قال الفنان وائل الفشني، إن تقديمه لأغنية «مش لاقيك» حول المخدرات، كان نتيجة وفاة أحد أصدقائه وتزايد أعداد الوفيات بسب المخدرات، إذ تتناول الأغنية مخاطر إدمان المخدرات على الشباب، وكيف يمكن أن تتسبب في انهيار وموت أقرب الناس.

تفاعل الشباب مع وائل الفشني في حفل مهرجان العلمين

وأضاف «الفشني»، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «السفيرة عزيزة» المذاع عبر قناة «dmc»: «الأغنية نالت إعجاب الكثير خاصًة الشباب بحفل مهرجان العلمين، إذ تفاعلوا معها بشدة لأنها لمست كل شخص، وأتمنى أن تسهم الأغنية في إنقاذ ولو شخص واحد يمر بتلك التجربة السيئة».

تابع بأنه لم يشعر بالخوف عند الغناء في حفل مهرجان العلمين، رغم أنها المره الأولى له، ولذلك يتمنى تكرار تقديم الحفلات في مدينة العلمين.

برنامج «السفيرة عزيزة»

يُذّكر أن برنامج «السفيرة عزيزة»، يُذاع يوميًا من السبت إلى الأربعاء في الثالثة عصرًا، وتتناوب على تقديمه 6 مذيعات؛ هن: سناء منصور، جاسمين طه، شيرين عفت، نهى عبد العزيز، سالي شاهين، رضوى حسن.

ويتناول البرنامج القضايا والأخبار المجتمعية التي تهتم بها الأسرة المصرية بجميع عناصرها، بجانب حرصه على متابعة أخبار الموضة والأزياء، ورصد قصص النجاح المختلفة لسفيرات مصر في كل مكان داخل وخارج البلاد، واللاتي حققن نجاحات في مجالات مختلفة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: برنامج السفيرة عزيزة وائل الفشني العلمين غناء مخدرات

إقرأ أيضاً:

نفاد تذاكر حفل وائل كفوري في مهرجان قرطاج الدولي

متابعة بتجــرد: مدحت إدارة مهرجان قرطاج الدولي بدورته الـ58 في تونس النجم اللبناني وائل كفوري، فوصفته بأنه “واحد من أهم الفنانين العرب وأقربهم إلى قلوب الجمهور”.

وأعلنت عبر صفحتها الرسمية على موقع “إنستغرام” عن نفاد تذاكر حفل وائل المقرر إقامته في 19 تموز/ يوليو الجاري.

وقالت: “تُعلم لجنة تنظيم الدورة 58 لمهرجان قرطاج الدولي لسنة 2024، جماهير المهرجان الأوفياء عن نفاد التذاكر من فئة الكراسي التي تم طرحها للبيع على الموقع الإلكتروني والخاصة بعرض النجم العربي وائل كفوري، على مسرح قرطاج الأثري”.

وأضافت: ”إذ نشكر إقبالكم المبكر على حجز تذاكركم لمواكبة العرض المذكور فإنّنا ندعو الجمهور إلى شراء التذاكر المخصصة للمدارج التي ما زالت متوفّرة على الموقع الإلكتروني”.

إلى ذلك، يستعد كفوري لسلسلة حفلات فنية في عدد من الدول العربية والأجنبية، ومن بينها السويد، المغرب ولبنان وسواها، حيث من المقرر أن يلتقي جمهوره ومحبيه على المسرح ويقدم باقة منوعة من أجمل أغانيه القديمة والجديدة.

main 2024-07-02 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • القيصر كاظم الساهر على موعد مع أقوي سهرة فى مهرجان العلمين
  • إيجابية 8 حالات في فحص تعاطي المخدرات بين السائقين
  • تعاطي وإتجار في المخدرات والسلاح.. الجنايات تقضي بمعاقبة عامل بالسجن المشدد
  • للمرة الأولى.. فعاليات مجانية «بالجملة» في الدورة الثانية من مهرجان العلمين
  • وائل جسار يلتقي جمهوره في لبنان بهذا الموعد
  • نفاد تذاكر حفل وائل كفوري في مهرجان قرطاج الدولي
  • إيجابية 7 حالات في فحص تعاطي المخدرات بين السائقين
  • 19 يوليو.. وائل جسار يحيي حفلا جماهيريا في لبنان
  • مهرجان العلمين .. وزيرة الثقافة تعلن برنامج مشاركة الوزارة في النسخة الثانية
  • أكثر من 50 فعالية متنوعة.. الثقافة تعلن برنامج مشاركتها بمهرجان العلمين