موقع 24:
2024-09-19@14:07:44 GMT

تيمبر مهدد بالغياب عن آرسنال حتى نهاية الموسم

تاريخ النشر: 16th, August 2023 GMT

تيمبر مهدد بالغياب عن آرسنال حتى نهاية الموسم

تلقى فريق آرسنال الإنجليزي لكرة القدم ضربة موجعة، حيث بات مهدداً بفقدان لاعبه الهولندي الدولي يوريان تيمبر حتى نهاية الموسم الحالي، بسبب معاناته من إصابة خطيرة في الركبة.

وأصبح يتعين على تيمبر، الذي انتقل لآرسنال خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، الخضوع لجراحة في الساعات القليلة المقبلة.

???? نادي #آرسنال يعلن خضوع لاعبه جورين تيمبر لعملية جراحية بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي في ركبته اليمنى#24Sport pic.

twitter.com/U3Irr5Xp8S

— 24.ae | رياضة (@20foursport) August 16, 2023


وانتقل تيمبر (22 عاماً) لآرسنال قادماً من أياكس أمستردام الهولندي هذا الصيف، لكنه اضطر للخروج من ملعب (الإمارات) في ظهوره الأول مع الفريق، خلال فوز النادي اللندني 2-1 على ضيفه نوتينغهام فورست، السبت الماضي، ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
وذكر آرسنال في بيان، اليوم الأربعاء: "بعد التقييمات المفصلة مع الاستشاريين المتخصصين منذ يوم السبت الماضي، يمكننا أن نؤكد أن يوريان تيمبر تعرض لإصابة في الرباط الصليبي الأمامي لركبته اليمنى"، بحسب وكالة الأنباء البريطانية "بي أيه ميديا".
وأضاف آرسنال في بيانه: "سيخضع يوريان لعملية جراحية في الأيام المقبلة، وسيغيب عن الملاعب لفترة من الوقت".
وأوضح آرسنال: "الدعم والخبرة من فريقنا الطبي وكل شخص في النادي سوف يركز الآن على برنامج إعادة التأهيل الخاصة بيوريان، للتأكد من أنه يتعافى بشكل جيد ويعود للعب في أسرع وقت ممكن".
وتعاقد آرسنال مع تيمبر مقابل 5ر38 مليون جنيه إسترليني (49 مليون دولار)، وشارك في تتويج الفريق بلقب الدرع الخيرية، مطلع الموسم الحالي، عقب فوزه على مانشستر سيتي بركلات الترجيح، قبل أن يتعرض لانتكاسة أمام نوتينغهام.
ورغم خسارة تيمبر، لكن لا يزال من المتوقع أن يسمح آرسنال لنونو تافاريس بمغادرة النادي في الأيام المقبلة، حيث يبدو نوتينغهام فورست وجهة محتملة لظهير منتخب البرتغال السابق تحت 21 عاماً، وفقاً لبي أيه ميديا.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني يوريان تيمبر آرسنال

إقرأ أيضاً:

تيليس: كلمة رونالدو مسموعة في النادي وأبعدوني خلال إجازتي مع زوجتي

ماجد محمد

أفاد البرازيلي أليكس تيليس، الظهير الذي أُبعِد أخيرًا من فريق النصر الأول لكرة القدم، بأن تلقى قرار فسخ عقده خلال إجازةٍ كان يقضيها مع زوجته.

وأوضح أنه تم إبلاغه من قِبَل النادي، في وقت سابق، باستمراره والاعتماد عليه خلال الموسم الجاري.

وقال تيليس في تصريحاتٍ حديثةٍ :” علمتُ بخروجي في آخر ساعات سوق الانتقالات الأوروبية، كنت مع زوجتي في إجازة، ووصل إليّ اتصالٌ من النادي يفيد باستغنائه عن خدماتي لتسجيل لاعب آخر.”

وأضاف«أخبروني في بادئ الأمر أنني لن أغادر وأنهم سيعتمدون عليّ الموسم المقبل، لكنهم اضطروا لاتخاذ قرار حول اللاعبين الأجانب، فوقع الاختيار عليّ للرحيل، وكان عليّ اتّباع أوامر النادي وفسخ العقد».

وتابع «تداخُل رونالدو في القرارات كبير، النادي يقدّر آراءه وتجربته الكبيرة في اللعبة، حينما يقول رونالدو شيئًا فالجميع في النصر يضع ما يقوله نصب أعينهم وفي اعتبارهم».

وأشار صاحب الـ 31 عامًا، إلى أداء « رونالدو» دورًا في انتقاله، صيف 2023، من مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى النصر.

واختتم حديثه«تحدث معي خلال عطلتي وشجعني على القدوم إلى السعودية واللعب بقميص النصر، وأخبرني أن أبقيه على تواصلٍ معي خلال المفاوضات تحسبًا لأي عقبات، لكن الأمور، في ذلك الوقت، سارت بسلاسة مع النادي».

مقالات مشابهة

  • منخفض جوي مركزه شمال غرب تركيا يؤثر على لبنان.. فكيف سيكون طقس الأيام المقبلة؟
  • توقعات الطقس في العراق: أمطار وارتفاع درجات الحرارة في الأيام المقبلة
  • موجة حارة لمدة 3 أيام.. الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس الأيام المقبلة
  • حالة الطقس في الأيام المقبلة.. إليكم تفاصيلها!
  • «الأرصاد»: ارتفاع الحرارة خلال الأيام المقبلة بقيم 5 درجات مئوية
  • تيليس: كلمة رونالدو مسموعة في النادي وأبعدوني خلال إجازتي مع زوجتي
  • ضباب كثيف على المرتفعات وأمطار متفرقة شمالا... اليكم طقس الأيام المقبلة
  • ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة الأيام المقبلة
  • بروزوفيتش مهدد بالغياب عن مواجهة الاتفاق
  • هيئة البث الإسرائيلية: من المتوقع الإعلان عن توسيع الحكومة الأيام المقبلة