أعرب حزب المصريين الأحرار برئاسة الدكتور عصام خليل، عن بالغ الشكر والعرفان لجهود الرئيس عبد الفتاح السيسي لخدمة الوطن، ومن بينها رعايته الشاملة لكافة مُخرجات الحوار الوطني.

ترسيخ مفهوم الجمهورية الجديدة

وقال الحزب في بيان له منذ قليل، إن الرئيس رسخ مفهوم عمليا  للجمهورية الجديدة التي يّرنو إليها ويحلم بها المصريين وجمع كافة الأصوات والاراء علي طاولة واحدة تحت راية العلم وأولي اهتماما كبيرا بكافة ما يُثمر عن جلسات الحوار والمقترحات الرصينة والواقعية التي تخدم الدولة المصرية واحالها للجهات المختصة.

وأضاف أن الرئيس غايته دعم ركائز كل ما يبني الدولة المصرية الراهنة من واقع صورة الجمهورية الجديدة التي تحتوي كافة أبناءها وتتسع لآراء الجميع لطالما تخدم الوطن والمواطنين، وتعد خطوة ضمن خطوات رامية تغيير واجهة مصر الرائدة.

مخرجات الحوار الوطني

وأكد الحزب أن الرئيس وعد فأوفى كالعادة ووسط انشغاله بإفتتاح مشروعات قومية بمحافظة مطروح جاء إعلانه بتوجيه مُخرجات الحوار الوطني إلي الجهات المُختصة، وهو ما يمثل ردا قاطعاً علي أهل الشر.

واستطرد أن «الرئيس حقق أسمي معاني التشاركية والتعاون وسط كافة تحركاته ومنها الحوار الوطني الهادف زيادة الثراء إذ ما تجرد الجميع من المصالح الشخصية وبات على نسق صاحب الدعوة غايته الوطن والمواطن فحسب».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الحوار الوطني مخرجات الحوار الوطني جلسات الحوار الوطني السيسي الحوار الوطنی

إقرأ أيضاً:

رئيس المصريين الأحرار: هذا التحدي الأول أمام الحكومة الجديدة(فيديو)

كشف الدكتور عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، عن أولويات الحكومة الجديدة بعد أدائها اليمين الدستوري أمام الرئيس السيسي الأسبوع الماضي.

وكيل "تشريعية الشيوخ": هذا ما ننتظره من الحكومة الجديدة لحل أزمة ارتفاع الأسعار (فيديو) سامي عبد العزيز يُطالب الحكومة الجديدة بهذا الأمر عقب حلف اليمين (فيديو)

وقال "خليل" خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم السبت، إن الحكومة الجديدة تعمل على تحقيق مجموعة من الأهداف التي كلف الرئيس السيسي الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بها، وعلى رأسها الحفاظ على محددات الأمن القومي المصري في ضوء التحديات الإقليمية والدولية، ووضع ملف بناء الإنسان المصري على رأس قائمة الأولويات، خاصة في مجالات الصحة والتعليم.

تحديات الحكومة الجديدة 

وتابع "كانت هناك أزمة عند الحكومة في التواصل مع المواطن، مؤكدًا أن أولى التحديات الحكومة الجديدة كسب ثقة المواطن، شرح الحكومة لأي أزمة ومشاركة المواطن في كل خطوة يساعد على إرضاء المواطن"، مشيرًا إلى أن الحكومة السابقة كان لديها مشكلة وهي التسويق السياسي الجيد، مؤكدًا أن بعض الوزراء الجدد لديهم فكر جديد وسيساعد على حل المشاكل.

وأوضح عصام خليل، أن خطاب رئيس الوزراء بعمل مجموعات وزارية لحل كافة المشاكل التي يعاني منها المواطن، كما أن الحكومة لديها سياسة واضحة وآلية تنفيذ لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، مؤكدًا أن كل مشكلة لها حل ولكن الأهم وهو آلية التنفيذ.

مقالات مشابهة

  • حزب "المصريين": تنفيذ مخرجات الحوار الوطني يُعلي مصلحة الوطن ويلبي احتياجات المواطنين
  • حزب المصريين: تنفيذ مخرجات الحوار الوطني خطوة مهمة لتلبية احتياجات المواطنين
  • البرلمان سيدرس برنامج الحكومة الجديدة خلال 10 أيام لمنحها الثقة
  • إكسترا نيوز: الحكومة الجديدة برئاسة مدبولي تحضر بكامل هيئتها أمام البرلمان غدا
  • أستاذ علوم سياسية: الرئيس السيسي يتابع تطبيق مخرجات الحوار الوطني على أرض الواقع
  • رئيس المصريين الأحرار: هذا التحدي الأول أمام الحكومة الجديدة(فيديو)
  • برلمانية: هناك جدية في تنفيذ مخرجات الحوار الوطني
  • النائب أيمن محسب: رئيس الوزراء بصير بمتطلبات الشعب
  • اليوم.. الحوار الوطني يستأنف جلساته ويتابع تنفيذ توصياته السابقة
  • «الجيل الديمقراطي»: مخرجات الحوار الوطني خارطة طريق للحكومة الجديدة