البرتغال وبورتو طلب التعاقد معي وأنا موجود هناك، وطلب التعاقد كان لمدة 5 سنوات، ويتم إعارتي".

وتابع: "قعدت فى البيت 8 شهور قبل الانتقال لصفوف الزمالك بسبب مشكلة فى السفر".

حسين علي: الأهلي كان يريد ضمي عندًا في الزمالك اجتماعات هامة للجنة التخطيط بالنادي الأهلي

وأضاف: "لعبت مع الزمالك وأنا مش جاهز "مكنتش زيزو"، والناس مكنتش متابعاني فى البرتغال".

واختتم زيزو حديثه قائلًا:" علاقتي بوالدي قوية للغاية، ونتحدث يوميا فى كل شئ يتعلق بي".

مقالات مشابهة

  • بنفيكا يفتح النار على برشلونة والسبب فيليكس
  • نجم برشلونة المرشح الأول للخروج في الميركاتو الصيفي
  • بنفيكا يدخل مفاوضات مع أتلتيكو مدريد لضم جواو فيليكس وبرشلونة يترقب
  • نجم أتلتيكو مدريد على أعتاب الاتحاد السعودي
  • عرض اتحادي لضم لاعب أتلتيكو مدريد
  • برشلونة يثير الجدل بعد حذف تغريدة رحيل فيليكس وكانسيلو
  • لماذا حذف برشلونة خبر رحيل الثنائي فيليكس وكانسيلو؟
  • برشلونة يحذف “منشور” رحيل فيليكس وكانسيلو
  • عاجل.. زيزو يكشف كواليس عرض بورتو البرتغالي
  • بعد الإعلان الرسمي.. برشلونة يتراجع عن رحيل فيليكس وكانسيلو